تطرقت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب للحديث عن الأزمة الصحية والنفسية التي عانت منها، وتعرضها للسحر، ورغبتها في الموت لها ولبناتها.

اقرأ ايضاًشيرين عبدالوهاب تسخر من حسام حبيب..وتغني "كدابة"شيرين عبدالوهاب والسحر

شيرين، التي حلَّت ضيفةً في بودكاست "بيج تايم" مع الإعلامي عمرو أديب والفنانة السورية أصالة نصري، كشفت تعرضها لأعمال السحر في بيتها بالصدفة.

أوضحت شيرين أنه حينما يأتي لها قرينها على هيئة خوف وبكاء دون سبب تقوم على الفور بتشغيل سورة قاف في البيت، كما لفتت إلى أنها عثرت على سحر في منزلها، إذ وحجدت سرة على باب البيت داخلها بودرة بيضاء وداخله مفتاح غرفة نومها، مُشيرةً إلى من عمل لها العمل يوَّد سد كل الأبواب في حياتها من الناحية العاطفية والأسرية والمهنية.

وحينما سئلت عن هوية الفاعل، أوضحت أنها علمت من الفاعلين، لذلك كشف الله لها جميع الخونة من حولها،  وأبعدهم عنها.

وكشفت شيرين طريقتها في التخلص من الطاقة السلبية، قائلة: عندي في البيت دايما أرمي صرة فيها ملح وعملات معدنية، في ثلاثة أركان والركن الرابع لأ، علشان نزيل الطاقة السلبية من البيت.

شيرين عبدالوهاب تتحدث عن أزمة ياسمين عبدالعزيز الصحية

واستشهدت شيرين بالأزمة الصحية التي عانت منها الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، مُشيرةً إلى أن الأخيرة كان "معمول لها سحر أسود"؛ لهذا السبب دخلت في غيبوبة.

شيرين عبدالوهاب وأزمتها الصحية

وتطرقت شيرين للحديث عن أصعب فترة في حياتها، إذ لم تكن الاستمرار في المجال والتوقف نهائيًا، كما نسيت أن لديها طفلتين يجب أن ترعاهما.

وأضافت: "لا يوجد فنان لا يتعرض لوقعات في حياته، لكن أنا كنت خايفة أغني، وزعلي منع صوتي يطلع، وكانت عين قوية، وساعات الجمهور كان يعمل رابطة ويطالبني أرجع فأتعب وأستخبى أكتر، مش عايزة حد يطلب مني أغنية وخايفة".

وعن مشاركتها في حفل قرطاج، لمست شيرين حفاوة الجمهور ودعائهم لها، وقالت: "حسيت بدعاء الناس لما نزلت حفلة بعد غياب في ختام مهرجان قرطاج، وشوفت حفاوة مقابلة التوانسة، كانوا حاطين على المسرح 4 كراسي لإني مش قادر أقف أكثر من 10 دقائق".

اقرأ ايضاًأروى تهاجم شيرين عبدالوهاب: مالي بتجميد بويضاتك؟شيرين عبدالوهاب وتمنيها الموت

ولفتت إلى أنها كانت تتمنى الموت لها ولبناتها، وقالت: "فيه أوقات حاولت أموت وكنت بقول لربنا لو ما خدتنيش أنا هزعل منك اوي وخدنى أنا وبناتي علشان أنا مش هعرف أسيبهم في الدنيا لوحدهم".

وكشفت شيرين إلى أنها تعرضت للابتزاز، مُشيرةً إلى أن هناك شخص طلبت منه مغادرة حياتها، وبدلًا من الاعتذار لها ومحاولة إصلاح الأمور فيما بينهما، طلب منها مبلغًا ماليًا، قائلة:  "الكل بيلبس أقنعة".


 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: شيرين عبدالوهاب أصالة نصري عمرو أديب شیرین عبدالوهاب إلى أن

إقرأ أيضاً:

التقرير الطبي الخاص بشيرين عبدالوهاب بعد واقعة ضربها .. فيديو

انتشرت صورة بها التقرير الطبي الخاص بالفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، والذي يثبت آثار الضرب الذي تعرضت له على يد طليقها حسام حبيب.

ووضح التقرير الطبي الحالة الصحية لشيرين، حيث ظهر أنها تعرضت لكدمات في العين، وجرح في الرأس قدره 3 سم، مع جروح سطحية في يدها وقدمها.

وكان حسام حبيب قد نشر مقطع فيديو تظهر فيه الفنانة المصرية وهي تقوم بتكسير الاستديو الذي تعيش فيه، وأكد أمام النيابة العامة، أنها هي من جرحت نفسها.

وتعود أحداث الواقة بعدما قدمت الفنانة المصرية بلاغًا ضد طليقها حسام حبيب، اتهمته فيه بالاعتداء عليها، بالضرب الكبرى، وسرقة أموال من حبيبها، وكذلك هاتفها.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/WhatsApp-Video-2024-07-07-at-2.03.59-AM.mp4

إقرأ أيضًا:

شيرين عبدالوهاب تحرر محضر ضد حسام حبيب وتتهمه بضربها

 

 

مقالات مشابهة

  • بكفالة مالية.. إخلاء سبيل حسام حبيب في واقعة ضرب شيرين عبدالوهاب
  • سر تصدر شيرين عبدالوهاب للتريند.. تفاصيل
  • القبض على حسام حبيب بتهمة ضرب شيرين عبدالوهاب
  • التقرير الطبي الخاص بشيرين عبدالوهاب بعد واقعة ضربها .. فيديو
  • شاهد...طليق شيرين عبدالوهاب يفضحها بمقطع فيديو
  • حسام حبيب يقدم أدلة ضد شيرين عبد الوهاب أثناء التحقيقات
  • ضبط حسام حبيب لاتهامه بضرب شيرين عبدالوهاب.. تفاصيل
  • شيرين عبدالوهاب تحرر محضر ضد حسام حبيب وتتهمه بضربها
  • حقيقة ارتباط شيرين عبد الوهاب بطليق أنغام
  • كيف أنقذ أختي من أزمة الطلاق التي حلّت بها..