شهدت الحلقة الثانية من مسلسل لانش بوكس، كشف هوية غادة عادل وصديقاتها في عملية سرقة السوبر ماركت.

واستعرضت الحلقة سرقتهم لملايين الجنيهات، حيث أنفقت كل واحدة منهم جزءا منها لحل مشكلاتها، ليتضح أن هذه أموال تشكيل عصابي يرأسه مغني الراب شاهين، ويقوم بتهديدهم بإعادة الأموال مع الفوائد أو القتل.

وشهدت الحلقة محاولة عمرو رمزي الاعتداء على جميلة عوض وكشف سرها، ولكن تدخلت غادة عادل وأنقذتها واختطفوه داخل منزل مهجور حتى لا يبلغ عنهم.

فيما حاولت جميلة عوض، الحصول على باقي الأموال من طليقها ولكنه رفض وهددها برفع قضية الحضانة لضم ابنهما كريم في منزله مع زوجته الثانية.

تفاصيل مسلسل لانش بوكس

ويعرض مسلسل لانش بوكس، على قناة النهار في تمام الساعه العاشرة مساءً، ويعاد المسلسل في تمام الساعة الثانية والنصف صباحًا، ويعاد مرة ثانية في تمام الساعة الرابعة الا ربع عصرًا.

يشار إلى أن مسلسل لانش بوكس، دراما كوميدية تتبع حياة ثلاث نساء من ربات المنازل يحاولن إيجاد حلاً لمشاكلهن. هؤلاء النساء العاديات، اللاتي يمضين يومهن كأي شخص آخر في الشارع أو في السوبر ماركت، يتحولن فجأة إلى عصابة تمارس أنواعًا مختلفة من الجرائم، كل ذلك بهدف الحفاظ والدفاع عن عائلاتهن.

يذكر أن يشارك في بطولة المسلسل بجانب النجمة غادة عادل، كلا من : "جميلة عوض، فدوى عابد، أحمد وفيق، والمطرب شاهين، صدقي صخر، أسامة أبو العطا، علي السبع، وغيرهم، سيناريو وحوار عمرو مدحت، إخراج هشام الرشيدي.

جدير بالذكر أن مسلسل لانش بوكس، يعتبر بمثابة عودة قوية للنجمة غادة عادل بعد غياب سنوات عن المشاركة في السباق الرمضاني.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تفاصيل مسلسل لانش بوكس مسلسل لانش بوكس جميلة عوض غادة عادل فدوى عابد أحمد وفيق شاهين صدقي صخر مسلسل لانش بوکس غادة عادل

إقرأ أيضاً:

بسنت شوقي: دوري في «العودة» مختلف تمامًا وبعيد عن شخصيتي الحقيقية

تحدثت الفنانة هدى المفتي عن تفاصيل دورها في مسلسل «العودة»، مشيرة إلى أن شخصيتها في الحقيقة مختلفة تمامًا وبعيدة عن شخصية «هناء» والتي تجسدها ضمن أحداثه.

وأضافت هدى المفتي في لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج سبوت لايت المذاع على قناة صدى البلد، أنها أحبت الدور منذ قراءة سيناريو مسلسل «العودة»، وكان بالنسبة لها تحدي، لأنه عادة لا يتم تسكينها في مثل هذه الأدوار وكانت جرأة من المخرج أحمد حسن، لإختيارها في هذا الدور.

وتابعت هدى المفتي قائلة: «شخصية هناء، ممتلئة بالتخبطات، لأنها غلبانة ومنسحقة جدًا، على الرغم من إنها قوية ولكن الظروف أقوى منها، وعندها ثقافة ضد كل شئ».

وأوضحت هدى المفتي أن الكثير من مكاتب الكاستنج تقوم باختيار الممثلين على أساس نجاحه في دور مشابه لدور في مسلسل جديد، وهذا الشئ يعاني منه الكير من الفنانين رجال وسيدات، وحصرهم في دور واحد، ولكن دوري في العودة كان مختلف تمامًا عن الأدوار التي قدمتها سابقًا، وتدين بالفضل للمخرج أحمد حسن على اختياره لها في هذا الدور.

مقالات مشابهة

  • بسنت شوقي: دوري في «العودة» مختلف تمامًا وبعيد عن شخصيتي الحقيقية
  • فخ لانش بوكس المدرسة يهدد صحة الأطفال في العراق
  • لهذا السبب..مسلسل برغم القانون يتصدر تريند جوجل
  • موعد عرض الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون.. والقنوات الناقلة
  • مهرجان الإسكندرية يحتفل بتخرج الدفعة الثانية من معهد السينما بالإسكندرية
  • مهرجان الإسكندرية يحتفل بتخرج الدفعة الثانية من معهد السينما بالمحافظة
  • سهر الصايغ لم تشارك .. هل غادة عادل "الجنية" بالمداح 5 ؟
  • الشيطانة الكبرى.. تفاصيل شخصية غادة عادل في مسلسل المداح 5 بطولة حمادة هلال
  • غادة عادل تواجه حمادة هلال في “المداح” خلال رمضان 2025
  • أحداث الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون.. رحاب الجمل تدخل في غيبوبة