شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن إيلون ماسك نتطلع لتغيير شعار منصة تويتر،   مباشر قال الملياردير إيلون ماسك إنه يتطلع لتغيير شعار منصة تويتر للتواصل الاجتماعي. وكتب على المنصة التي يملكها سنودع قريبًا العلامة التجارية .،بحسب ما نشر موقع مباشر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إيلون ماسك: نتطلع لتغيير شعار منصة تويتر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إيلون ماسك: نتطلع لتغيير شعار منصة تويتر
  مباشر: قال الملياردير إيلون ماسك إنه يتطلع لتغيير شعار منصة تويتر للتواصل الاجتماعي. وكتب على المنصة التي يملكها "سنودع قريبًا العلامة التجارية لتويتر، وتدريجيًا كل الطيور". وأضاف ماسك في تغريدة نشرها اليوم الأحد وفق سي إن بي سي"إذا نُشر شعار …

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مباشر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إیلون ماسک

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية: نتطلع لمزيد من استثمارات وزيارات رجال الأعمال من ولاية بافاريا

استقبل الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة، ماركوس زودر، رئيس وزراء ولاية بافاريا الألمانية.

وصرح السفير تميم خلاف، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، أن وزير الخارجية أكد عمُق العلاقات المصرية –الألمانية، وأشاد بما وصلت إليه من مستويات متميزة في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية، مثمنا نشاط الشركات الألمانية التي تستثمر في مصر.

وأعرب عن التطلع لمزيد من الاستثمارات والزيارات لوفود من رجال الأعمال من ولاية بافاريا، لاستطلاع فرص التعاون الممكنة بين الجانبين، في ظل الفرص المتاحة بمصر للاستثمار في العديد من المجالات الواعدة.

رؤية وطنية

وأضاف المتحدث الرسمي، أن وزير الخارجية أوضح أن الشركات الألمانية الكبرى تلعب دورا بارزا في عملية التنمية في مصر في مشروعات تحديث البنية التحتية، كما استعرض الرؤية الوطنية لجعل مصر مركزا للطاقة بمصادرها التقليدية والمتجددة بالمنطقة.

وأكد عبدالعاطي التزام مصر بتقديم التسهيلات اللازمة للمستثمرين من ألمانيا، مستعرضا الإصلاحات الواسعة التي اضطلعت بها الحكومة المصرية لتحديث السياسات الاقتصادية والمالية، لجذب الاستثمار الخارجي.     

مقالات مشابهة

  • خدمات منصة مصر الصناعية الرقمية.. تخصيص الأراضي وإصدار رخصة التشغيل وتراخيص البناء «أونلاين»
  • وزير الخارجية: نتطلع لمزيد من استثمارات وزيارات رجال الأعمال من ولاية بافاريا
  • المدير الفنى لفريق سموحه: نتطلع للفوز على الشارقة اليوم
  • غدا.. انطلاق فعاليات منصة "الحكواتى" بمهرجان القاهرة الدولي للمونودراما
  • آليه الحصول على اسم المستخدم في منصة مدرستي
  • أمير قطر استقبل بزشكيان: العدوان الإسرائيلي المستمرّ على لبنان يضع المنطقة على حافة الهاوية
  • كاتب إسرائيلي: فرصة تاريخية لتغيير وجه الشرق الأوسط
  • منصة تعقب الجرائم المنظمة تكشف عن كيانات سرية مالية تابعة للحوثيين
  • استعد لتغيير الساعة.. موعد تطبيق التوقيت الشتوي في مصر 2024
  • العد التنازلي لتغيير الساعة: التوقيت الشتوي 2024 في مصر