مسلسل محارب.. تصدرت أحداث مسلسل محارب التريند وارتفعت مؤشرات البحث بعد عرض الحلقة الثانية من المسلسل، فحرص الكثير من مشاهدي المسلسل على معرفة مواعيد عرض مسلسل محارب والقنوات الناقلة له.

مواعيد عرض مسلسل محارب

يستعرض «الأسبوع» لزواره ومتابعيه مواعيد عرض مسلسل محارب، وذلك خلال خدمة إخبارية شاملة يقدمها على مدار اليوم من هنــــــا.

مواعيد عرض مسلسل محارب

علق النجم حسن الرداد على صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» على المسلسل قائلاً: «الحمد لله مسلسل محارب ترند على جميع وسائل التواصل الاجتماعى".

مسلسل محاربمواعيد عرض مسلسل محارب

حُددت مواعيد عرض مسلسل محارب بطولة حسن الرداد على قناة CBC في تمام الساعة 9 مساءً والإعادة الأولى 5:15 فجرًا والإعادة الثانية 3:45 عصرًا، ويعرض على قناة cbc دراما الساعة 10.30 مساء والإعادة الساعة 1.30 مساء.

مسلسل محاربأحداث الحلقة الثانية من مسلسل محارب

بدأت الحلقة 2 من مسلسل محارب، بـ زفاف عزيز محارب(حسن الرداد)، وإنجي(ناهد السباعي)، وتدخل والدة محارب المستشفى بعد تعرضها لحادث تصادم، ويحاول الضابط الوصول لأهلها، ويضع الطبيب شريحة الهاتف في تليفون آخر، وتتصل منال أخت محارب على والدته ليخبرها الطبيب أن والدتها ماتت، لتذهب منال وتخبر محارب ويذهب الجميع إلى المستشفى لتوديع والدتهم بكلمات مؤثرة.

مسلسل محارب

واختتمت أحداث الحلقة الثانية من المسلسل بمساومات مالية خادعة في عزاء والدة محارب لترتفع الفدية من 150 ألف لتصل لـ 10 مليون جنيه مقابل إنهاء القضية والتنازل عنها.

مسلسل محارب

ويخادع محارب الجيوشي بزياده مبلغ الفدية إلى 10مليون جنيه من أجل التنازل عن قضية الحادث، ليتصرف محارب برد فعل غاضب تجاه عرض الفدية من حسام الجيوشي عليه في المستشفى بعد مقتل والدته، بدفع فدية مالية من أجل خروج ابنه من قضية القتل.

قصة مسلسل محارب

تدور أحداثه فى إطار اجتماعى تشويقي حول الشاب عزيز القادم من الصعيد، ويعيش مع أسرته فى القاهرة وتتغير حياته تماماً بعد وفاة والده، حيث يضطر للعمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سراً كبيراً يغير مسار حياته.

مسلسل محاربابطال مسلسل محارب

أبطال مسلسل محارب بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود.

يشارك العمل الدرامي التمثيل عدد كبير من الفنانين منهم أحمد عنان، كريم العمرى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثى محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد، وهو تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكى.

اقرأ أيضاًمسلسل محارب الحلقة 2.. مقتل والدة محارب على يد ابن ماجد المصري

مسلسل محارب الحلقة 2.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة له

مسلسل محارب الحلقة الأولى.. مقتل والدة حسن الرداد يوم زفافه

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل مسلسلات رمضان مسلسلات مسلسل رمضان احدث مسلسلات مسلسل محارب محارب مسلسل المحارب المحارب مسلسلات 2024 مسلسل محارب رمضان 2024 مسلسل محارب حسن الرداد مسلسلات cbc مواعيد عرض مسلسل محارب مسلسل محارب الحلقة الأولى مسلسل محارب أحمد زاهر مسلسل محارب الحلقة الثانية مواعید عرض مسلسل محارب حسن الرداد

إقرأ أيضاً:

رمضان 2025.. منة فضالي تعلن انضمامها لمسلسل "سيد الناس"

أعلنت الفنانة منة فضالي انضمامها لمسلسل سيد الناس بطولة الفنان عمرو سعد وإخراج محمد سامي والمقرر عرضه في رمضان 2025.


وكتبت منة فضالي عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "بسم الله توكلنا علي الله، سيد الناس، رمضان ٢٠٢٥، دعواتكم".

 أبطال وصناع عمل مسلسل سيد الناس


الجدير بالذكر أن مسلسل “سيد الناس” مكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي صعيدي، ويشارك في بطولة العمل كل من: عمرو سعد، إيمان العاصي، خالد الصاوي، إلهام شاهين، عماد زيادة، أحمد فهيم، أحمد رزق، طارق النهري، رضا إدريس، ريم سامي، ومنة فضالي، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطاله، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

 

آخر أعمال منة فضالي

 

يذكر أن آخر أعمال منة فضالي هو  مسلسل "محارب"، الذي ظهرت في بطولته مع الفنان أحمد زاهر، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل، وبطولة حسن الرداد وماجد المصري ونرمين الفقي وناهد السباعي وتامر عبدالمنعم وملك زاهر ونور محمود، وغيرهم كثير من الفنانين.

 

فريق عمل مسلسل كوبرا

 

وشاركت أيضا بمسلسل" كوبرا"، بطولة الفنان محمد إمام، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم: مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغني، محمود البزاوى، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، ألحان المهدى، منة فضالي، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف.

مقالات مشابهة

  • ملخص الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون.. اختطاف إيمان العاصي ومواجهة زوجها
  • منه فضالي تروج لأحدث أعمالها الدرامية الجديدة رمضان 2025
  • دراما رمضان 2025.. عصام السقا ينضم لمسلسل «فهد البطل»
  • رمضان 2025.. منة فضالي تعلن انضمامها لمسلسل "سيد الناس"
  • مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على WATCH IT وDMC.. خلال ساعات
  • «من حادث سير لـصدمة مع زوج بنتها».. تعرف على ما يواجه إسعاد يونس في «تيتا زوزو»
  • محمد علي رزق قبل مباراة السوبر الأفريقي: «يارب يا عالي انصر الأهلي الغالي»
  • مواعيد عرض الحلقة 11 لـمسلسل برغم القانون (صور)
  • تفاصيل مواعيد العرض الثاني لمسلسل مسار إجباري على شاشة القاهرة والناس
  • عصام السقا ينضم لمسلسل أحمد العوضي رمضان 2025