مسلسل بابا جه الحلقة 2.. شهدت الحلقة الثانية من مسلسل بابا جه بطولة أكرم حسني، العديد من الأحداث المشوقة والمثيرة والتي تتحدث عن فكرة تأجير الآباء.

ملخص الحلقة الثانية من مسلسل بابا جه

بدأت الحلقة الثانية من مسلسل بابا جه، بقبول هشام والذي يجسده الفنان أكرم حسني أن يكون له أب لمدة يوم واحد، للطفل زياد الذي يجسده الطفل سليم مصطفى، ولكنه يتفاجأ بتصرفات الطفل زيادة ووالدته.

مسلسل بابا جهأحداث الحلقة الثانية من مسلسل بابا جه

حيث رحبا الطفل ووالدته بأكرم حسني، وبدأو يتعاملون معه وكأنه الأب الحقيقي للطفل، مما جعل أكرم حسني يشعر بالدفء والمحبة، وأن هذا الطفل ابنه الحقيقي وهو والده، وأنه في بيته بالفعل، وليس مجرد قضاء يوم واحد مع الطفل.

مسلسل بابا جه الحلقة الثانية

وبعد التفاعل الكبير والمحبة بين أكرم حسني والطفل، عرضت والدة الطفل نهى والتي تجسدها الفنانة «فريال يوسف»، على هشام «أكرم حسني» بأن يأتي كل أسبوع ليلعب مع الطفل ويطمأ عليه ويقضي معه بعض من الوقت، مقابل مبلغ من المال.

مسلسل بابا جه

ولكن في البداية رفض هشام المبدأ، ولكن بعد الأحداث التي صارت معه ومنها حادثة سيارته، وعدم توافر مال لإصلاحها، يوافق على أن يذهب للطفل يوم كل أسبوع مقابل مبلغ من المال.

نهاية الحلقة الثانية من مسلسل بابا جه

ومن هنا جاءت لهشام وياسر فكرة تأجير الآباء، وبعد إعلانها، حصل هشام على أول طلب، وكان الطلب لشاب مراهق يريد أب بسبب مشكلة حدثت له في المدرسة، ووافق هشام دون التعرف على تفاصيل المشكلة، ليتفاجأ أن المشكلة مع ضابط شرطة.

مسلسل بابا جهقصة مسلسل بابا جه

وتدور أحداث مسلسل بابا جه في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام رجل في الأربعينيات من عمره والذي يجسده الفنان أكرم حسني، يعمل مديرًا تنفيذيًا في أحد الفنادق العالمية، وانقلبت حياته رأسًا على عقب، بعد الاستغناء عنه بسبب انتشار فيروس كوفيد.

أبطال مسلسل بابا جه

مسلسل بابا جه من بطولة الفنان أكرم حسني، نسرين أمين، وسماء إبراهيم، ومحمود البزاوي، وفريال يوسف، ومحمد أوتاكا، والطفلة حور أحمد، والمسلسل من تأليف وائل حمدي، وإخراج خالد مرعي.

اقرأ أيضاًقصة مسلسل بابا جه وقنوات عرضه.. كوميديا مختلفة في رمضان 2024

مسلسل «بابا جه» الحلقة 2.. أكرم حسني يوافق على مشروع أب للإيجار

بطولة أكرم حسني.. مواعيد عرض مسلسل بابا جه

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اكرم حسني بابا جه بابا جه بابا جه اكرم حسني بابا جه الحلقة بابا جه مسلسل تفاصيل مسلسل بابا جه حلقة مسلسل بابا جه مسلسل مسلسل بابا جه مسلسل بابا جه اكرم حسني مسلسل بابا جه اكرم حسني في رمضان 2024 مسلسل بابا جه الحلقة 2 مسلسل بابا جه رمضان 2024 مسلسل بابا جه نسرين امين مسلسلات مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان 2024 هشام بابا جه أکرم حسنی

إقرأ أيضاً:

توعية الآباء بأهمية وجودهم الإيجابي في حياة أطفالهم

دبي: «الخليج»

تواصل مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال تنظيم فعاليات توعوية لتعزيز إدراك الآباء بأهمية وجودهم الإيجابي في حياة أبنائهم، حيث عقدت بالتعاون مع مركز إرادة للعلاج والتأهيل، ورشة عمل افتراضية بعنوان «لا تستهن بوجودك»، استعرضت خلالها 4 محاور رئيسية، تتضمن كلاً من محور أهمية الوجود العاطفي للآباء، وتأثير الأدوار الإيجابية الأبوية، وبناء الثقة بين الأب والأبناء، ومحور وجودك وقاية لهم من الإدمان.

وتأتي هذه الورشة منسجمة مع أجندة دبي الاجتماعية 33 التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، تحت شعار «الأسرة أساس الوطن»، وبهدف تكوين أسر مستقرة وتهيئة أجيال واثقة بقدراتها، ومتمسكة بهويتها وجاهزة للمستقبل، كما تأتي مُتَّسِقة مع توجهات المؤسسة ورؤاها الطموحة التي تستهدف بناء مجتمع نموذجي، تتولى فيه الأسرة بمختلف أفرادها بكافة واجباتها الأسرية، ما يُسهم في تعزيز التلاحم والترابط على المستويين الأسري والمجتمعي، وضمن بيئة تقود إلى إنشاء أجيال واعية قادرة على المساهمة بشكل فعّال في صياغة مستقبل المجتمع.

وأكدت شيخة سعيد المنصوري، مدير عام المؤسسة بالإنابة أهمية هذه الورشة، ودورها في تعزيز الوعي لدى الآباء، وضرورة وجودهم بشكل إيجابي ومؤثر في حياة أبنائهم، مُشددةً على أنَّ الأب هو المصدر الأول للأمان والحماية التي تحتاج إليها أفراد الأسرة، حيث يمتد تأثير وجوده الإيجابي لتوفير استقرار نفسي وعاطفي للجميع.

مقالات مشابهة

  • بدء تفعيل المرحلة الثانية من ركن المشورة للأطفال بالدقهلية
  • ما هي تبعات تهدئة نوبات غضب الطفل بالموبايل والتابلت؟
  • أوّل تعليق... هذا ما قالته إسرائيل عن الحلقة الثانية من الهدهد
  • برافو الأمن.. العثور على الطفل أكرم الذي نال تعاطف القنيطريين واعتقال المختطفة
  • «طظ في اللي يقل مزاجك».. محمد عز يعلن عن طرحه أغنية جديدة
  • توعية الآباء بأهمية وجودهم الإيجابي في حياة أطفالهم
  • تامر مجدي: والدة الشهيد «علي» أمي الثانية.. وتجسيد دوره الأهم في مسيرتي الفنية
  • العرض الثاني.. مواعيد عرض مسلسل «الكبير أوي 8» على شاشة cbc
  • العرض الثاني.. مواعيد إذاعة مسلسل «جودر» على قناة «on»
  • تبدو غريبة لكنها طبيعية.. 7 سلوكيات للأطفال تثير قلق الآباء