صحافة العرب:
2024-10-05@18:04:36 GMT

معرض هاوي يختتم فعالياته في الطائف

تاريخ النشر: 24th, July 2023 GMT

معرض هاوي يختتم فعالياته في الطائف

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن معرض هاوي يختتم فعالياته في الطائف، وعلى مدى 3 أيام استمتع الزوار الذين توافدوا على موقعي الفعالية في متنزه الردّف وسيتي ووك بباقة متنوعة من الهوايات التي تلبي جميع رغبات .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات معرض هاوي يختتم فعالياته في الطائف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

معرض هاوي يختتم فعالياته في الطائف

وعلى مدى 3 أيام استمتع الزوار الذين توافدوا على موقعي الفعالية في متنزه الردّف وسيتي ووك بباقة متنوعة من الهوايات التي تلبي جميع رغبات أفراد المجتمع من الجنسين ( البيانو، الرسم، الكروشيه، البلوت، الكيرم، تنس الطاولة، كرة السلة، الشطرنج، الفرفيرة، العزف على العود)، عاشوا من خلالها تجربة فريدة، وارتسمت على محياهم السعادة والبهجة.

يذكر أن البوابة الوطنية للهوايات هاوي تعمل على تشجيع المجتمع لتنمية ثقافة الهوايات وتسهيل تواصل الأفراد ذوي الاهتمامات المشتركة لينعموا بـحياة مثمرة وذلك عن طريق تطوير بيئة ممكنّة وحاضنة لمجموعات الهواة من خلال تقديم الدعم التشغيلي والمالي مع التوعية المستمرة بأهمية ممارسة الهواية وتطويرها لتحفيز الأفكار الإبداعية والأنشطة المجتمعية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير السياحة يختتم زيارته للسعودية بلقاء وزير الحج

 

اختتم،  شريف فتحي وزير السياحة والآثار، زيارته القصيرة الحالية للمملكة العربية السعودية بلقاء  توفيق الربيعه وزير الحج بالمملكة العربية السعودية، وذلك ضمن اللقاءات الهامة التي يعقدها السيد الوزير خلال هذه الزيارة لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في مجال السياحة والآثار.

وقد شارك في حضور هذا اللقاء السفير أحمد فاروق سفير مصر بالمملكة العربية السعودية، و عمرو القاضي الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، والدكتور محمد إسماعيل خالد الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، والسفير خالد ثروت مستشار وزير السياحة والآثار للعلاقات الدولية والمشرف العام على الإدارة العامة للعلاقات الدولية والاتفاقيات بالوزارة، و سامية سامي رئيس الإدارة المركزية لشركات السياحة بالوزارة ورئيس اللجنة العليا للحج والعمرة.

وقد تم خلال اللقاء التأكيد على أهمية تعزيز مزيد من التنسيق المشترك القائم بين الجانبين المصري والسعودي في ملفات الحج والعمرة بما يساهم في تحسين تجربة رحلات الحج والعمرة وجودة الخدمات المقدمة خلالهم، ومناقشة بعض الملفات التي سيتم العمل عليها بشكل مشترك استعداداً لموسم الحج المقبل.

ومن جانبه، ثمن شريف فتحي على جهود المملكة العربية السعودية في هذا الملف وخاصة ما تشهده في تقديم أفضل الخدمات للمعتمرين والحجاج.

كما تم الاتفاق خلال اللقاء على تنفيذ حملات توعية مشتركة للحجاج والمعتمرين، ومتابعة التنسيق المشترك على كافة المستويات.
 

1000182322 1000182320 1000182324 1000182318

مقالات مشابهة

  • بعد انطلاق فعالياته.. 5 أفلام مصرية تشارك في مهرجان وهران السينمائي
  • وزير السياحة يختتم زيارته للسعودية بلقاء وزير الحج
  • النفط العراقي يختتم تعاملات الأسبوع على ارتفاع
  • صندوق تنمية المهارات يختتم برنامج نقل وحماية الأموال
  • محافظ الطائف يلتقي مدير جمعية الثقافة والفنون بالمحافظة
  • الطائف.. إزالة مظلات السيارات المخالفة ضمن جهود تحسين المشهد الحضري
  • رواد الكشافة باالطائف يطمئنون على الرائد عطية
  • مجلس التعاون الخليجي: يجب وقف إطلاق النار في غزة وتطبيق اتفاق الطائف في لبنان
  • ظفار الدولي للمسرح يفتتح فعالياته بتكريم 5 مسرحيين على رأسهم النجمة إلهام شاهين
  • مهرجان ظفار الدولي للمسرح يفتتح فعالياته بتكريم 5 مبدعين