ماجد محمد

علق الناقد الرياضي طلال آل الشيخ، على لقطة اشتباك اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله لاعب نادي الاتحاد، مع لاعب الهلال علي البليهي، خلال المباراة التي جمعت الفريقين أمس الثلاثاء.

وقال طلال آل الشيخ، عبر برنامج “رياضة سكوب”: “تصرف غريب من حمدالله وقبله كان حجازي.. ماحنا في حلبة”، لافتًا إلى أن أكثر فريقين يخرجون خارج الملعب في المباريات هما النصر والاتحاد.

وفي الدقيقة 36 من زمن المباراة، تشاجر المهاجم المغربي مع المدافع البليهي في منتصف الملعب، إذ أظهرت لقطات مصورة وهما يتبادلان بعض الكلمات وقيام حمدالله بدفع البليهي، وسط محاولة من اللاعبين بتهدئة الثنائي.

وتجددت المشاجرة بين عبد الرزاق حمدالله وعلي البليهي عند الدقيقة 89، وعلى أثرها تلقى المهاجم المغربي بطاقة حمراء.

وتأهل نادي الهلال، إلى الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أسيا، بعد تأكيد الانتصار على حساب الاتحاد في مباراة الإياب بنتيجة هدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب الجوهرة المشعة.

وجاء هدفي نادي الهلال الوحيدين عن طريق ياسر الشهراني في الدقيقة (61) من عمر المباراة، وسجل مالكوم الهدف الثاني في الدقيقة (5+90).

الناقد الرياضي طلال آل الشيخ معلقاً على لقطة #حمدالله : ماحنا في “حلبة” !! @Talal_Alshaikh #رياضة_سكوب #الاتحاد_الهلال @Misfer_KH pic.twitter.com/mOG8HO1IHQ

— رياضة سكوب (@RiyadahScoop) March 12, 2024

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد الهلال دوري أبطال آسيا طلال آل الشيخ عبدالرزاق حمدالله طلال آل الشیخ

إقرأ أيضاً:

توقيف الدولي المغربي السابق مهدي بنعطية

أخبارنا المغربية ـــ ع. أبو الفتوح

عقدت لجنة الانضباط التابعة لرابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم، اجتماعها مساء يوم الأربعاء، حيث أصدرت قرارًا بمعاقبة الدولي المغربي السابق مهدي بنعطية، مستشار رئيس نادي مرسيليا بابلو لونغوريا، بعد أن هاجم الحكم بينوا باستيان الذي أدار مباراة أولمبيك ليون وأولمبيك مرسيليا (2-3)، وهي المباراة التي شهدت طرد اللاعب ليوناردو باليردي قبل الدقيقة الخامسة يوم 22 سبتمبر الماضي. 

وحسب صحيفة "ليكيب"، جاءت العقوبة بإيقاف بنعطية لست مباريات، منها ثلاث بشكل نافذ، بسبب انفجاره الغاضب ضد الحكم، فخلال استراحة الشوط الأول من مباراة "الأولمبيكو"، صاح بنعطية قائلاً: "كان هناك خطأ من لاكازيت في البداية. خطأين فقط من باليردي وتمنحه بطاقة حمراء؟ ابدأ باحترامنا ولا تتعامل معنا كأننا أغبياء". ثم عاد ليهاجم بعد المباراة عبر ميكروفون قناة "دازن" ملمحًا إلى وجود مؤامرة ضد ناديه يقودها الحكم.

وصرح سباستيان دونو، رئيس اللجنة التأديبية، قائلاً: "اللجنة تعتبر أن التصريحات التي أدلى بها السيد بنعطية كانت، أولاً في منتصف المباراة، غير لائقة، ثم في نهاية المباراة كانت مهينة. كما أنها تمس بنزاهة السيد باستيان وتشير بشكل عام إلى أن هناك استهدافًا لناديه، وهذا لا يجوز نظرًا لأن بنعطية يمثل وجهًا بارزًا في مرسيليا، وبالتالي يتحمل مسؤولية تصريحاته المخالفة للوائح الانضباط وميثاق الأخلاق، رغم سجله الانضباطي النظيف".

المدافع السابق لنادي بايرن ميونيخ، يضيف المصدر ذاته، لم يكن حاضرًا شخصيًا أمام لجنة الانضباط، ولكنه شارك في الجلسة عبر تقنية الفيديو. 

هذا، وبإمكان بنعطية الطعن في هذا القرار أمام لجنة الاستئناف العليا التابعة للاتحاد الفرنسي لكرة القدم، التي لا تُعرف بتساهلها. كما يمكنه اللجوء مباشرة إلى اللجنة الوطنية الأولمبية الرياضية الفرنسية، ولكن قد يبدو ذلك مفاجئًا، إذ أن العقوبة تعتبر معتدلة نسبيًا، توضح صحيفة "ليكيب".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • توقيف الدولي المغربي السابق مهدي بنعطية
  • الوليد بن طلال يكشف عن موعد الانتهاء من برج جدة .. فيديو
  • البليهي : ما أسلم على أي لاعب إلا بعد المباراة .. فيديو
  • ‏الثقيل: الهلال انتقل إلى مستوى عال جداً مع الأمير الوليد بن طلال.. فيديو
  • ‏طلال آل الشيخ: العين فقط قد يشكل الخطر علينا في دوري أبطال آسيا.. فيديو
  • الشمراني: بدلاء الهلال فعلوا إضافة في المباراة .. فيديو
  • طلال آل الشيخ: النصر يستطيع منافسة الهلال إذا حافظ على الحالة النفسية الجيدة.. فيديو
  • لاعب الشرطة العراقي: الهلال صعب وصفه .. فيديو
  • لقطة السوبر.. شيكابالا يحتفل مع طفل من ذوي الهمم بطريقة رائعة «فيديو»
  • سر احتفال رونالدو.. ماذا فعل «الدون» في الدقيقة 76 من لقاء النصر والريان؟