شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن بهزاد يحضر حفل استقبال سفارة مصر بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة، حضر وكيل وزارة الخارجية للشؤون القنصلية والإدارية الدكتور محمد بهزاد أمس، حفل الاستقبال الذي أقامته سفارة جمهورية مصر العربية لدى مملكة البحرين .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بهزاد يحضر حفل استقبال سفارة مصر بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بهزاد يحضر حفل استقبال سفارة مصر بمناسبة ذكرى ثورة...

حضر وكيل وزارة الخارجية للشؤون القنصلية والإدارية الدكتور محمد بهزاد أمس، حفل الاستقبال الذي أقامته سفارة جمهورية مصر العربية لدى مملكة البحرين بمناسبة الذكرى الحادية والسبعين لثورة 23 يوليو المجيدة، الذي حضره عدد من الوزراء ورؤساء البعثات الدبلوماسية لدى المملكة.

وأعرب بهزاد، عن التهاني والتبريكات لجمهورية مصر العربية الشقيقة حكومة وشعباً بهذه المناسبة العزيزة، منوهاً بعمق العلاقات الأخوية الوطيدة التي تربط بين مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية.

وأكد حرص البحرين على مواصلة العمل على الارتقاء بهذه العلاقات إلى مستويات أرحب بما يعود بالخير والنفع على البلدين والشعبين الشقيقين، متمنياً لجمهورية مصر العربية المزيد من التقدم والتطور والازدهار.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ثورة 23 یولیو المجیدة مصر العربیة

إقرأ أيضاً:

سفيرة البحرين تهنئ مصر بذكرى ثورة 30 يونيو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

هنأت السفيرة فوزية بنت عبد الله زينل، سفيرة مملكة البحرين لدى جمهورية مصر العربية و المندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية، جمهورية مصر العربية قيادةً وحكومةً وشعبًا، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الحادية عشرة لثورة الثلاثين من يونيو.

وأكدت السفيرة على عمق ومتانة العلاقات الأخوية والتاريخية التي تجمع بين مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية والتي تمتد جذورها لعقود من التعاون المثمر والتنسيق المستمر في مختلف المجالات، مشيرة إلى أن هذه العلاقات تشهد تطورًا مستمرًا في ظل القيادة الحكيمة للملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك مملكة البحرين المعظم، و الرئيس عبد الفتاح السيسي، وحرص البلدين على الدفع بالتعاون الثنائي إلى آفاق أرحب في شتى المجالات.

وأعربت عن اعتزازها بما تشهده العلاقات الثنائية من زخمٍ وتنامٍ مستمر، والذي يتجلى في تبادل الزيارات الرسمية رفيعة المستوى بين قيادتي البلدين الشقيقين والتنسيق والتشاور المستمر في مختلف القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، مشيرة إلى أن هذا التعاون المثمر المبني على الشراكة والتنسيق وتوافق الرؤى لما فيه مصلحة البلدين الشقيقين والأمتين العربية والإسلامية والعالم أجمع يمثل نموذجًا يٌحتذى به في العمل العربي المشترك. كما يعكس حرص البلدين الشقيقين على تعزيز التضامن والتكامل العربي وتحقيق تطلعات شعوب المنطقة في التنمية والازدهار.

وأشادت السفيرة فوزية بنت عبد الله زينل بالجهود الحثيثة التي تبذلها جمهورية مصر العربية الشقيقة في سبيل تحقيق المزيد من التنمية الشاملة في مختلف المجالات والنهضة العمرانية، متمنية لمصر وشعبها الشقيق المزيد من النماء والتقدم والازدهار.

مقالات مشابهة

  • مذكرة تفاهم بين جامعة عمان الأهلية وجامعة العلوم التطبيقية “البحرينية “
  • 30 % خصم على إصدارات القومي للترجمة بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • النائب حازم الجندي يُشيد بكلمة الرئيس في ذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة.. ويؤكد: حملت رسائل طمأنة للشعب المصري
  • سفيرة البحرين تهنئ مصر بذكرى ثورة 30 يونيو
  • الحوار الوطني في ذكرى ثورة 30 يونيو: المصريون سطروا ملحمة وطنية فريدة
  • وزارة العمل: اليوم إجازة للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • إدارة الحوار الوطني تهنئ المصريين بذكرى ثورة 30 يونيو: سطروا بها ملحمة وطنية فريدة
  • اليوم.. إجازة للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • نادي مستشاري النيابة الإدارية بالمنصورة يهنئ الرئيس السيسي بثورة 30 يونيو المجيدة
  • محافظ سوهاج يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو