دشنت الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني في المنطقة الشرقية الممشى الرياضي «ماشي» بمقر الكلية التقنية للبنات بالأحساء، وذلك ضمن خططها في توفير بيئة تدريبية آمنة وحديثة من خلال استغلال المرافق بما يحقق تقديم خدمات شاملة للمتدربات وتعزز من تجربتهم في التدريب.
حضر حفل التدشين عدد من قيادات التدريب التقني بالمنطقة الشرقية، وعميدة الكلية، ووكيلاتها، ورئيسات الأقسام، وعدد من المنسوبات والمتدربات، بالإضافة إلى ممثلي جمعية الجري والمشي بالأحساء، وجمعية تفاؤل لمكافحة السرطان، وجمعية مسار للخدمات الاجتماعية.


أخبار متعلقة الأرصاد.. أمطار خفيفة إلى متوسطة على المنطقة الشرقيةإطلاق مبادرة علمية لتعزيز مهارات خريجي الأحساء .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } تدشين الممشى الرياضي بالكلية التقنية للبنات بالأحساء - اليومبيئة تدريبية آمنة
وأشارت عميدة الكلية، سارة الصرعاوي، إلى أن الكلية تسعى بشكل جاد لتحقيق الأهداف الاستراتيجية للمؤسسة المبنية على رؤية 2030، حيث لا يقتصر دورها على التدريب فحسب، بل تهدف إلى توفير بيئة تدريبية حديثة وآمنة مع تقديم خدمات شاملة لدعم المتدربات وتعزيز مشاركتهم من خلال تأهيليهن وتمكينهن في مجالات مختلفة، ومن بينها المجالات الرياضية، والعمل دائماً على استغلال مرافق الكلية بأفضل صورة ممكنة.
وجرى خلال التدشين إطلاق مسابقة «امشي أكثر» التي تستهدف جميع المنسوبات لتحفيزهن على المشي من خلال تسجيل 10000 خطوة عبر تطبيق حساب الخطوات وفق مدة زمنية محددة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } تدشين الممشى الرياضي بالكلية التقنية للبنات بالأحساء - اليومالرياضة في رمضان
تم تفعيل عدد من الأركان شملت ركن جمعية تفاؤل لمكافحة السرطان، وجمعية مسار، وجمعية المشي والجري، بالإضافة إلى ركن رياضة المشي للتوعية بأهمية ممارسة رياضة المشي ودورها في تحسين الصحة النفسية والجسدية، مع توضيح أوقات ممارسة الرياضة في شهر رمضان المبارك وفوائدها.
أكدت وكيلة شؤون المتدربات، سعدية الزهراني، أنه ومع افتتاح مضمار «ماشي»، سوف يستمر تفعيل الأنشطة والمسابقات التي تحفز المتدربات على المشي وممارسة الرياضة كل فصل تدريبي.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } تدشين الممشى الرياضي بالكلية التقنية للبنات بالأحساء - اليوم

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: محمد العويس الأحساء المنطقة الشرقية الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني الأحساء article img ratio

إقرأ أيضاً:

صور.. فيضانات وسط أوروبا تجبر الآلاف على الفرار من المنازل

فاضت أنهار في أجزاء من وسط أوروبا جراء الأمطار الغزيرة، اليوم الأحد، مما أسفر عن مقتل شخصين في النمسا وبولندا، وإجبار آلاف الأشخاص على الفرار من منازلهم.
كما ألحق الدمار في البنية التحتية للكهرباء والنقل، ونقل 1600 شخص في منطقة كوتسكو إلى مناطق آمنة حتى الآن.فيضانات وسط أوروباوفي بولندا، يتوقع رئيس الوزراء البولندي، دونالد توسك، حدوث المزيد من عمليات الإجلاء.
أخبار متعلقة مصرع 74 شخصًا في فيضانات ميانمارأمطار ورياح وأتربة.. تفاصيل طقس اليوم الأحد على مناطق المملكةطقس السعودية.. أمطار ورياح مثيرة للأتربة على أجزاء من عدة مناطقووقعت أول حالة وفاة في البلاد بسبب ارتفاع منسوب المياه، ووصف توسك الوضع في جنوب غربي بولندا بأنه "مأساوي"، داعيًا السكان إلى الاستجابة لأوامر الإجلاء المحلية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } فيضانات وسط أوروبا - وكالات
وشهدت أجزاء من المناطق الأكثر تضررًا انقطاعًا في إمدادات الطاقة وشبكات الاتصالات للهواتف المتنقلة، وصدرت تعليمات لسكان كوتسكو بغلي مياه الصنبور قبل شربها.
وعلى الجانب الآخر من الحدود في جمهورية التشيك، قالت السلطات إن أربعة أشخاص على الأقل في عداد المفقودين.
ودعا رئيس الوزراء التشيكي، بيتر فيالا، المواطنين إلى اتباع تعليمات فرق الطوارئ، مشيرًا إلى أن بعض الأشخاص يرفضون الاستجابة لأوامر الإجلاء ومغادرة منازلهم.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } فيضانات وسط أوروبا - وكالات نزوح الآلاف من المنازلوحذر قائلًا: "علينا التوقع أننا لم نتجاوز الأسوأ بعد"، وفي مدينة أوبافا وغيرها من المناطق الحدودية القريبة من بولندا، اضطر آلاف الأشخاص إلى النزوح من منازلهم بعد أن غمرت المياه مجتمعات بأكملها.
وأدى انهيار طيني إلى عزل قرية مالا أوبا الجبلية عن العالم الخارجي.
كما أصبح أكثر من 250 ألف أسرة تشيكية دون كهرباء، وشهدت النمسا أيضا مشاهد متوترة، إذ توفي أحد رجال الإنقاذ في أثناء عمله في مبنى تضرر جراء الفيضانات في ولاية النمسا السفلى، التي تحيط بالعاصمة فيينا.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع حصيلة ضحايا فيضانات وسط أوروبا التاريخية إلى 11 قتيلًا
  • صور.. فيضانات وسط أوروبا تجبر الآلاف على الفرار من المنازل
  • سفلتة وصيانة أكثر من 547 ألف م2 من الطرق والشوارع بغرب الدمام
  • وظائف جديدة في جامعة الإمام عبد الرحمن.. الشروط وطريقة التقديم
  • صور| جبل خندمة.. معلم تاريخي لمشاهدة المسجد الحرام من ارتفاعات شاهقة
  • تسرب مفاجئ يؤجل عودة المياه في صفوى
  •  رئيس المجلس التأسيسي لقطاع الوسطى الصحي يدشن مؤتمر القلب العالمي في الرياض
  • ميكنة ما بعد الصرام.. آليات مبتكرة لرفع القيمة التسويقية للتمر
  •  16 جهة تعليمية وتدريبية في ختام مبادرة دعم التعلم لطلاب المرحلة الثانوية بالأحساء 
  • الصندوق السعودي للتنمية يمول تأهيل مستشفى في سانت لوسيا بـ75 مليون دولار