اقتنع المدير الفني لمنتخب المغرب وليد الركراكي، بإخراج 3 لاعبين شاركوا معه في نهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا بساحل العاج من حساباته، قبل خوض “أسود الأطلس” لمباراتين ودّيتين ضد أنغولا وموريتانيا في 22 و26 مارس الجاري بملعب أكادير الكبير.

وحسب معلومات من مقرب من المدرب وليد الركراكي، أكد من خلالها بأن الأخير سيقوم بإبعاد 3 عناصر شاركت معه في “الكان” الأخير من قائمة المنتخب المغربي المقبلة، ويتعلق الأمر بسليم أملاح لاعب فالنسيا الإسباني، ويونس عبد الحميد لاعب نادي ستاد ريمس الفرنسي، ثم سفيان بوفال لاعب نادي الريان القطري.

وتحدّث المصدر قائلاً: “الركراكي سيقوم بإبعاد 3 لاعبين شاركوا معه في بطولة كأس أفريقيا الأخيرة بساحل العاج، أولهم أملاح وثانيهم عبد الحميد وثالثهم بوفال، وسيمنح الفرصة للاعبين جدد من أجل الانضمام إلى صفوف المنتخب المغربي بحثاً عن ضخ دماء جديدة في تشكيلة المنتخب المغربي”.

وتابع المصدر: “بعد دراسة قام بها المدرب وليد الركراكي لمشاركة المنتخب المغربي في نهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا بساحل العاج، الجميع ينتظر قائمة أسود الأطلس التي سيعلنها، لكنه لن يقوم بتغييرات كثيرة مثلما يشاع، التغيير لن يطاول إلا 3 عناصر”.

وفي سياق متصل، سيعقد المدرب وليد الركراكي اجتماعاً مع مدرب المنتخب المغربي تحت 23 سنة الجديد طارق السكتيوي، داخل مركز محمد السادس لكرة القدم من أجل التفاهم بخصوص لاعب نادي موناكو الفرنسي إلياس بن الصغير صاحب (19) سنة، وما إذا كان سينضم إلى صفوف المنتخب المغربي الأول أم سيتم تركه رفقة المنتخب المغربي الأولمبي.

يذكر أن اللاعب إلياس بن الصغير، الذي كان قد قرر في الآونة تمثيل المنتخب المغربي على حساب فرنسا، يشغل مركز متوسط ميدان هجومي وجناح، وسبق له تمثيل المنتخب الفرنسي تحت 19 سنة، وهو أبرز المواهب المغربية التي تتألق في بطولة الدوري الفرنسي، والتي تراهن عليها الجماهير المغربية كثيراً للتألق مع المنتخب المغربي تحت 23 سنة في أولمبياد باريس الصيف المقبل، وبعدها التألق رفقة المنتخب المغربي الأول في نهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا 2025 في المغرب.

المصدر: مراكش الان

كلمات دلالية: المنتخب المغربی ولید الرکراکی بطولة کأس

إقرأ أيضاً:

“أم الشايب”.. والدة آسر ياسين تشاهد “ولاد رزق 3”

متابعة بتجــرد: حرصت والدة النجم آسر ياسين، منى الدغيدى على دعم ابنها هي وصديقاتها ومشاهدة فيلم ولاد رزق 3 في السينما، وكتب آسر ياسين على صورة والدته مع صديقتها عبر حسابه على إنستجرام، قائلاً: “الإيراد اليومى لفيلم ولاد رزق والدتى وصديقاتها”، والصورة الثانية كتب قائلاً: “والدة الشايب”، و هي ترفع يدها على صورة والدها وهو على بوستر الفيلم.

وحقق فيلم ولاد رزق 3 – القاضية نجاحًا كبيرًا منذ طرحه في دور العرض السينمائية المختلفة، حيث حصد أمس السبت، إيرادات بلغت 4 ملايين و126 ألف جنيه، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم خلال 17 يومًا منذ طرحه فى دور العرض السينمائية المختلفة 193 مليون جنيه منذ طرحه في دور العرض السينمائية.

فيلم ولاد رزق 3- القاضية بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وآسر ياسين، ومحمد ممدوح، وكريم قاسم، وعلي صبحي، وسيد رجب، ومحمد لطفي، ونسرين أمين، وأسماء جلال، وأحمد الرافعي، وضيوف الشرف: كريم عبد العزيز، وأحمد فهمي، ورزان مغربي، وفيدرا، والفيلم من تأليف صلاح جهيني، وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films و Film square.

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 – القاضية، بعد مرور سنوات وانفصال الإخوة في طرقهم المختلفة بالحياة، إلا أنه في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على “ولاد رزق”؛ ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

وشهد موسم عيد الأضحى السينمائى 2024 منافسة 4 أفلام هى: “ولاد رزق 3 – القاضية”، و”اللعب مع العيال” بطولة محمد إمام وأسماء جلال وباسم سمرة وويزو، و”عصابة الماكس” بطولة أحمد فهمى، روبى، لبلبة، أوس أوس، محمد لطفى، حاتم صلاح، أحمد فهيم، و”أهل الكهف” بطولة خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد عيد.

main 2024-06-30 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • جبهة جديدة تُثير قلق “إسرائيل”.. مقاتلو اليمن يصلون بأسلحتهم إلى شمال أفريقيا
  • بلجيكا تحسم مصير ديدييه ديشان مع المنتخب الفرنسي
  • 11 لاعبًا خارج حسابات الأهلي أمام طلائع الجيش الليلة
  • “أم الشايب”.. والدة آسر ياسين تشاهد “ولاد رزق 3”
  • اسم مفاجأة يدخل حسابات الثلاثي فوق السن في قائمة المنتخب الأوليمبي
  • لاعب الفيوم يحصل على المركز الخامس فى بطولة أفريقيا للدراجات البارالمبية
  • سويسرا تُطيح بإيطاليا خارج “يورو 2024”
  • لاعب ريمس الفرنسي يقترب من “روشن”
  • ملك المغرب يطلب من المجلس العلمي “فتوى” بشأن مقترحات تعديل مدونة الأسرة
  • ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات.. “الأخضر” تحت 19 عامًا يواجه عمان بـ”كأس اتحاد آسيا”