سجلت شرطة المرور في إيطاليا إحدى أغرب مخالفات السير إن لم تكن الأولى من نوعها في العالم بحق سيدة تقود سيارتها ليلا برخصة منتهية الصلاحية، والصدمة أنها كانت معمرة تبلغ 103 سنوات.

وأوقفت شرطة المرور الإيطالية سيدة تولد عام 1920، ولكنها ما تزال قادرة على قيادة السيارة في منتصف الليل والذهاب إلى بوندينو، في مقاطعة فيرارا، لزيارة بعض الأصدقاء.

La notte brava della signora di 103 anni: gira in auto di notte con la patente scaduta. “Andavo a trovare degli amici” https://t.co/bC86q6Z81ypic.twitter.com/59PfCyvDPC

— Repubblica Bologna (@rep_bologna) March 12, 2024

وكانت بطلة هذه القصة سيدة عمرها 103 أعوام وتركت الشرطة التي أوقفتها عاجزة عن الكلام، وليس بسبب خلل في التأمين أو انتهاء صلاحية رخصة قيادتها منذ عامين، وإنما بسبب تقدمها جدا في السن.

Classe 1920 ma ancora in grado di mettersi in macchina di notte per vedere alcuni amici. La donna ha lasciato senza parole i carabinieri che l'hanno fermata, più che per l'assenza dell'assicurazione e la patente scaduta da due anni, proprio per l'età #ANSAhttps://t.co/MrA1GwUvAh

— Agenzia ANSA (@Agenzia_Ansa) March 12, 2024

وكان أحد المواطنين قد أبلغ عن وجود سيارة كانت تسير على طريق بلدة ديلا ريبوبليكا، حوالي الساعة الواحدة صباحا من يوم الاثنين الماضي وقال إنها تكرر المرور في هذه الشوارع وكأنها تبحث عن شيء ما.

بدورها، تعقبت الدورية السيارة خلال دقائق معدودة، وبعد التحقق من رخصة المرأة العجوز ومعرفة سنة ميلادها، أدركت الشرطة أن المرأة كانت مشوشة.

وعلى الرغم من الدهشة من الموقف الفريد، تلقت السيدة المعمرة غرامات مالية قانون السير، وتم رفع السيارة بواسطة شاحنة وتحميلها ونقلها إلى المكان الذي طلبته. وأخيرا تم نقل السيدة إلى المنزل، وبذلك أنهت ليلتها "الجيدة".

المصدر: espressione24.it

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: السلطة القضائية روما شرطة مواقع التواصل الإجتماعي نساء

إقرأ أيضاً:

وفاة سيدة و19 مصابا بحالات اختناق بحريق الورديان بالإسكندرية.. صور

حالة وفاة وارتفاع عدد ضحايا الحريق الذي نشب بشقة ومحل أحذية بعقار بمنطقة الورديان بحي غرب الإسكندرية، مساء اليوم الجمعة، إلى 19 مصابًا بحروق واختناقات وكسور، وجرى نقل 10 مصابين باختناقات إلى مستشفى رأس التين العام، ومصابين اثنين بحروق إلى المستشفى الأميري الجامعي، ومصاب واحد باختناق إلى مستشفى كرموز ،وكذلك  6 مصابين باختناقات العلاج في سيارات الإسعاف التسع التي تواجدت في موقع الحادث وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

البداية كانت عندما تلقى قسم شرطة مينا البصل من تلقى بلاغًا إدارة شرطة النجدة يفيد نشوب حريق بعقار بشارع صينية الورديان بدائرة القسم، وانتقل ضباط القسم وقوات الحماية المدنية رفقة سيارتي الإسعاف إلى موقع البلاغ.

كشفت المعاينة نشوب حريق بشقة سكنية بالطابق الأول ومحل أحذية بالطابق الأرضي بعقار مأهول بالسكان، بسبب حدوث ماس كهربائي وتصاعد ألسنة النيران. 

ونجحت 5 سيارات إطفاء وسلم هيدلوكي  في السيطرة على النيران وإخمادها ومنع امتدادها للشقق والعقارات المجاورة، ويجري عمليات التبريد،تحرر محضر بقسم شرطة مينا البصل بالواقعة، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.


جانب من الحريق

 


جانب من الحريق

 


جانب من الحريق

 


جانب من الحريق

 


جانب من الحريق

 







مقالات مشابهة

  • الصحة: إغلاق مستشفى دار الإسراء بالوراق لمخالفتها اشتراطات التراخيص
  • "المرور" يعلن ضبط قائد مركبة بعد ممارسة مخالفة التفحيط في الرياض
  • شرطة المرور تضبط 33895 مخالفة متنوعة خلال 24 ساعة
  • خطوات الاستعلام عن مخالفات المرور برقم السيارة 2024 عبر موقع النيابة العامة
  • «المرور»: توقيف 66 حدثاً بلا رخصة سوق وتحرير 50557 مخالفة في أسبوع
  • عمرها 800 عام.. ساعة الفيل في واحة الملك سلمان للعلوم
  • مصرع سيدة وإصابة 19 آخرين في حريق الصينية بالورديان بالإسكندرية
  • وفاة سيدة و19 مصابا بحالات اختناق بحريق الورديان بالإسكندرية.. صور
  • إعلام العدو: اعتقال سيدة صهيونية بسبب رشقها الرمال على “بن غفير”
  • إسقاط التهم عن سيدة كانت بين المتهمين في قضية تزوير عقارات بطلها بودريقة