صدى البلد:
2024-10-05@06:39:05 GMT

حبس طالب شرع في إنهاء حياة عامل في سوهاج

تاريخ النشر: 13th, March 2024 GMT

أمرت النيابة العامة بحبس طالب عشريني، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ إثر اتهامه بالتعدي على عامل في بداية العشرينات من العُمر، وإصابته بطلق ناري سطحي خلف الأذن اليُمنى؛ إثر مشادة كلامية بينهما بسبب خلاف على أولوية المرور بالطريق، دائرة مركز شرطة البلينا جنوب محافظة سوهاج.

تفاصيل الواقعة

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور مركز شرطة البلينا، يفيد بورود بلاغًا من الأهالي، بنشوب مشاجرة دائرة المركز، ووقوع مصاب.

قطار "الأقصر/ الإسكندرية" ينهي حياة سبعينية في سوهاج والد فقيد إعلام سوهاج: ابني كان رايح يشتري أكل رجعلي جثة

وبالإنتقال والفحص تبین إصابة المدعو 'عمرو ف.ح.ا' 23 سنة، عامل، ويقيم دائرة المركز، وأفاد باتهام المدعو 'عدنان ا.ع.ا' 21 سنة، طالب، ويقيم بذات الناحية، بالتعدي عليه وإحداث إصابته بسلاح ناري كان بحوزته على إثر مشاده كلامية بينهما بسبب خلاف على أولوية المرور بالطريق.

وتم ضبط المتهم والسلاح المستخدم بإرشاده وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة لذات السبب، كما حرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات، والتي أمرت بما تقدم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج مشادة حبس

إقرأ أيضاً:

حكم مشدد بحق عاطلين مُدانين بإنهاء حياة عامل في الزاوية الحمراء

أصدرت محكمة جنايات القاهرة، حكمًا بمعاقبة عاطلين بالسجن المشدد 7 سنوات بتهمة الشروع في قتل عامل، في مشاجرة بينهم لخلافات الجيرة بمنطقة الزاوية الحمراء.

 

السجن 4 سنوات للرئيسة السابقة لمجلس النواب الإيطالي لهذا السبب ابتزها بمبلغ مالي.. السجن 10 سنوات لشاب هدد ربة منزل بصور خاصة بنجلتها

 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من أحد المستشفيات يفيد باستقباله شابا به جرح في كتفة، على الفور توجهت قوة من مباحث قسم شرطة الزاوية الحمراء وتبين حدوث مشاجرة بين المجني عليه وآخرين.

 

وبإجراء التحريات تبين أن المجني عليه عامل بمخبز ووقعت بينه وبين شخصين مشاجرة، تطورت إلى قيام أحدهم بضربه بسلاح أبيض فسقط غارقا في دمائه وتم نقله إلى المستشفى.

 

وبعمل التحريات اللازمة وجمع المعلومات تم التوصل إلي المتهمين وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكنت قوات الأمن بمديرية أمن القاهرة من القبض عليهما لهما وتبين ان لهما معلومات جنائية.

 

وبمواجهتهما اعترفوا بارتكاب الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • عامل يمزق جسد زوج شقيقته بسبب خلافات المصاهرة بالبلينا
  • إصابة شاب بسبب خلافات الجيرة بسوهاج
  • ضبط 4 أشخاص بينهم مصاب في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بسوهاج
  • سقوط مستريحة تجارة الملابس الجاهزة في قبضة الأمن بطهطا
  • ضبط 4 من بينهم عامل بكسر فى الجمجمة بمشاجرة فى سوهاج
  • شخص ينهي حياة زوجتة بسبب خلافات أسرية بالمنيا
  • "شغلني" تفتتح المركز الثاني خلال عام لخدمة القاهرة الكبرى
  • إصابة 5 أشخاص فى مشاجرة بالشوم بسوهاج
  • حكم مشدد بحق عاطلين مُدانين بإنهاء حياة عامل في الزاوية الحمراء
  • هندسة سوهاج تنظم ندوة تثقيفية للتوعية بالمبادرة بمشاركة 500 طالب وطالبة