شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل محمد الشيبي حسين الشحات هددني بكسر قدمي وتعرضت إلى سب وشتم أمي، علق المغربي محمد الشيبي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز على اعتداء حسين الشحات عليه بعد نهاية مباراة الفريقين التي جمعتها ضمن منافسات .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل .

. محمد الشيبي: حسين الشحات هددني بكسر قدمي.. وتعرضت إلى سب وشتم أمي ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل.. محمد الشيبي: حسين الشحات هددني بكسر قدمي.....

علق المغربي محمد الشيبي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز على اعتداء حسين الشحات عليه بعد نهاية مباراة الفريقين التي جمعتها ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقام الشحات بصفع محمد الشيبي على وجه عقب نهاية مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري، التي انتهت بفوز الفريق السماوي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

تعليق الشيبي على تعدي حسين الشحات عليه

وقال لاعب بيراميدز:"تعرضت لسب وشتم أمي في مباراة السوبر بالإمارات ومباراة اليوم أمام مضايقات وضرب في المباراتين قبل واقعة اليوم وقبل الصفع كان في تهديد بكسر قدمي حيث قالي "لو كنت بدأت الماتش كنت كسرت رجلك ".

fcc04e97-6632-408d-b970-e79dc2a716ab

وأضاف:"وهو تهديد يهدد سلامة مستقبلي الكروي في الدوري المصري وكان من الممكن وسهل جدا أن أقوم بنفس الرد وأكثر ولكن القانون الداخلي للنادي واحترامي لمسؤولي نادي بيراميدز جعلني اتفادي أي رد في تلك اللحظة".

وأكمل:"حتي فيديو الصلح كان أمام الصحفيين وجاء بطلب من الطرف الآخر بعد العلم بأن فيديو الصفع تم نشره على المواقع.. التأكيد على تهديدي بالكسر في قدمي يهدد مسيرتي في الدوري المصري ".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محمد الشیبی

إقرأ أيضاً:

فرج عامر: معلق مباراة سموحة وبيراميدز كان منحاز للمنافس

أعرب المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة عن استياءه الشديد من معلق مباراة فريقه أمام بيراميدز  ضمن بطولة الدوري الممتاز والتي تم استكمالها اليوم الثلاثاء.

فرج عامر: أغلقت التليفزيون بعد هدف بيراميدز الأول في شباك سموحة


وقال المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" معلق مباراة فريق سموحة وبيراميدز اليوم ببطولة الدوري الممتاز كان متحايز جداً ضد فريقي ولم أشاهد ذلك من قبل في مباريات فريقي ببطولة الدوري الممتاز".

وتابع:" وافقنا على خوض مباراة بيراميدز في هذه الظروف لتفادي الأزمة والحافظ على انتظام مسابقة الدوري الممتاز ".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. جوميز يعلن تشكيل الزمالك لمباراة فاركو في الدوري الممتاز
  • قبل أيام من الاستئناف.. هل ينفذ حكم حبس حسين الشحات؟
  • فرج عامر: معلق مباراة سموحة وبيراميدز كان منحاز للمنافس
  • هاني سعيد: الكرة المصرية مليئة بالحسابات ومن الصعب رحيل مصطفى فتحي للمنتخب الأولمبي والشيبي صاحب القرار في أزمته مع حسين الشحات
  • فخري لاكاي أفضل لاعب في مباراة سموحة وبيراميدز
  • الأهلي يهزم الطلائع برباعية ويطارد بيراميدز على قمة الدوري "صور"
  • عاجل.. نجم الأهلي يغيب عن المباراة المقبلة في الدوري
  • عاجل| بيان ناري من بيراميدز ضد قرار الرابطة.. التصعيد لـ 3 جهات دولية
  • بيان ناري من بيراميدز للرد على قرار رابطة الأندية باستكمال مباراة سموحة
  • طلب عاجل من حارس الزمالك لإدارة حسين لبيب قبل الرحيل