الأسبوع:
2024-07-06@11:00:22 GMT

موعد عرض مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 3

تاريخ النشر: 13th, March 2024 GMT

موعد عرض مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 3

جذبت الحلقة الثانية من مسلسل إمبراطورية ميم شريحة كبيرة من الجمهور، وازدادت عمليات البحث من قبل الكثير من المواطنين عن موعد عرض مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 3.

موعد عرض مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 3

يعرض مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 3 على قناة dmc، في تمام الساعة الـ 10.45 مساء والإعادة تأتي في تمام الساعة الـ 10.

15 صباحاً.

موعد عرض مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 3أبطال مسلسل «إمبراطورية ميم»

يلعب دور البطولة في مسلسل إمبراطورية ميم كل من: الفنان خالد النبوي الذي يجسد شخصية «مختار أبو المجد»، وحلا شيحة التي تجسد شخصية «مي عبد العزيز»، ونشوى مصطفى التي تقوم بدور أخت خالد النبوي «مديحة أبو المجد»، وعدد آخر من النجوم الشباب من بينهم: نور النبوي، ومايان السيد.

موعد عرض مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 3أحداث الحلقة الثانية من مسلسل إمبراطورية ميم

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل «إمبراطورية ميم» العديد من الأحداث بدأت أولها بالتقاط عائلة أبو المجد صورة عائلية من حفل عيد ميلاد أخته «مديحة أبو المجد» ليتفاجأ بدخول فتاة تسمى نادين للحفل تريد التحدث معه على انفراد واتضح أنها تابعة لمجموعة يحيى شاكر للعقارات وتريد إقناع أبو المجد ببيع منزله بمبلغ 60 مليون جنيه، ولكنه رفض هذا العرض.

وفي مشهد آخر صدم ابنه الكبير سيارة والده في عمود إنارة أمام منزلهم وحدثت مشادة كلامية بينهما انتهت بتوجيه بمعاقبة الأب لابنه له والعقاب هو إيصال إخوته إلى المدرسة.

وانتهت الحلقة بوصول نادين إلى «مي عبد العزيز» «حلا شيحة» لتقنعها بالموافقة على بيع المنزل التي تقطن فيه بعد طلاقها من زوجها ولكنها ترفض هي الأخرى.

اقرأ أيضاًمسلسل «إمبراطورية ميم» الحلقة 2.. مفاجأة في سعر بيت خالد النبوي

موعد عرض مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 2.. كيف يتعامل خالد النبوي مع أبنائه الـ 6

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إمبراطورية م إمبراطورية ميم امبراطورية م امبراطورية م خالد النبوي امبراطورية ميم خالد النبوي إمبراطورية م قائمة مسلسلات رمضان 2024 مسلسل إمبراطورية م مسلسل إمبراطورية م رمضان مسلسل إمبراطورية ميم مسلسل امبراطورية م مسلسل امبراطورية م رمضان 2024 مسلسل امبراطورية ميم مسلسل امبراطورية ميم خالد النبوي مسلسلات مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان 2024 مواعيد عرض مسلسلات رمضان موعد عرض مسلسل إمبراطوریة میم الحلقة خالد النبوی أبو المجد

إقرأ أيضاً:

من هو اللواء وليد أبو المجد نائب وزير التموين الجديد؟

التشكيل الوزاري الجديد 2024.. تردد اسم اللواء وليد أبو المجد خلال الساعات الماضية، من ضمن الأسماء المرشحة في التشكيل الوزاري الجديد لحصوله على منصب نائب وزير التموين في التشكيل الوزاري الجديد 2024.

التشكيل الوزاري الجديد 2024

يستعرض «الأسبوع» لزواره ومتابعيه كل ما يخص أبرز المعلومات عن اللواء وليد أبو المجد نائب وزير التموين، وذلك من خلال خدمة إخبارية شاملة يقدمها الموقع على مدار اليوم.

أبرز المعلومات عن اللواء وليد أبو المجد وزير التموين الجديد

- يشغل منصب مدير عام جهاز مشروعات الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة

-كان له دور كبير في تحقيق العديد من الإنجازات للدولة المصرية، منها إنشاء العديد من المنافذ الثابتة والمتحركة لبيع السلع الغذائية بأسعار التكلفة.

-إمداد أجهزة الدولة أيضَا بالسلع الغذائية والاستهلاكية بسعر التكلفة، إضافة إلي استيراد أجود أنواع اللحوم لطرحها للمواطنين بسعر التكلفة، واستصلاح آلاف الأفدنة بالفرافرة وشرق العوينات.

-عمل على توفير فرص العمل للشباب من مختلف التخصصات والتأهيل العلمي، وإنشاء محطات الوقود لتوفيره للمواطنين، وإنشاء وتطوير الطرق السريعة، وإنشاء أحدث مصانع الرخام والجبس.

اللواء أركان حرب وليد حسين أبو المجد مدير عام جهاز مشروعات الخدمة الوطنية

-قام إنشاء مصانع إنتاج الكيماويات والأسمدة، وتطوير البحيرات والمسطحات المائية وزيادة انتاجيتها، وتنفيذ المشروعات الإنشائية المختلفة لأجهزة الدولة والقطاع المدني.

-من أبرز المشروعات الصناعية الضخمة التي تم تنفيذها هو مجمع الصناعات الغذائية سايلو فودز، والذي يقوم بمد السوق المحلية والمنافذ التموينية من مجمعات استهلاكية وشركتي المصرية والعامة لتجارة الجملة، بالسلع الغذائية المتنوعة.

اقرأ أيضاًبعد أداء اليمين الدستوري.. قائمة التشكيل الوزاري الجديد 2024 لحكومة مدبولي

مصطفى بكري: مفاجأة هامة في التشكيل الوزاري تتضح في الـ 2 ظهرًا

مقالات مشابهة

  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات ضعيفة بالسينمات أمس
  • علاء مرسي يكشف لـ كلام الناس عن موقف إنساني لخالد النبوي
  • بعد أزمة عواطف حلمي.. أشرف زكي: "هجتهد مع زملائي نعمل مسلسل يواجه هذه الظاهرة"
  • «عيال ناقصة رباية».. ياسمين عز تكشف حقيقة دخول حماة خالد النبوي دار مسنين | فيديو
  • تعرف على إيرادات أمس لفيلم "أهل الكهف"
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف بشباك التذاكر
  • "مين كبر ناو".. شيكو يحتفل بعيد ميلاده
  • بعد تحقيقه 10 ملايين جنيه.. خالد النبوي يواصل الترويج لـ أهل الكهف (صورة)
  • من هو اللواء وليد أبو المجد نائب وزير التموين الجديد؟
  • 10 مليون جنيه.. إجمالي إيرادات أهل الكهف في 3 أسابيع