صحيفة الاتحاد:
2024-10-02@00:03:38 GMT

أسطول «رويال جت» يصل إلى 11 طائرة بوينج

تاريخ النشر: 13th, March 2024 GMT

 

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة جامعة محمد بن زايد للعلوم الإنسانية تقدم مبادرات رمضانية لخدمة المجتمع «عجمان الرياضية» تبدأ بـ «لياقة السيدات»


 تفخر شركة رويال جت، الرائدة عالمياً في مجال الطيران الخاص المتميز، بمرور عشرين عاماً على تأسيسها في عام 2003 والاحتفاء بما آلت إليه الآن من إنجازات لتصبح اليوم واحدة من الشركات الرائدة في قطاع الطيران العالم.

 
بفضل أسطول طائراتها المكون من 11 طائرة بوينج وطاقم العمل المكون من أكثر من 500 موظف متخصص بالإضافة إلى صالات الاستقبال الحائزة جوائز عالمية حظيت شركة رويال جت بولاء عملائها من جميع أنحاء العالم، والذي يتطلعون باستمرار للحصول على أعلى مستويات الخدمة والراحة. 
يتميز أسطول شركة رويال جت بمقصورات حديثة وواسعة ومجهزة بأحدث التقنيات، بما في ذلك شبكة واي فاي عالية السرعة، ومقاعد مسطحة تسمح بالاستلقاء. كما لطائرات بوينغ بزنس جت التابعة للشركة أن تقطع مسافة تصل إلى 5,000 ميل بحري دون توقف، ما يجعلها مثالية للسفر عبر القارات. ويضم أسطولها العديد من الطائرات المتخصصة، بما في ذلك طائرة مجهزة للإخلاء الطبي، وطائرة بوينج 777 المخصصة لكبار الشخصيات.
بالإضافة إلى أسطول الطائرات ذي المستوى العالمي، تدير شركة رويال جت في مطار زايد الدولي قاعدة عملياتها الثابتة، والحائزة جوائز عالمية، والتي تم تجديدها مؤخراً لتوفير مستوى عالٍ من الرفاهية، هذا وتتميز صالة كبار الشخصيات بفخامتها، حيث تم تصميمها خصيصاً لتوفير أجواء استثنائية، هادئة ومتميزة لضيوفها من خلال دراسة شاملة لكل التفاصيل بدقة، من التصميم إلى الألوان والإضاءة والصوت وحتى الرائحة، لتعزيز تجربة مثالية عبر شركة رويال جت. 
وتعليقًا على الذكرى السنوية العشرين للشركة، قال محمد حسين أحمد، الرئيس التنفيذي لشركة رويال جت:«يسرنا الاحتفال بهذه المناسبة المميزة مع جميع العاملين في شركة رويال جت الذين نشكرهم على ولائهم وتفانيهم وعملهم الدؤوب». كما نود تقديم خالص الامتنان والشكر لعملائنا على ثقتهم في خدماتنا وولائهم المستمر، خلال العقدين الماضيين، ونتطلع إلى العشرين عاماً المقبلة بطموح أكبر، وبمواصلة السعي لنكون الشركة الرائدة عالمياً في قطاع الطيران الخاص.

المصدر: صحيفة الاتحاد

إقرأ أيضاً:

إسقاط طائرة أمريكية نوع MQ_9 في محافظة صعدة

الوحدة نيوز:

أعلنت القوات المسلحة عن إسقاط طائرة أمريكية نوع MQ_9 أثناء تنفيذها مهاما عدائية في أجواء محافظة صعدة.

وأوضحت القوات المسلحة في بيان صادر عنها اليوم، أن الدفاعات الجوية نجحت في إسقاط هذه الطائرة التي تعد الحاديةَ عشرة من هذا النوع خلال معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

وأشار البيان إلى أنه وفي وقت سابق شن العدو الإسرائيلي وبدعمٍ أمريكي 17 غارة على عدة منشآت مدنية في محافظة الحديدة، منها الميناء ومحطة الكهرباء ما أدى إلى استشهاد خمسة مواطنينَ وجرح 57 كحصيلة نهائية.

وأكدت القوات المسلحة أن هذا العدوان الإجرامي لن يثني الشعب اليمني ومن خلال قواته المسلحة عن تأدية الواجب الديني والإنساني والأخلاقي تجاه الشعبين الفلسطيني واللبناني وأن هذه الجريمةَ سيتمّ الرد عليها بتصعيد العمليات العسكرية ضدَّ هذا العدو المجرمِ خلال الفترة المقبلة.

يشار إلى أن  هذه الطائرةُ هي الحاديةَ عشرةَ من هذا النوعِ التي تنجحُ دفاعاتُنا الجويةُ في إسقاطِها خلالَ هذه المعركة مع قوى الشر أمريكا وحلفاؤها .

مقالات مشابهة

  • فندق الجداف روتانا سويت يتعاون مع مركز “SNF” لتوفير فرص تدريب ملهمة لذوي الهمم
  • بدون حاجة لمهبط.. أول طائرة كهربائية في العالم تحدث ثورة في عالم الطيران
  • ڤاليو توقع اتفاقية تعاون مع تطبيق فلاش للمدفوعات غير النقدية لتوفير حلول الدفع للعملاء باستخدام رمز الاستجابة السريع (QR code) 
  • مسؤولون أميركيون يقولون إن 40 شركة طيران ربما تستخدم طائرات بوينج 737 مع أجزاء تشكل مخاطر على السلامة
  • مدبولي: نسعى لتوفير 8 ملايين فرصة عمل خلال الـ6 سنوات المقبلة
  • تحويل أسطول مركبات الأجرة في عجمان لمركبات صديقة للبيئة بنسبة 100%
  • إسقاط طائرة أمريكية نوع MQ_9 في محافظة صعدة
  • شركة الطيران الفرنسية تعلق خدماتها بين مطار شارل ديجول بباريس وبيروت حتى 8 أكتوبر
  • تفاصيل خطة تدريب الرائدات الاجتماعيات على الإسعافات الأولية
  • "ابدأ" مبادرة تستهدف تشجيع الصناعة المحلية لتوفير 16 مليار دولار.. خبراء: غياب قاعدة بيانات موحدة للسوق أبرز التحديات