متابعة بتجــرد: بعد حالة الجدل التي صاحبت ظهور عدد من الفنانين في الحلقة الأولى من مسلسل “حق عرب”، للفنان أحمد العوضي، وذلك في مشاهد الفلاش باك بشكل أصغر عمراً مما هم عليه والتي أثارت تساؤلات الجمهور، عن الأسباب التي دفعت صناع العمل للجوء إلى تقنية الذكاء الاصطناعي لإظهار النجوم رياض الخولي ووفاء عامر وسلوى عثمان بعمر أصغر من أعمارهم بدلاً من استخدام ممثلين أصغر عمراً.

“لها” تواصلت مع مخرج العمل إسماعيل فاروق، لمعرفة السبب، حيث أكد أنه كان يريد استخدام التطور الذي يحدث حاليًا في التكنولوجيا ولهذا لجأ إلى الاستعانة بتقنية الذكاء الاصطناعي في مسلسل “حق عرب” من أجل عدم تشتيت المشاهدين، وأنه قصد أن يظهر كل من رياض الخولي ووفاء عامر وسلوى عثمان بعمر أصغر حتى يكون المشاهد على تواصل مع الأحداث.

وأضاف إسماعيل أن فريق العمل رفض الاستعانة بممثلين أصغر في العمر حتى يظل المشاهد متواصلاً مع كل الشخصيات الأساسية للعمل، لافتاً إلى أن تلك التقنية استخدمت في أكثر من عمل سابقاً، لذلك لم يتخوف من ردود أفعال الجمهور.

وأشار إسماعيل في تصريحاته لـ”لها” إلى أن العمل يتصدر التريند منذ عرض أولى حلقاته على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، مؤكدًا أن الحلقات المقبلة ستكون مليئة بالعديد من المفاجآت.

مسلسل “حق عرب” بطولة مجموعة من النجوم منهم: أحمد العوضي، رياض الخولي، وفاء عامر، دينا فؤاد، سلوى عثمان، أحمد صيام وغيرهم من الفنانين، إخراج إسماعيل فاروق، تأليف محمود حمدان.

main 2024-03-13 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: حق عرب

إقرأ أيضاً:

سبب اعتذار عبدالمنعم عمايري عن مسلسل "إيزيل"

كشف الفنان عبدالمنعم عمايري سبب اعتذاره عن المشاركة في النسخة العربية من المسلسل التركي الشهير "إيزيل Ezel"، الذي حقق انتشاراً كبيراً داخل تركيا وخارجها إبان عرضه.

موقف عبد المنعم عمايري من "إيزيل" وفي تصريحات تلفزيونية، أوضح عمايري أن هذا المسلسل يعد تجربة مهمة، وسيحقق انتشاراً كبيراً، خاصة أن الجمهور يتابع الأعمال المعرّبة الناجحة، لكنه اعتذر عنه نظراً لعدم الاتفاق حول بعض البنود.
وأضاف: "مسلسل (إيزيل) الذي يتم تصويره حالياً كان هناك احتمال لمشاركتي به، وعرضوا عليّ الأمر، لكن اختلفت مع المنتج بشأن مجموعة من الأشياء، حدثت مفاوضات ونقاشات لكن لم يتم الاتفاق بيننا في النهاية".
وأشار عبد المنعم عمايري إلى أنه لا يمانع المشاركة في الأعمال المعرّبة، لكنها تحتاج إلى وقت وتفرغ كبير، على الأقل سنة كاملة. تفاصيل مسلسل "إيزيل"

وكانت قد أظهرت لقطات متداولة انطلاق تصوير مسلسل "إيزيل" في تركيا، بمشاركة باسل خياط وخالد القيش، وعدد آخر من النجوم.
ويعتبر إيزيل من أنجح المسلسلات التركية على صعيد تركيا و خارجها، حيث انطلق عرضه في عام 2009، وانتهت آخر حلقاته في سبتمبر 2011. وهو مسلسل مقتبس عن الرواية الفرنسية الكونت دي مونت كريستو.

بطل المسلسل بنسخته التركية كان كنان إميرزالي أوغلو، إلى جانب جانسو ديري، سيديف اغجي، باريش فالاي، يجيت أوزشينير وغيرهم من نجوم تركيا.

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي رومانسي، حول ثلاثة أصدقاء (إيزل، وعلي، وجنكيز) تتوتر علاقتهم بعد أن يقرر "جنكيز ، وعلي" سرقة بنك بمساعدة "عائشة" حبيبة "إيزل"، وتوريط "إيزل" في هذه السرقة. وبعد دخوله السجن بتهمة السرقة يبدأ "إيزل" التخطيط للانتقام من صديقيه وحبيبته، ووسط دائرة الانتقام والثأر تتكشف حقائق جديدة وصادمة.

مقالات مشابهة

  • نجاح شخصية عايدة رياض في مسلسل "برغم القانون" واستمرار مسيرتها الفنية
  • بعد فوز الزمالك.. أحدث ظهور لـ يوسف الشريف من داخل الملعب
  • "عمة حنان مطاوع وأم ياسمين صبري".. سلوى عثمان تكشف عن أحدث أعمالها في رمضان 2025 (حوار)
  • نيقولا معوض عن لبنان.. "أُصلي من أجل بلدي ومن أجل أهلي"
  • بالصور – ماجد المصري بإطلالة مختلفة من كواليس “إش إش”
  • دراما رمضان 2025.. عصام السقا ينضم لمسلسل «فهد البطل»
  • خاص| سلوى عثمان: "ضل حيطة فكرته جديدة وبحب ياسمين صبري على المستوى الشخصي"
  • خاص| سلوى عثمان: "استعنت بمصحح لهجة في حكيم باشا ومصطفى شعبان فنان محترم ويحب فنه"
  • سبب اعتذار عبدالمنعم عمايري عن مسلسل "إيزيل"
  • بعد طرح حلقاته اليوم عبر نتفليكس.. "البحث عن علا 2 " يتصدر ترند جوجل