ماجد محمد

هنأ الناقد الرياضي حامد البلوي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بعد الفوز الكبير الذي حققه على نظيره الاتحاد أمس، في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وأشار البلوي أنه بالحديث عن منظومة الهلال الإدارية، نجد أنها منظومة إدارية قوية، استطاعت تحقيق البطولات، رغم كل الصعوبات التي واجهتها.

وتابع أن الاتحاد لم يبقى منه سوى اسمه، مؤكدًا أن الاستقطابات الصيفية الجديدة لم تضف شيئًا للفريق، بل أحدثت خلل كبير فيه، مؤكدًا أن هذا ليس الاتحاد الذي حقق لقب الدوري العام الماضي.

وعبر البلوي هن استيائه الشديد لعدم مشاركة نجم الاتحاد كريم بنزيما، مؤكدًا ان الفريق كان بحاجة للاعب في هذه المباراة، عوضًا عن المباريات القادمة.

وأبان أن الإصابات في الاتحاد غير منطقية، متسائلًا عن السبب في تغيير الجهاز الطبي للفريق، حيث كان الجهاز السابق جيد جدًا.

وتمكن الهلال من انتزاع فوزًا مستحقًا من نظيره الاتحاد، في المباراة التي أقيمت أمس على ملعب الجوهرة المشعة، والتي انتهت بهدفين دون رد٠

وتأهل الهلال لنصف نهائي دوري أبطال آسيا، بمجموعه أهداف 4 دون رد، في مبارتي الذهاب والإياب من نفس المسابقة، ليستعد بعد ذلك لمواجهة العين الأإماراتي.

حامد البلوي: الاستقطابات الصيفية للاتحاد أصبحت خلل للفريق بدلاً من أن تضيف له .. لم يبقى شيء من الاتحاد ???????? .. أين بنزيما وجوتا ؟ كنا نحتاجهما لهذا اللقاء ???? .. الإصابات ⁉️ .. نريد بطولات#أكشن_مع_وليد#الاتحاد_الهلال

يعرض الآن مجانا على شاهدhttps://t.co/RyaJJ5aJ4e pic.twitter.com/gqHFbp5uxB

— أكشن مع وليد (@ActionMa3Waleed) March 12, 2024

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد الهلال

إقرأ أيضاً:

الاندية الأوربية تتفق على موعد جديد للانتقالات الصيفية المقبلة

اكدت مصادر صحفية اسبانية ان الاتحادات الكروية الاوربية الكبرى اتفقت على مواعيد جديدة للانتقالات الصيفية اعتبارا من الموسم المقبل 2025 / 2026 .

وكانت اندية عديدة في اغلب الاتحادات الاوربية قد طالبت الاتحادات المحلية بتعديل مواعيد فترة الانتقالات الصيفية لتتوافق مع موعد بداية البطولات المحلية في كل الدول الاوربية واغلاقها مع بداية الموسم حتى لا تتم عمليات بيع وشراء للاعبين بعد انطلاق الدوري في مختلف الدول الاوربية .

واكدت صحيفة الماركا الاسبانية ان اتفاقا قد تم بحيث يتم اغلاق فترة الانتقالات الصيفية في كل الاندية الاوربية يوم 15 اغسطس وهو ما يعني ان فترة الانتقالات الصيفية ستغلق قبل انطلاق بطولات الدوري في الدول الخمس الكبرى .

في المقابل اكدت الماركا انه لن يحدث اي تغيير خلال فترة الانتقالات الشتوية والتي تبدأ في 2 يناير وتنتهي في 3 فبراير من كل عام .

 

 

مقالات مشابهة

  • مدافع الاتحاد يخضع لبرنامج تأهيلي
  • استطلاع رأي يكشف نظرة المغاربة للاتحاد الأوروبي
  • نبيل الساعدي ينتقل من الشباب للاتحاد بنظام الإعارة
  • الضبعان : لو يجينا ربع دعم الاتحاد لأنافس الهلال على الصدارة .. فيديو
  • الاندية الأوربية تتفق على موعد جديد للانتقالات الصيفية المقبلة
  • بنزيما: لماذا تسألون عن مباراة الهلال الاتحاد خسر وانتهى كل شيء.. فيديو
  • دقيقة صمت وشارات سوداء في مباراة شباب العراق وتايلاند
  • هتان النجار: نفسية بنزيما بحاجة إلى تحسين.. فيديو
  • الهلال الأحمر الإماراتي يصدر بياناً حول الادعاءات عن مستشفى أم جرس
  • مشجع نصراوي: إذا قابلنا الهلال سنفوز 5 أو 8.. فيديو