أوكرانيا – تستمر العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا حيث يحبط الجيش الروسي محاولات قوات كييف لاختراق دفاعاته، ويتقدم على مختلف المحاور ملحقا بالعدو خسائر فادحة بالعتاد والأرواح.

القوات الروسية تنفذ عملية إنزال جريئة على ضفة دنيبر اليمنى وتدمر مواقع أوكرانية وصول دفعة جديدة من دبابات “تي-90 إم” المطورة إلى منطقة العملية العسكرية الخاصة بوتين: انضمام فنلندا والسويد إلى “الناتو” خطوة لا معنى لها على الإطلاق الخطوط الحمراء والغرب وأوكرانيا.

. أبرز تصريحات بوتين في لقاء مطول مع مدير وكالة “روسيا سيفودنيا” بوتين: لا أثق بأحد في الغرب والتفاوض مع من “غمسوا أنوفهم بالكوكايين” أسهل من التفاوض مع الأذكياء بوتين يؤكد: الثالوث النووي الروسي أكثر حداثة من أي ثالوث آخر بوتين: أي مفاوضات لحل النزاع يجب أن تكون شاملة وجادة وعلى أساس الواقع الجديد على الأرض بوتين: من وجهة النظر التقنية العسكرية روسيا مستعدة للحرب النووية لوبان: انضمام أوكرانيا إلى حلف “الناتو” قد يؤدي إلى حرب عالمية نووية بيل كلينتون يستذكر “استثمارا جيدا ومخاطرة ذكية” قام بها “الناتو” والقانون التأسيسي بين الحلف وروسيا البنتاغون: لا نطور صواريخ فرط صوتية قادرة على حمل رؤوس نووية “ناشيونال إنترست”: تدمير روسيا لمنظومة “باتريوت” الأمريكية ضربة قاصمة للدفاعات الجوية الأوكرانية الولايات المتحدة توافق على بيع بولندا صواريخ متنوعة بقيمة 3.7 مليار دولار زعيمة حزب ألماني تعلق على فضيحة تورط فيها ضباط ألمان كبار هنغاريا: لا يمكن استبعاد إرسال قوات غربية إلى أوكرانيا البرلمان الفرنسي يؤيد بأغلبية كبيرة الاتفاقية الأمنية الثنائية مع كييف “بلومبيرغ”: المخابرات الأمريكية أبلغت مجلس الشيوخ بتفوق روسيا ووصول الوضع في أوكرانيا لطريق “مسدود” مستشار سابق للبنتاغون: الولايات المتحدة تستعد للانسحاب وترك أوكرانيا لـ”كارثتها” بأقصى سرعة ممكنة

 

المصدر : RT

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

بوتين يتوعد: سيتم تحقيق كل الأهداف المحدّدة في أوكرانيا

سرايا - أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الإثنين أنّه سيتم تحقيق جميع الأهداف المحدّدة في أوكرانيا، وذلك بمناسبة الذكرى الثانية لضم روسيا أربع مناطق أوكرانية.

وقال بوتين في خطاب عبر الفيديو الحقيقة إلى جانبنا، جميع الأهداف المحدّدة سيتم تحقيقها ، مهنئاً الشعب الروسي بمناسبة يوم إعادة التوحيد مع مناطق لوغانسك ودونيتسك وزابوريجيا وخيرسون الأوكرانية، والتي يتم الاحتفال بضمّها من جانب واحد في 30 أيلول/سبتمبر.

 

إقرأ أيضاً : تفاصيل جديدة عن اغتيال نصر الله .. "مادة غامضة" كشفت مكانهإقرأ أيضاً : 4 شهداء بينهم طفلان في قصف الاحتلال منزلا في دير البلحإقرأ أيضاً : بايدن يوافق على تقديم 567 مليون دولار كدعم دفاعي لتايوان

مقالات مشابهة

  • قوات صنعاء تكشف تفاصيل العملية العسكرية التي استهدفت العمق الإسرائيلي
  • أمين حلف الناتو الجديد: قوة الناتو ودعم أوكرانيا وتعزيز الشراكات أولويات قصوى
  • أولويات الأمين العام الجديد لـ”الناتو” أوكرانيا وزيادة الإنفاق الدفاعي
  • القوات الروسية تقضي على أكثر من 340 عسكرياً أوكرانياً في كورسك
  • الكرملين: العملية العسكرية الروسية ستنتهى عندما تتحقق جميع أهدافها
  • الجيش الروسي يعلن السيطرة على بلدة جديدة شرقي أوكرانيا
  • بوتين يؤكد عزم روسيا على تحقيق أهدافها في أوكرانيا ويصف ضم المناطق الأربع بـ"الحدث المصيري"
  • بوتين: سيتم تحقيق كل الأهداف المحدّدة في أوكرانيا
  • بوتين يتوعد: سيتم تحقيق كل الأهداف المحدّدة في أوكرانيا
  • بوتين: جميع أهداف العملية العسكرية الروسية ستتحقق