كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كواليس ما حدث بين السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء، واللاعبين عقب الهزيمة أمس أمام البنك الأهلي ببطولة الدوري الممتاز.

كواليس جلسة كولر مع لاعبي الأهلي عقب الخسارة من البنك


وكان الأهلي قد تلقى الهزيمة من البنك بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في اللقاء الذي جمع الفريقين على إستاد القاهرة بمسابقة دوري هذا الموسم.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام نيس في كأس فرنسا موعد قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 والقنوات الناقلة


وقال المصدر في تصريحات خاصة للفجر الرياضي، أن هناك حالة من الحزن ظهرت على كولر واللاعبين عقب نهاية المباراة، نتيجة الهزيمة من البنك الأهلي.


وأضاف، أن خالد بيبو مدير الكرة بالنادي، طلب من رامي ربيعة قائد الفريق إبلاغ اللاعبين بعدم مغادرة إستاد القاهرة بناء على طلب كولر، حيث من الطبيعي أن يعود كل لاعب إلى بيته مباشرة عقب نهاية المباراة، إذا كان اللقاء داخل القاهرة.


وأضاف، أن كولر أعاد اللاعبين إلى ملعب التتش، وعقد محاضرة استغرقت ساعة بالكامل وجه فيها الانتقادات لكل اللاعبين الذين شاركوا امام البنك وتحديدا الخط الخلفي، حيث استعرض لقطات الفيديو لأهداف فريق البنك، وأوضح أخطاء المدافعين وتسببهم في تلك الهزيمة.


واختتم، أن اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة أثناء المحاضرة خاضوا مرانا استشفائيا على ملعب التتش، من اجل الحفاظ على مستواهم البدني قبل بداية فترة الراحة، المقرر لها انطلاقا من اليوم بسبب فترة التوقف الدولي.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: القنوات الناقلة المدير الفني النادى الاهلى رامي ربيعة البنك الاهلي من البنک

إقرأ أيضاً:

الأهلي يحدد صفقات الموسم المقبل في جلسة لجنة التخطيط مع مارسيل كولر

عقدت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي عدة اجتماعات ظهر اليوم برئاسة الكابتن محسن صالح، وعضوية الكابتن زكريا ناصف وفي حضور الكابتن حسام غالي عضو مجلس الإدارة.

بدأت بجلسة مطولة مع إدارة الـ«سكاوتنج» لاستعراض التجهيزات التي تمت على مدار المرحلة الماضية، لا سيما بعض اللاعبين الأجانب المرشحين الذين سيكونون في المتناول إذا ما كانت هناك حاجة إليهم بعد الاستماع للرؤية الفنية وتحديد احتياجات الفريق.

وعقب هذه الجلسة كان هناك اجتماع آخر مع مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، بحضور الكابتن خالد بيبو مدير الكرة، واستمعت اللجنة إلى رؤية كولر واحتياجاته الفنية المطلوبة، وكذلك بقية الأمور التي تساعد الفريق على المزيد من النجاحات والانتصارات في الموسم الجديد على الصعيدين المحلي والقاري.

واختتمت اللجنة اجتماعاتها مع الكابتن ولید سلیمان رئیس قطاع الناشئين لمناقشة استعدادات القطاع للموسم الجديد، ومع الكابتن شادي محمد، رئيس جهاز الكرة النسائية للاطمئنان على انطلاقة قوية لفريق الكرة النسائية.

موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز

وعلى صعيد آخر، يلتقي الأهلي مع طلائع الجيش غدًا الإثنين، وتقام مباراة المارد الأحمر مع الفريق العسكري، والمؤجلة من الجولة 13 من بطولة الدوري الممتاز، على ملعب الكلية الحربية.

وتنطلق مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مقالات مشابهة

  • تعليق ناري من كولر على أخطاء لاعبي الأهلي وركلة جزاء طاهر الضائعة
  • تعليق مارسيل كولر بعد فوز الأهلي علي طلائع الجيش في الدوري الممتاز
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة فاركو في الدوري
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك استعدادًا لمباراة فاركو
  • كواليس جديدة بشأن أزمة كهربا مع مارسيل كولر.. مفاجأة كبرى
  • الأهلي يحدد صفقات الموسم المقبل في جلسة لجنة التخطيط مع مارسيل كولر
  • لاعب الأهلي يكشف كواليس طرده بسبب كولر.. ويسخر من الزمالك
  • كواليس جلسة الأهلي مع كولر.. 3 مطالب مثيرة
  • مفاجأة فى تقرير الراحلين عن الأهلي بالميركاتو الصيفى
  • اليوم.. كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة والفريق يستأنف تدريباته غدا