مجهود كبير بذله حسن الصباح «كريم عبد العزيز» لمقابلة الخليفة الفاطمي المستنصر بالله، ضمن أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 3، حيث انتهت أحداث الحلقة الماضية بنجاح حسن الصباح في تفسير رؤية والدة الخليفة ومكافأتها له بأن تحقق له أي طلب يرغب به، ولكنه لم يرغب إلا في مقابلة الخليفة.

ويُتوقع أن تشهد أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 3 اللقاء الأول بين حسن الصباح والخليفة الفاطمي المستنصر بالله، وهو الهدف الذي وضعه الصباح نصب أعينه منذ انضمامه إلى الطائفة الباطنية الإسماعيلية على يد عبد الملك ابن عطاش.

مسلسل الحشاشين الحلقة 3

صدام بين حسن الصباح وبدر الدين الجمالي بسبب كرسي الخلافة

ويواصل الوزير بدر الدين الجمالي اصطدامه بحسن الصباح خاصة بعد ما يقترب الأخير من الخليفة، ضمن أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 3، حيث يرجح الصباح كفة نزار في ولاية العهد بعد والده، لكن يرغب الجمالي في أن يجلس أحمد المستعلي زوج ابنته وابن الخليفة الأصغر على مقعد الحكم، ما يؤجج الصراع بين الجمالي والصباح.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل الحشاشين الحلقة 3 مسلسل الحشاشين الحلقة 3 كريم عبد العزيز أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 3 مسلسل الحشاشين مسلسل الحشاشین الحلقة 3 حسن الصباح

إقرأ أيضاً:

مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8.. إسعاد يونس تكشف سر «العفاريت»

ساعات قليلة تفصل جمهور الدراما المصرية عن مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8، والتي تعرض حصريا على شبكة قنوات DMC بالإضافة إلى منصة WATCH IT الرقمية، ونجح المسلسل منذ عرض الحلقات الأولى في جذب قطاع كبير من المشاهدين بسبب نوعية العمل التي تجمع ما بين الكوميديا والدراما الاجتماعية.

ويبدأ عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8 في تمام الساعة الـ8 مساء على قناة DMC، بينما تعرض الحلقة على قناة DMC دراما في تمام الساعة الـ11 مساء، وخلال تلك الأثناء تعرض WATCH IT الحلقة 9 من مسلسل تيتا زوزو عبر منصتها الإلكترونية، إذ تتيح لمشتركيها مشاهدة الحلقة الجديدة قبل 24 ساعة من موعد عرضها تلفزيونيا.

وتكتشف اعتزاز (إسعاد يونس) في مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8 السبب وراء وجود العفاريت في الشقة أسفل شقتها، والتي تعود لشاب وخطيبيته  قتلا في الشقة، وتقوم أرواحهم بتحريك العفش في المساء بسبب عدم راحتهم، وأن راحتهم سوف تعود عندما يتم القصاص من قاتلهم.

مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8

تفاصيل مسلسل تيتا زوزو

ويجمع مسلسل تيتا زوزو في بطولته مجموعة من أبرز نجوم الدراما على رأسهم النجمة إسعاد يونس، بجانب كلا من محمد كيلاني، نور محمود، ندى موسى، صلاح عبدالله، محمود البزاوي، حمزة العيلي، وإخراج شيرين عادل.

 

مقالات مشابهة

  • إياد نصار يعوض مصطفى شعبان في فيلم كريم عبد العزيز الجديد
  • كريم فهمي يفاجئ جمهوره بلوك جديد في حفل زفاف شقيقة ميدو عادل
  • بعد عرض الحلقة الـ13.. مسلسل برغم القانون يتصدر تريند "جوجل"
  • زوج إيمان العاصي يخطف أولادها.. ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 13
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 13
  • مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8.. إسعاد يونس تكشف سر «العفاريت»
  • موعد عرض الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون.. هل ماتت «فاتن»؟
  • موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • ياسمين عبد العزيز تتضامن مع لبنان: جراحكم جراحنا
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي