"فيها حاجة حلوة وبلدنا طول عمرها بخير بناسها وأهلها الطيبين" شعار رفعه القبطي جوده ابو سامي صاحب مخبز عيش الوحدة الوطنية بمدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر ، حيث أطلق مبادرة بتوزيع الخبز بالمجان على المواطنين إحتفالاً بشهر رمضان المبارك.

الانتهاء من أعمال الرصف والصيانة بشوارع مدينة الأقصر تعرف على موعد آذان المغرب في الأقصر.

. اليوم

وقال جوده أبو سامي صاحب مخبز الوحدة الوطنية بإسنا، إنه يفرح مع أصدقائه وأحبابه المسلمين بقدوم شهر رمضان، لذلك قرر توزيع الخبز مجاناً بمدينة إسنا، على الأطفال والفتيات والسيدات والعمال في الشارع بجهد ذاتي دون مساهمة من أحد.

وأشار إلى أن المبادرة تقام سنوية خاصة فى شهر رمضان المبارك بحيث يحصل أى مواطن من المدينة أو خارجها على الخبز بالمجان دون تحمل أى نفقات، قائلاً" الناس غلابة ومحتاجة مساعدة فى ظل الظروف الاقتصادية الصعبة ولازم الجميع يساعد باللى يقدر عليه واحنا ابناء مدينة إسنا قررنا المساعدة" .

 

IMG-20240312-WA0026 IMG-20240312-WA0027 IMG-20240312-WA0025 IMG-20240312-WA0024

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأقصر الظروف الاقتصادية الصعبة الوحدة الوطنية بشهر رمضان حاجة حلوة رمضان المبارك فى الأقصر ظروف الأقتصادي IMG 20240312

إقرأ أيضاً:

سبق اتهامه في 16 قضية.. ضبط مسجل خطر بحوزته 2 كيلو حشيش بالأقصر

تمكنت الأجهزة الأمنية في الأقصر  من إلقاء القبض على مسجل خطر بحوزته كمية من جوهر الحشيش المخدر، بدائرة البياضية، والسابق إتهامه في 16 قضية مختلفة.

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، إخطارا من مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الأقصر، يفيد بضبط العنصر الإجرامي «ي.ر.ح» 27 عاما، دون عمل، ومقيم الكرنك القديم دائرة قسم الأقصر وحاليًا مقيم بناحية الحبيل دائرة مركز الأقصر، والسابق اتهامه في 16 قضية ما بين مخدرات، سرقة، سلاح أبيض، ضرب، مشاجرة، تبديد.

عقب تقنين الإجراءات وتكثيف التحريات نجحت وحدة مباحث مركز شرطة الأقصر في إلقاء القبض على المسجل الخطر وبحوزته كمية من الحشيش المخدر  وزنت 2 كجم، مبلغ مالي.

وبمواجهة العنصر الإجرامي بما أسفر عنه الضبط، أقر بحيازة المواد المخدرة بقصد الاتجار بها، والمبلغ المالي حصيلة تجارته الآثمة،تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

مقالات مشابهة

  • ضبط صاحب مخبز لتصرفه في 1250 كيلو دقيق بالفيوم
  • مباحث الأقصر تضبط تشكيل عصابي تخصص في بيع السولار بالسوق السوداء
  • التحالف الوطني يوزع نظارات طبية مجانا على 229 مستفيدا في الفيوم
  • ضبط 3 أشخاص شرعوا في قــ ــتل عامل بالأقصر
  • شرطة المرافق بالأقصر: تحرير 2617 مخالفة خلال يونيو
  • خبيرة تغذية: العيش البلدي أفضل أنواع المخبوزات ويفضل تناوله في وجبة الإفطار
  • ماذا يحدث للجسم في حال تناول المخبوزات على الإفطار؟ .. خبيرة تغذية تجيب
  • خبيرة تغذية: العيش البلدي أفضل أنواع المخبوزات ويفضل تناوله بالإفطار
  • مصرع شابين وإصابة 2 آخرين بحادث تصادم دراجتين في الأقصر
  • سبق اتهامه في 16 قضية.. ضبط مسجل خطر بحوزته 2 كيلو حشيش بالأقصر