يستعد نادي ليفربول لاستضافة نظيره نادي سبارتا براغ التشيكي على أرضية ملعب "أنفيلد"، وذلك في إطار منافسات إياب دور الـ16 من مسابقة الدوري الأوروبي 2023-24.

اقرأ ايضاًنتائج قرعة دور الـ 16 من الدوري الأوروبي 2023-24

الريدز ضمن بطاقة التأهل للدور ربع النهائي خارج الديار بعد فوزه في الذهاب على سبارتا براغ بنتيجة 5-1، وذلك رغم قائمة الغيابات الكثيرة لديه والتي لم تمنع يورغن كلوب من تقديم ليفربول بأفضل صورة.

المواجهة بين ليفربول وسبارتا براغ تنطلق مساء يوم الخميس 14 مارس 2024 في تمام الساعة 23:00 بتوقيت السعودية، وستذاع المباراة على قناة beIN Sports 1 HD.

تشكيلة ليفربول المتوقعة ضد سبارتا براغ في إياب الدوري الأوروبي 2023-24حراسة المرمى: كايمهين كيليهيرخط الدفاع: كونور برادلي ، جاريل كوانساه ، فيرجيل فان دايك ، كوستاس تسيميكاسخط الوسط: دومينيك سوبوسلاي ، جيمس ماكونيل ، بوبي كلاركخط الهجوم: هارفي إليوت ، كودي جاكبو ، لويس كوماس

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: الدوری الأوروبی 2023 سبارتا براغ

إقرأ أيضاً:

تعرف على رسالة نبيل الحلفاوي لمدرب الأهلي بشأن المباراة المقبلة

وجه الفنان نبيل الحلفاوي، رسالة لمدرب الأهلي مارسيل كولر بشأن المباراة القادمة للفريق، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع "إكس".

وكتب الحلفاوي، في تدوينة عبر حسابه قائلًا : "منعم ومروان وإمام والشحات ووسام يقعدوا دكة في ماتش الطلائع.. ينزلوا في الشوط الثاني إذا الماتش عقرب".

 

فوز النادي الأهلي على فريق الداخلية

وكان فاز النادي الأهلي أمس، الخميس، على فريق الداخلية في المباراة التي جمعت بينهما، برباعية مقابل هدف جاءت بتوقيع المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي وإمام عاشور في الجولة الـ29 ببطولة الدوري.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة نظيره طلائع الجيش، يوم الإثنين المقبل، ومن المقرر ان تقام المباراة على استاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري المصري الممتاز.

وتقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على أن تذاع عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لمباريات الدوري.

مقالات مشابهة

  • ليفربول يتطلع لتحطيم رقمه القياسي في الانتقالات.. ما مصير محمد صلاح ؟
  • تعرف على رسالة نبيل الحلفاوي لمدرب الأهلي بشأن المباراة المقبلة
  • برايتون يتفوق علي ليفربول ويقترب من ضم نجم وسط فينورد الهولندي
  • رئيس جامعة أسيوط يستعرض أبرز الأنشطة لخلق فرص عمل للشباب والتدريب والتأهيل خلال عام 2024/2023
  • محافظ القليوبية يعتمد نتيجة شهادة التلمذة الصناعية للمدارس الفكرية
  • طلائع الجيش ضد الاتحاد السكندري في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم
  • محترف كرة برازيلي في السعودية يصبح قسًا لكنيسة بمسقط رأسه
  • محترف برازيلي في السعودية يصبح قسًا لكنيسة في مسقط رأسه
  • تفاصيل مران الأهلي الأخير قبل مباراة الداخلية
  • اختيار فينيسيوس كأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا 2023 - 2024