الرياض

تداول المغردون مقطع فيديو على نطاق واسع ظهر فيه ⁧‫ولي العهد‬⁩ الأمير محمد بن سلمان رئيس مجلس الوزراء وهو يقبّل يد أخيه الأمير عبدالعزيز بن سلمان خلال استقباله للمهنئين بشهر ⁧‫رمضان ‬⁩.

وأظهر المقطع ولي العهد وهو يستقبل الأمير عبدالعزيز بعز ووقار ويقوم بتقبيل يديه ومن ثم يعانقه .

وحظى المقطع بـ تفاعلاً واسعًا من قبل رواد مواقع التواصل الذين أكدوا أنه لا يوجد جديد على سمو ولي العهد الذي يقبّل دائمًا يد أخيه احترامًا وتقديرًا .

وعلّق أحدهم قائلاً:” الله يزيدك من فضله يابو سلمان وأسأل الله أن يزيد هالتلاحم والمحبة والاخاء بينكم، فوالله بكم وبهذا السمو والأخلاق سنذهب بعيدًا.”

تداول واسع للقطة تقبيل #ولي_العهد الأمير محمد بن سلمان ليد أخيه الأمير عبدالعزيز بن سلمان خلال استقباله للمهنئين بشهر #رمضان pic.twitter.com/t94b8qH5bl

— العربية السعودية (@AlArabiya_KSA) March 13, 2024

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأمير عبد العزيز شهر رمضان ولي العهد يقبل الأمیر عبدالعزیز ولی العهد بن سلمان

إقرأ أيضاً:

مصر.. تداول فيديو مثير للجدل عن عودة شخصية سياسية بعد اغتيالها

#سواليف

مؤخرًا، يتابع العديد من الجمهور في الوطن العربي توقعات #ليلى_عبداللطيف، العرافة اللبنانية التي نطقت بالعديد من التوقعات عبر ظهورها في برامج تلفزيونية مختلفة.

منضمن ما قالته ليلى عبد اللطيف في أحد اللقاءات التليفزيونية: خوف داخلي وخارجي على #لبنان، وحدوث عمل عدواني إسرائيلي في مناطق محددة في لبنان، وبيروت تحت خط النار.

وأوضحت ليلى عبد اللطيف: لبنان سيتشارك الحزن جراء رحيل إحدى الشخصيات الشيعية والتي لها دور بارز في الحفاظ على توازن البلاد، مضيفة: شبح اغتيالات يعود إلى لبنان واغتيال أحد الزعماء.

مقالات ذات صلة منخفض جوي يؤثر على وسط البحر المتوسط ويتحرك نحو الشرق في الأيام القادمة، فما تأثيره على بلاد الشام؟ 2024/10/02

وفي أحد اللقاءات المثيرة للجدل قالت ليلى عبد اللطيف، إن العالم يتجه نحو شخصية سياسية وقيادية، موضحة أن تلك الشخصية أعلن عن اغتيالها ولكنها ستعود مرة أخرى إلى الساحة العامة.

وفي وقت سابق قالت ليلى عبد اللطيف في لقاء تليفزيوني، إن رئيس وزراء إسرائيل سيستمر، وحكومة #نتنياهو ستكون على المحك وقد يرحل بعد سنة، كما سيكون اتفاق عربي يقضى على الحروب في المنطقة وخاصة حرب غزة.

وتابعت: خوف داخلي وخارجي على لبنان، وحدوث عمل عدواني إسرائيلي في مناطق محددة من لبنان، موضحة أن سوريا والعراق ستطال بضربة من إسرائيل.

مقالات مشابهة

  • مصر.. تداول فيديو مثير للجدل عن عودة شخصية سياسية بعد اغتيالها
  • الأمير عبد العزيز بن سلمان يحذر من هبوط برميل النفط إلى 50 دولارا
  • عروس توثق زفتها من مطار القاهرة إلى زواجها في أبها .. فيديو
  • ‏الثقيل: الهلال انتقل إلى مستوى عال جداً مع الأمير الوليد بن طلال.. فيديو
  • سقوط صاروخ إيراني قرب مقر جهاز الموساد الإسرائيلي بـ تل أبيب (فيديو)
  • مدير الدفاع المدني المكلف ينقل تعازي الأمير عبدالعزيز بن سعود لذوي شهيد الواجب الجندي عبدالله السبيعي
  • معرض “الرياض تقرأ” يناقش الدور التنموي لـ”جائزة الأمير محمد بن سلمان”
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يستقبل وزير الدولة لشؤون الأمن بوزارة الداخلية البريطانية
  • مركزان للابتكار والذكاء الاصطناعي وتعزيز الرقمنة الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن المبنى الجديد للأمن العام بالرياض
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن المبنى الجديد للمديرية العامة للأمن العام بالرياض