مراكش الان:
2024-07-07@03:31:52 GMT

ميلان مُهدد بالاستبعاد من المسابقات الأوروبية

تاريخ النشر: 13th, March 2024 GMT

ميلان مُهدد بالاستبعاد من المسابقات الأوروبية

يُواجه نادي ميلان الإيطالي، خطر التعرض لعقوبة الاستبعاد من المسابقات الأوروبية، بعد أن فتحت السلطات في إيطاليا تحقيقاً بخصوص تجاوزات ارتكبتها إدارته السابقة، قد تورطه في عقوبات خطيرة في حال تم إثباتها رسمياً من قبل القضاء.

وكشفت صحيفة “لاغازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، الثلاثاء، أن التحقيق الذي يجريه مكتب المدعي العام في ميلانو في الملكية الحقيقية لميلان، قد يكون له عواقب وخيمة أيضاً على النادي من الناحية الرياضية، إضافة إلى العقوبات الإدارية والمالية التي قد تطاول النادي.

ويُتهم الرئيس التنفيذي جورجيو فورلاني، وسلفه إيفان غازيديس، بارتكاب جريمة عرقلة النشاط الرقابي للاتحاد الإيطالي لكرة القدم، الذي يراقب التوازنات المالية للأندية، وهو تصرف من شأنه أن يؤدي إلى انتهاك القانون الخاص الذي حدده الايطالي، وكذلك لوائح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”.

وأكدت “لاغازيتا”، أن القوانين تفرض على الأندية تقديم المعطيات المالية في آجال محددة، إلى الاتحاد الإيطالي، باعتبار أنه الجهة التي تنظم منافسات الدوري، وأن كل نادٍ يتأخر في القيام بذلك دون موجب قانوني، يتعرض لعقوبات عديدة ومختلفة، من حذف النقاط إلى الاستبعاد من المسابقات.

كما أشارت إلى أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، يراقب بدوره نتائج التحقيقات، وفي حال تم إثبات الخروقات من جانب إدارة نادي ميلان، فإنه سيتحرك وقد يقصي الفريق من المسابقات التي ينظمها مستقبلاً، إضافة إلى الغرامات المالية التي ستتطاول “روسونيري”.

ولم يُعلن النادي الإيطالي موقفه الرسمي من التحقيقات التي تستهدفه، وقد انتقلت ملكية النادي إلى صندوق استثمار أميركي، ولكن وضعه المالي لم يشهد تحسناً كبيراً.

المصدر: مراكش الان

كلمات دلالية: من المسابقات

إقرأ أيضاً:

الاتحاد التركي سيذهب إلى محكمة التحكيم للإعتراض على قرار إيقاف ديميرال

ماجد محمد

كشفت قناة سبورت ديجيتال التركية، أن الاتحاد التركي لكرة القدم سيذهب إلى محكمة التحكيم للإعتراض على قرار الاتحاد الاوروبي لكرة القدم بشأن إيقاف لاعب منتخب تركيا ديميرال.

وكان ديميرال، قد احتفل على طريقة “الذئاب الرمادية” بعدما سجل هدفين في شباك منتخب النمسا، في دور الـ 16 من بطولة اليورو، وقاد المنتخب التركي إلى ربع النهائي.

وكشفت صحيفة “بيلد” الألمانية، مساء أمس الخميس، عن قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بإيقاف المدافع صاحب الـ26 عامًا، لمدة مباراتين بعد استخدامه إشارات سياسية في الملاعب، وهذا ما تمنعه يويفا.

والجدير بالذكر أن المنتخب التركي، يستعد لمواجهة نظيره الهولندي، مساء يوم السبت على الملعب الأولمبي ضمن مباريات ربع النهائي، وفي حال تجاوزه عقبة الطواحين، سيواجه الفائز من مباراة إنجلترا وسويسرا، في نصف النهائي.

مقالات مشابهة

  • أردوغان في مدرجات مباراة تركيا وهولندا
  • الاتحاد الإسباني يكشف تطورات إصابة بيدري
  • الكاف يفرض عقوبات ضد الزمالك عقب أحداث نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان
  • اليويفا تعاقب لاعب منتخب تركيا ديميرال بسبب إشارة الذئاب الرمادية!
  • عقوبات صارمة من “كاف” ضد الزمالك بسبب نهائي الكونفدرالية
  • الاتحاد يواجه إنتر ميلان الإيطالي ضمن الاستعدادات للموسم الجديد 
  • جماعة طنجة تنتصر للإرث التاريخي بالمصادقة على إستكمال تأهيل ساحة الثيران
  • الاتحاد التركي سيذهب إلى محكمة التحكيم للإعتراض على قرار إيقاف ديميرال
  • مفاوضات لضم إسماعيل بن ناصر للاتحاد.. والجماهير تعترض
  • أردوغان يدعم لاعبا تركيا أمام اتحاد كرة القدم الأوروبي