عرضت قناة «الناس» مقطع فيديو يوضح تلاوة خاشعة للشيخ بركات محمد أحمد جاد، سفير دولة التلاوة وموفد وزارة الأوقاف إلى دولة كندا.

وتنقل فضائية «الناس» طوال شهر رمضان شعائر الصلاة من دولة مختلفة فى العالم، بأصوات مصرية من القراء والأئمة وموفدين وزارة الأوقاف الى الدول، وذلك تحت شعار «سفراء دولة التلاوة».

وانطلقت قناة الناس في شكلها الجديد باستعراض مجموعة برامجها والخريطة الجديدة التي تبث على شاشتها خلال شهر رمضان العام الماضي 2023، وتبث عبر تردد 12054 رأسيا عدة برامج للمرأة والطفل وبرامج دينية وشبابية وثقافية وتغطي جميع مجالات الحياة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وزارة الاوقاف دولة التلاوة شهر رمضان كندا قناة الناس

إقرأ أيضاً:

توزيع 2 طن لحوم من صكوك الأضاحي بـ 4 مراكز شمال قنا

تابع الدكتور خالد عبدالحليم، محافظ قنا، رفقة نائبه الدكتور حازم عمر،  إستلام 2 طن لحوم بلدية بمشروع صكوك الأضاحي ضمن مبادرة "بداية " التابع لوزارة الأوقاف، بغرض توزيعها على الأسر الأولى بالرعاية بمراكز "قنا ، ابوتشت، فرشوط ، الوقف " بشمال محافظة قنا،  طبقا للخطة الموضوعة والمعتمدة من قبل وزارة التضامن الاجتماعي. 

قال محافظ قنا، إن مشروع صكوك الأضاحي واحد من أهم المشروعات التي تقوم بها وزارة الأوقاف، كونه مشروعاً قومياً ووطنياً يساهم في تخفيف العبء عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية، مثمنا الجهود المبذولة من كافة مؤسسات الدولة لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأكثر احتياجاً ، معرباً عن تقديره لكل من ساهم بجهد أو مال في المشروع. 

وبيّن الشيخ ماهر علي جبر  وكيل وزارة الأوقاف، أن المشروع يخضع لمتابعة من قبل وزارة الأوقاف بداية من عملية تلقي التبرعات وصولًا إلى توزيع اللحوم على مستحقيها.

وتابع أن توزيع اللحوم سواء من خلال مشروع صكوك الطعام أو صكوك الأضاحي مستمر بمحافظة قنا علي مدار العام بواقع 2 طن شهريا. 

وأشار حسن عثمان وكيل مديرية التضامن الاجتماعي بقنا، أنه تم تحديد الأسر التي سيتم توزيع اللحوم عليها من خلال قواعد البيانات المسجلة بالمديرية وسيتم البدء فى توزيع الكميات على إدارات ووحدات التضامن الإجتماعى بالمدن والقرى تمهيدًا لتوزيعها على المستحقين

 

صكوك مماثلة: 

وفي النصف الثاني من شهر يوليو الماضي، تابع المحافظ، استلام 2 طن لحوم بلدية ضمن مشروع صكوك الأضاحى التابع لوزارة الأوقاف، بغرض توزيعها على الأسر الأولى بالرعاية بنطاق الوحدات الاجتماعية بمركزي " نجع حمادي – دشنا " طبقا للخطة الموضوعة والمعتمدة من قبل وزارة التضامن الاجتماعي للمستفيدين من برنامج تكافل وكرامة.

وفي أول يوليو الماضي أيضا، تسلمت أوقاف قنا، 2 طن لحوم بلدية ضمن مشروع صكوك الأضاحي التابع لوزارة الأوقاف، بغرض توزيعها على الأسر الأولى بالرعاية بمراكز (قفط، نقادة ، قوص ) طبقا للخطة الموضوعة والمعتمدة من قبل وزارة التضامن الاجتماعي.

ويعد مشروع صكوك الأضاحي والإطعام  واحد من أهم المشروعات التي تقوم بها وزارة الأوقاف، كونه مشروعاً قومياً ووطنياً يساهم في تخفيف العبء عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية

وكيل وزارة الأوقاف بقنا 

 

مقالات مشابهة

  • سفير كندا بالقاهرة: نوادي التوعية السكانية علامة فارقة في تاريخ مصر
  • طارق النهري: "إش إش" و"سيد الناس" هما مفاجآت رمضان والنجاح مع محمد سامي ومي عمر مش سهل
  • توزيع 2 طن لحوم من صكوك الأضاحي بـ 4 مراكز شمال قنا
  • كلمة مرتقبة للشيخ نعيم قاسم اليوم
  • “حمله الآن”.. تردد قناة المنار على نايل سات وعرب سات وأهم مميزات القناة 2024
  • منه فضالي تروج لأحدث أعمالها الدرامية الجديدة رمضان 2025
  • خاص| اعتذار محمد شاهين عن المشاركة في "سيد الناس" بسبب "لام شمسية"
  • دراما رمضان 2025.. منة فضالي تنضم لمسلسل «سيد الناس»
  • رمضان 2025.. منة فضالي تعلن انضمامها لمسلسل "سيد الناس"
  • ننشر الحصاد الاسبوعى لوزارة الأوقاف