أشاد النائب محمد عزت القاضي عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، بدراما الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، مؤكدا أنها عكست صورة إيجابية على مصر في الخارج.

وأكد القاضى، أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تقوم بدور توعي يستهدف جميع أفراد الأسرة المصرية، معربا عن تقديره للدور المهم الذي تلعبه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في تقديم دراما متنوعة خلال شهر رمضان 2024، والتى أعادت لم شمل الأسرة المصرية مرة أخرى للالتفاف أمام الشاشة ومتابعة دراما راقية تتناسب مع ذوق الأسر المصرية والعربية.


وقال القاضي، إن الشركة المتحدة تقوم باختيار النصوص بعناية، وتنوع الموضوعات التي تخاطب كل الفئات العمرية، تعمل على التنوع في تقديم أعمال تاريخية وكوميدية ووطنية، موجهة للكبار والصغار، وكل عمل يقدم طرح مختلف لقضية معينة أو مجموعة قضايا مهمة.

وأوضح أن الشركة المتحدة تقدم إنتاج فني يخاطب عقل وروح المشاهد، وصنعت دراما، تليق بالتاريخ الفني والثقافي المصري، وأعادت لمصر دورها الريادي في هذا المجال، مؤكدا أن دراما المتحدة  أحدثت نقلة هائلة على مستوى صناعة الدراما، وكل هذا انعكاس على صورة مصر الخارجية ورسم صورة ذهنية على مصر إيجابية.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: دراما المتحدة مصر الشرکة المتحدة

إقرأ أيضاً:

تعاون بين "Helping Hands"  للخدمات الغذائية و"موفنبيك غلا مسقط"

مسقط- الرؤية

وقعت شركة Helping Hands وهي شركة رائدة في مجال تقديم خدمات الطعام وتتبع مجموعة كيمجي رامداس والتي حازت على شهادات ISO للمعايير العالمية، اتفاقية شراكة رسمية مع فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط.

وبموجب هذه الاتفاقية، ستقدم شركة Helping Hands مجموعة متنوعة من عروض فنون الطهي والطبخ التي صُممت لتلائم التفضيلات الغذائية المختلفة والمتطلبات الغذائية لموظفي الفندق.

وأكد سريدار موسبيتا الرئيس التنفيذي لمجموعة المنتجات الاستهلاكية لدى مجموعة كيمجي رامداس، أهمية هذا التحالف، قائلا: "يعزز التعاون مع فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط مكانة Helping Hands كمزود رئيسي لخدمات الطعام في عمان، ويؤكد من جديد على التزامها بتقديم خدمات استثنائية في قطاع الضيافة."

وذكر أرشد محمود المدير العام فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط : "يسعدنا أن نتعاون مع Helping Hands للارتقاء بتجربة تناول الطعام".

وأوضح ديفيد كريستودوس رئيس قطاع البيع بالتجزئة والخدمات في مجموعة كيمجي رامداس: "تعكس شراكتنا مع فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط الثقة التي منحوها لشركة Helping Hands على قدرتها على تقديم تجارب فنون الطهي والطبخ لا مثيل لها لموظفيهم. نحن متحمسون للفرص التي سيجلبها هذا التعاون."

وقال آشيش سامبات رئيس الأعمال في شركة Helping Hands: "يشرفنا أن نُعهد إلينا بخدمات الطعام لموظفي الفندق. يلتزم فريقنا بإعداد قوائم طعام تلبي ليس فقط الاحتياجات الغذائية، ولكن أيضًا للارتقاء بجودة ذائقة الأفراد، مما يضمن ترقب كل موعد لتناول الطعام."

وباستخدام مرافق المطبخ الحديثة وفريق من المحترفين المتمرسين في هذا المجال، ستقدم Helping Hands وجبات لذيذة ومغذية تتجاوز التوقعات. يؤكد هذا التحالف الاستراتيجي على تفانيهم الذي لا يتزعزع في التميز في خدمات الضيافة مع تعزيز مكانتهم كشريك تقديم الطعام المفضل في السلطنة.

ومع هذه الشراكة الأخيرة، تواصل شركة Helping Hands توسيع بصمتها في قطاع الضيافة، وتعزز مكانتها كشركة متخصصة تقديم الطعام المفضلة للفنادق والمنتجعات الراقية في السلطنة بمعايير عالمية.

مقالات مشابهة

  • بدر عبد العاطي يعقد لقاءً افتراضياً مع أعضاء الجالية المصرية في السعودية
  • وزير الخارجية والهجرة يعقد لقاء افتراضيًا مع أعضاء الجالية المصرية بالرياض
  • وزير الخارجية يعقد لقاء افتراضياً مع أعضاء الجالية المصرية في الرياض
  • وزير الخارجية يعقد لقاء افتراضيًا مع أعضاء الجالية المصرية في الرياض
  • «دراما المتحدة» تحصد نصيب الأسد بحفل «جوائز رمضان للإبداع».. القائمة الكاملة
  • تكريم الشركة المتحدة في ختام مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح
  • برلماني: رسالة وزير الخارجية حول الحدود المصرية حاسمة ومعبرة عن كل المواطنين
  • صورة تفضح برازيلية حاولت تهريب مخدرات في المطار
  • تعاون بين "Helping Hands"  للخدمات الغذائية و"موفنبيك غلا مسقط"
  • أستاذ علاقات دولية: أمريكا تثق في الجهود المصرية لوقف إطلاق النار بغزة