يستقبل نادي أتلتيكو مدريد اليوم نظيره نادي إنتر ميلان على أرضية ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو"، وذلك في إطار منافسات إياب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا 2023-24.

اقرأ ايضاًمانشستر سيتي يسجل هذا الرقم القياسي في دوري أبطال أوروبا

الإنتر الذي يتصدر ترتيب الدوري الإيطالي وبقيادة إنزاغي انتزع انتصارًا ثمينًا في الذهاب بنتيجة 1-0 على حساب الأتليتي الذي يسعى اليوم للتعويض على أرضية ملعبه وأمام جمهوره والتأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال.

المواجهة بين أتلتيكو مدريد وإنتر ميلان تنطلق مساء اليوم الأربعاء 13 مارس 2024 في تمام الساعة 23:00 بتوقيت السعودية، وستذاع المباراة على قناة beIN Sports 1 HD بصوت المعلق عصام الشوالي.

تشكيلات الفرق: أتلتيكو مدريد - إنتر ميلان في إياب دوري أبطال أوروبا 2023-24

تشكيلة أتلتيكو مدريد المتوقعة اليوم: يان أوبلاك ؛ غابرييل باوليستا ، أكسل فيتسل ، ماريو هيرموسو ؛ ناهويل مولينا ، رودريغو دي بول ، كوكي ، ساؤول نيغيز ، سامويل  لينو ؛ ألفارو موراتا ، ماركوس يورينتي

تشكيلة إنتر ميلان المتوقعة اليوم: يان سومير ؛ أليساندرو باستوني ، ستيفان دي فري ، بنجامين بافارد ؛ فيدريكو ديماركو ، هنريك مخيتريان ، كريستيان أسلاني ، نيكولو باريلا  ، دينزل دومفريس ؛ ماركوس تورام ، لاوتارو مارتينيز

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: أتلتیکو مدرید دوری أبطال إنتر میلان

إقرأ أيضاً:

إنتر ميلان يحصد أول 3 نقاط بفوز كبير على النجم الأحمر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حقق فريق إنتر ميلان الإيطالي، فوزًا كبيرًا على ضيفه النجم الأحمر الصربي برباعية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب جوزيبي مياتزا، في إطار منافسات الجولة الثانية من مرحلة الدوري لبطولة دوري أبطال أوروبا.

تقدم إنتر ميلان على النجم الأحمر بهدف للا شئ في الشوط الأول، حيث منح التركي هاكان تشالهان أوغلو النيراتزوري هدف التقدم في الدقيقة 11.

وفي الشوط الثاني، أضاف المهاجم النمساوي ماركو أرناوتوفيتش الهدف الثاني في الدقيقة 59، قبل أن يشارك الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز بديلًا في اللقاء ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة 71، قبل أن يختتم الإيراني مهدي طارمي الرباعية في الدقيقة 81 من ركلة جزاء.

ترتيب إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

وبهذا الفوز، حصد إنتر ميلان أول 3 نقاط له في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بعدما تعادل سلبيًا أمام مانشستر سيتي في الجولة الأولى من مرحلة الدوري.

وارتقى إنتر ميلان للمرتبة الخامسة في جدول ترتيب مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 4 نقاط، بينما تجمد رصيد النجم الأحمر بلا نقاط في المركز الـ32.

وألغى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» في النظام الجديد لبطولة دوري أبطال أوروبا، دور المجموعات التقليدي، حيث سيشارك 36 فريقًا في مرحلة دوري واحدة، كل فريق سيخوض 8 مباريات ضد 8 فرق مختلفة، 4 منها على ملعبه و4 أخرى خارج الديار.

مقالات مشابهة

  • بنفيكا يكسر غرور أتلتيكو مدريد برباعية في دوري أبطال أوروبا
  • بنفيكا يحقق مفاجأة كبري ويسحق أتلتيكو مدريد برباعية في دوري ابطال أوروبا
  • دوري أبطال أوروبا.. بنفيكا يتقدم علي أتلتيكو مدريد بهدف نظيف في الشوط الأول
  • ألفاريز وجريزمان يقودان هجوم أتلتيكو مدريد أمام بنفيكا في دوري أبطال اوروبا
  • موعد مباراة أتلتيكو مدريد وبنفيكا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • إنتر ميلان يحصد أول 3 نقاط بفوز كبير على النجم الأحمر
  • إنتر ميلان يقسو على النجم الأجمر في دوري أبطال أوروبا
  • إنتر ميلان يكتسح النجم الأحمر برباعية في دوري أبطال أوروبا
  • الثنائي البديل يقود هجوم إنتر ميلان أمام النجم الأحمر
  • تشكيل إنتر ميلان المتوقع أمام سرفينا الصربي في دوري أبطال أوروبا