أعلنت وزارة العمل اليوم الأربعاء ، من خلال الإدارة العامة للتشغيل عن توفير فرص عمل لذوي الهمم من الجنسين  من أبناء محافظة الجيزة والمقيمين فيها ، من سن 18 إلى 35 سنة ، من جميع المؤهلات بداية من الاعدادية ،  وذلك بالتنسيق مع شركة إس أى وايرنج سيستمز إيجيبت ، بمدينة السادس من أكتوبر إحدى شركات سوميتومو العالمية والتى تعمل فى مجال الأنظمة السلكية الكهربائية للسيارات.

 ووصل حجم استثمارات الشركة  إلى ما يعادل مليار يورو سنويا، وتوفر أكثر من 12 ألف فرصة عمل داخل مصانعها المختلفة بالقاهرة الكبرى وبورسعيد ، وذلك لاستيفاء نسبة الـ 5 % من إجمالى العاملين بها من ذوى الهمم تطبيقاً لأحكام قانون رعاية ذوى الإعاقة رقم 10 لسنة 2018 ، وتنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بدمج ذوى الهمم فى سوق العمل ، وفى ضوء سياسة الوزارة نحو تنفيذ تلك التوجيهات من خلال توفير فرص عمل لائقة لهم بمنشآت القطاع الخاص والإستثمارى ،  وكلك فرص تدريب مهنى مناسبة لدرجات إعاقتهم ..

وأوضحت هبة أحمد مدير عام الإدارة العامة للتشغيل ، أنه جرى التنسيق مع شركة إس أى وايرنج سيستمز إيجيبت ، فرع السادس من اكتوبر لتوفير تلك الفرص لذوى الهمم ، والتي يتشرط فيها وجود بطاقة الخدمات المتكاملة ، وأن يكون المتقدم من سكان محافظة الجيزة .

وأشارت  إلى مميزات تلك الفرص من توفير التأمين الصحى والإجتماعي لمن يشغل تلك الفرص ، وكافة المزايا التى يتمتع بها العاملين بالمصنع ، كما يمكن التواصل مع المدير المسئول عبد الحميد الملاح  من خلال الإتصال على رقم الهاتف : 01000433517 للحصول على تلك الفرص ، أو من خلال التقدم بمقر مكتب الإدارة العامة للتشغيل التابع لوزارة العمل ومقره شارع يوسف عباس بمدينة نصر - القاهرة ..

FB_IMG_1710325873576 FB_IMG_1710325871323 FB_IMG_1710325869160 FB_IMG_1710325867209

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الرئيس عبد الفتاح السيسي القطاع الخاص بطاقة الخدمات المتكاملة دمج ذوي الهمم محافظة الجيزة وزارة العمل تلک الفرص من خلال

إقرأ أيضاً:

ضبط 19 جركن زيت مجهول المصدر خلال حملة تموينية بالجيزة

أعلنت مديرية التموين بالجيزة، أن إدارة تموين المنيرة الشرقية والغربية، شنت حملة صباحية، اليوم الإثنين، لضبط حركة الأسواق والتأكد من جودة السلع المقدمة للمواطنين سواء في الأنشطة التموينية أو الأسواق الحرة، وذلك تنفيذًا لتوجيهات المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، والسيد محمود بلاسى مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بالجيزة.

وقالت المديرية في بيان لها، إن الحملة أسفرت في دائرة الإدارة، عن ضبط 19 جركن زيت مجهول المصدر بدون بيانات زنة 20 لتر محمل على تروسكل، و160 قاروصة 1600 علبة سجائر مختلفة الأنواع بدون فواتير، وسجائر مجهولة المصدر مهربة.

ووجه المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، رؤساء الأحياء والمراكز والمدن ومسئولي التموين بتكثيف الحملات التفتيشية على الأسواق ومنافذ البيع، بشكل يومي، لإحكام السيطرة عليها ومجابهة الممارسات الاحتكارية والغش التجاري، مشددًا على اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال أية مخالفات يتم رصدها.

وكلف المحافظ، مديرية التموين بتنظيم حملات رقابية وتفتيشية على المخابز البلدية والسياحية ومخابز الفينو بالأحياء والمراكز والمدن والقرى داخل نطاق المحافظة، بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية ومباحث التموين، للتأكد من الالتزام بأسعار الخبز المقررة وتقديم منتج آمن للمستهلك.

 







مقالات مشابهة

  • وزير العمل يبحث توفير وظائف لذوي الهمم في شركة ألمانية
  • بيل جيتس يتوقع جائحة عالمية خلال ربع قرن
  • ضبط 19 جركن زيت مجهول المصدر خلال حملة تموينية بالجيزة
  • الأورمان تسلم سماعات طبية مجانية لذوي الهمم بقرى بني سويف
  • 250 فرصة عمل لأبناء محافظة الشرقية.. التفاصيل
  • «القومي لذوي الإعاقة»: نسعى إلى تعزيز وتنمية مهارات ذوي الاحتياجات الخاصة
  • وزارة العمل تتابع برامج التدريب المهني على "الخياطة" بالجيزة
  • وظائف جديدة للشباب للعمل بشركة للصناعات الغذائية بالإسماعيلية
  • 250 وظيفة لشباب الشرقية للعمل بشركة النساجون الشرقيون
  • البيئة تعزز بناء وتصميم الفرص التطوعية بالشرقية