بوابة الوفد:
2024-10-03@04:15:45 GMT

استئناف محاكمة 6 متهمين في "داعش كرداسة"

تاريخ النشر: 13th, March 2024 GMT

تستأنف الدائرة الثالثة إرهاب المنعقدة بمجمع محاكم بدر، اليوم الأربعاء، محاكمة 6 متهمين بالانضمام إلى خلية "داعش كرداسة" الإرهابية.

 

تعقد الجلسة برئاسة المستشار وجدي محمد عبدالمنعم، وعضوية المستشارين وائل محمد عمران وحسام الدين فتحي أمين، وسكرتارية محمود شلبي وسامح شعبان.

 

ووجهت النيابة العامة للمتهمين تهمة الانضمام لجماعة إرهابية بأن انضموا لجماعة أسست على خلاف القانون وأحكام الدستور، الغرض منها الدعوة إلى الإخلال بالنظام العام وتعريض سلامة المجتمع ومصالحه وأمنه للخطر، وتعطيل أحكام الدستور والقوانين، ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين والحريات والحقوق العامة، والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي مع علمه بأغراضها ووسائلها في تحقيق تلك الأغراض.

 

ومن جهة أخرى، أمرت جهات التحقيق بالخانكة ،بحبس المتهمين الـ 9 ، المتهمين بالتعدي علي سائق بالشوم والأسلحة البيضاء بسبب خلافات بسبب لعب الأطفال ، وذلك 4 ايام علي ذمة التحقيقات ، كما امرت بالاستعلام عن الحالة الصحية لـسائق،  مقيم بقرية كفر حمزة دائرة مركز شرطة الخانكة بمحافظة القليوبية، بعد اصابته بعدة إصابات بالغة بجميع أنحاء الجسد جراء تعدي 9 أشخاص عليه،وتوالت النيابة التحقيق. 


وجرى نقل المصاب للمستشفى، وحرر محضر بالواقعة وتواصل أجهزة الأمن بالقليوبية من جهودها لضبط المتهمين.


وتلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطارًا من أحد المستشفيات بالخانكة باستقباله المدعو خالد. ا سائق، مقيم قرية كفر حمزه التابعة لمدينة الخانكة بمحافظة القليوبية. 


وتبين أن المجنى عليه به عدة إصابات بالغة وكسور في جميع أنحاء الجسد، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة 9 أشخاص بينهم وبين المجني عليه خلافات سابقة بسبب لهو الأطفال.


حرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق. 
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محاكمة الدائرة الثالثة إرهاب داعش كرداسة النيابة جماعة إرهابية

إقرأ أيضاً:

القبض على 4 متهمين شديدي الخطورة بحوزتهم كمية من الهيروين في القليوبية

ألقت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية، القبض على 4 متهمين شديدي الخطورة لترويحهم المواد المخدرة على نطاق واسع بدائرة المركز، تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وحرر محضر بالواقعة، وتولت الجهات المعنية التحقيق.

تلقى اللواء عبد الفتاح القصاص، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، إخطارًا بورود معلومات بقيام مجموعة من الخارجين على القانون بإحدى قرى طوخ بالإتجار بالمخدرات.

تشكلت حملة أمنية من مركز طوخ بقيادة المقدم مصطفى كامل رئيس المباحث والنقيب أحمد نصر معاون المباحث لضبط مجموعة من الخارجين على القانون وتجار المخدرات، أسفرت الحملة عن ضبط 4 متهمين شديدي الخطورة بقرية العمار دائرة، المركز وبحوزتهم كمية من الهيروين المخدر وبندقية خرطوش وعدد من الطلقات، وفرد روسي وطلقات من ذات العيار.

تحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.

مقالات مشابهة

  • القبض على 4 متهمين شديدي الخطورة بحوزتهم كمية من الهيروين في القليوبية
  • بسبب عدم الإنجاب وظروف العمل.. شاب وفتاة يتخلصان من حياتهما بالقليوبية
  • شاب وفتاة يتخلصان من حياتهما بالقليوبية
  • مصرع طفل تعرض للغرق فى ترعة بالعياط
  • بقطع في يده.. حبس المتهمين بإصابة لاعب نادي السكة الحديد في كرداسة
  • تدخل للدفاع عن خاله.. حبس المتهمين بإنهاء حياة شاب في الخصوص
  • التحقيق مع عاطل لحيازته مخدر الآيس في كرداسة
  • مصرع طالبين وإصابة آخر في حادث تصادم بالمنيا
  • التحقيق مع 4 متهمين باختلاف واقعة العثور علي سحر لمؤمن زكريا
  • التحقيق مع المتهمين بإصابة لاعب نادي السكة الحديد في كرداسة وبتر يده