يتوالى عرض حلقات مسلسل بابا جه بطولة الفنان أكرم حسني في موسم رمضان 2024، والذي يدور في قالب كوميدي حول «هشام» و«ولاء»، الزوجين اللذان يواجهان مصاعب الحياة، ويضطر الزوج للرضوخ وقبول الذهاب مع الطفل زياد، ويقوم بدوره سليم مصطفى، ليكون أب له لمدة يوم واحد، وتظهر أحداث الحلقة 2 من مسلسل بابا جه لـ أكرم حسني وهو يواجه مواقف مثيرة.

الحلقة 2 من مسلسل بابا جه لـ أكرم حسني.. مفاجآت مثيرة

ومع عرض قناة dmc ومنصة Watch it مسلسل بابا جه الحلقة 2 بطولة أكرم حسني، أمس الثلاثاء، يزداد تفاعل الجمهور مع الأحداث عبر السوشيال ميديا، بعبارات توضح مدى تأثرهم بأداء بطل العمل الدرامي، وإتقانه دور الأب المستهتر ما جعل المتابعين يعلقون: «شخصية مستفزة غير مسؤولة».

مواقف صعبة في حفل مدرسة ابنته: بابا بالإيجار

ووفقا لتسلسل الأحداث، فإنَّ الحلقة 2 من مسلسل بابا جه بطولة أكرم حسني يظهر فيها ردة فعل على ما سمعه من ابنته في الحلقة الأولى، والتي فاجأته خلال حفلها المدرسي بقولها إنها لا تريد والدها، وذلك أمام كل أولياء الأمور ما مثل صدمة كبيرة له، ما شجعه – فيما بعد - على قبول عرض والدة «نهى» بأن يلعب دور والد «زياد» بمقابل مادي.

وبعد عرض الحلقة 2 من مسلسل بابا جه لـ أكرم حسني، يصنف كوميدي قصير من 15 حلقة ويعرض خلال أول أسبوعين من شهر رمضان، من بطولة مجموعة من نجوم الكوميديا، إذ يشارك فيه كل من أكرم حسني ونسرين أمين وسما إبراهيم وفريال يوسف ومحمود الزاوي وكريم فهمي وأحمد أمين والتأليف لـ وائل حمدي ومحمد إسماعيل والإخراج لـ خالد مرعي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل بابا جه الحلقة 2 مسلسل بابا جه الفنان أكرم حسني بابا جه مسلسلات رمضان دراما رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

أحمد فؤاد سليم يتعاقد على مسلسل «الأميرة» لياسمين صبري قبل عرضه في رمضان

تواصل الشركة المنتجة لمسلسل «الأميرة» بطولة الفنانة ياسمين صبري، التعاقد مع أبطال العمل، حتى يبدأ التصوير، خلال الفترة المقبلة، تمهيدًا لعرضه برمضان 2025.

أحمد فؤاد سليم ينضم لأبطال مسلسل الأميرة

وعلمت «الوطن» من مصادرها الخاصة، أنّ الفنان أحمد فؤاد سليم، تعاقد مؤخرا على المشاركة في بطولة مسلسل الأميرة، بجانب ياسمين صبري.

تفاصيل مسلسل رحيل لياسمين صبري

وحققت ياسمين صبري مؤخرا، نجاحا كبيرا، من خلال مسلسلها «رحيل»، الذي تدور أحداثه في إطار التشويق والإثارة، تدور أحداث المسلسل حول الفتاة (رحيل)، التي تعيش حياة بسيطة هادئة، ولكن تنقلب حياتها رأسًا على عقب، عندما تُتهم في إحدى القضايا وتدخل السجن.

وشارك في بطولة العمل، عدد كبير من الفنانين، أبرزهم أحمد بدير، أحمد صيام، أحمد صلاح حسني، حازم سمير، محمد كيلاني، هاجر الشرنوبي، سما إبراهيم، عارفة عبد الرسول، بسنت صيام، عزت زين، مي القاضي.

مقالات مشابهة

  • تعرف على حقيقة مشاركة سهر الصايغ بمسلسل المداح 5 بطولة الفنانة حمادة هلال
  • مسلسلات رمضان 2025.. قائمة أبطال مسلسل المداح 5 بطولة حمادة هلال
  • موعد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي على قناة ON
  • أحمد فؤاد سليم يتعاقد على مسلسل «الأميرة» لياسمين صبري قبل عرضه في رمضان
  • خالد الصاوي في ضيافة أنس بوخش الحلقة المقبلة «صورة»
  • مسلسل «برغم القانون» بطولة إيمان العاصي.. موعد الحلقة 14والقنوات الناقلة
  • اللقاء الذي غير كل شيء.. بريهان تصطدم بحقيقة أكرم في الحلقة 12 من برغم القانون
  • غادة عادل تنضم لـ أبطال مسلسل المداح 5 رمضان 2025
  • طارق النهري: "إش إش" و"سيد الناس" هما مفاجآت رمضان والنجاح مع محمد سامي ومي عمر مش سهل
  • تفاصيل مسلسل حكيم باشا لـ مصطفى شعبان