شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن غزال لـ الوطن فلوس أول شركة في البحرين تقدم خدمة قرض إلكتروني خلال دقائق، وليد صبريقيمة القرض بين 100 و500 دينار والسداد خلال 12 شهراً العميل صاحب القرار في قيمة القرض وتوقيت تسديدهخطط لرفع سقف القرض .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات غزال لـ «الوطن» :«فلوس» أول شركة في البحرين تقدم خدمة قرض إلكتروني خلال دقائق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

غزال لـ «الوطن» :«فلوس» أول شركة في البحرين تقدم...

وليد صبري

قيمة القرض بين 100 و500 دينار والسداد خلال 12 شهراً..

العميل صاحب القرار في قيمة القرض وتوقيت تسديدهخطط لرفع سقف القرض إلى 1000 دينار في أغسطسشركاء الشركة يخططون للتوسع في السعودية بداية العام المقبلالتعاون مع «التجزئة» لطرح التقسيط في نقاط البيع بموافقة «المركزي»الشركة تتصدر عمليات الإقبال على التطبيقات المالية في البحرين

وأضاف غزال في تصريحات لـ«الوطن» أن ««فلوس البحرين» تصنف على أنها أول شركة في البحرين تقدم خدمة إقراض إلكتروني فوري حيث يستطيع العميل أن يحصل على القرض البسيط والخفيف في أي وقت وفي أي مكان داخل مملكة البحرين، خاصة وأنه لا توجد ساعات عمل محددة، لأن التطبيق يعمل على مدار 24 ساعة، وبالتالي يحصل العميل على القرض المطلوب بمجرد تقديم الطلب بعد الحصول على الموافقة والتي لا تستغرق أكثر من دقائق»، واصفاً العملية بأنها «أكثر ما يميز الخدمة التي نقدمها للجمهور، هي سهولة الإجراءات والسلاسة في الحصول على القرض بعيداً عن البيروقراطية والروتين وبالتالي يستطيع العميل أن يحصل على الأموال في أي وقت، حتى في أوقات الإجازات»، منوهاً إلى أن «العميل هو صاحب القرار في قيمة القرض وتوقيت تسديده».

وعن نسبة معدلات الفائدة على القروض الممنوحة، قال إن «نسبة معدلات الفائدة على القروض يعتبر تنافسياً ويبدأ من 16-18% سنوياً حيث يكون مبلغ الفائدة في حدود 5 دنانير لكل 100 دينار من التمويل، وتطبق الشروط والقوانين».

وفي رد على سؤال حول الشروط الواجب توفرها في المقترض، أفاد غزال بأن «الشرط الأساس للحصول على الموافقة على القرض أن يكون لدى الشخص المقترض راتب شهري منتظم»، موضحاً أن «نظام الشركة مربوط بتقارير بنفت الائتمانية والصيرفة المفتوحة مع 3 بنوك محلية وهي، بنك البحرين الوطني وبنك البحرين الإسلامي وبنك إلى، وهناك خطط للربط مع جميع البنوك التجارية في المملكة في حال توافر الخدمة لدى هذه البنوك»، مؤكداً أن «التطبيق تصدر نسبة الإقبال على التطبيقات المالية في البحرين»، مشيراً إلى أن «نسبة البحرنة تبلغ نحو 70%».

وقال إن «الشركة استقبلت نحو 3 آلاف طلب قرض بسيط وخفيف في أول 10 أيام منذ بدء التشغيل الفعلي للشركة مطلع يوليو الجاري».

وفي رد على سؤال حول خطط شركاء الشركة للتوسع خارج البحرين، أفاد غزال بأن «شركاء الشركة تقدموا بطلب للحصول على ترخيص لمزاولة العمل في المملكة العربية السعودية». وأوضح أن «شركة فلوس القابضة تقوم باتخاذ الإجراءات اللازمة لإطلاق خدماتها في سوق المملكة العربية السعودية خلال العام المقبل 2024»، لافتاً إلى أن «شركة فلوس القابضة تعتبر أول شركة فنتك بحرينية رائدة في مجال التمويل تدخل السوق السعودي وهذا يعتبر فخراً لمملكة البحرين، كما أنه من ضمن الخطط التوسع في جمهورية مصر العربية مستقبلاً».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: دينار موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على القرض غزال لـ

إقرأ أيضاً:

عروض استثنائية لعملاء "ميتسوبيشي" مع انطلاق الحملة الصيفية

 

مسقط- الرؤية

أطلقت الشركة العامة للسيارات، الموزع الرسمي لميتسوبيشي موتورز، حملة صيفية تقدم من خلالها هدايا قيمة وخصومات استثنائية لمالكي مركبات ميتسوبيشي.

وتسعى الشركة العامة للسيارات من خلال هذه الحملة على تشجيع عملائها لصيانة مركباتهم ومنحهم فرصة الفوز بعطلة فاخرة والاستمتاع بجوائز قيمة. والعملاء الذين يقومون بصيانة مركباتهم الميتسوبيشي في أي مركز خدمة للشركة العامة للسيارات خلال فترة الحملة سيحصلون على فرصة للفوز بإقامة فاخرة لمدة خمس ليال في فندق 5 نجوم في تايلاند، شاملة باقة العطلة وتذاكر الطيران. إضافة إلى الجائزة الكبرى، تقدم الشركة العامة للسيارات العديد من الجوائز القيمة: قسيمتان بوفيه في فندق شانغريلا بر الجصة، وقسيمتان هدايا بقيمة 25 ريالًا عمانيًا لكل قسيمة من لولو هايبر ماركت، وقسيمتان صيانة مجانية. إضافة إلى خصم بنسبة 45% على قطع غيار جميع مركبات ميتسوبيشي؛ مما يؤكد على التزام الشركة العامة للسيارات بتوفير قيمة متميزة مع الحفاظ على أعلى معايير رضا العملاء.

وقال مانوج رانادي المدير العام للشركة العامة للسيارات، في تعليقه على الحملة: "صممنا هذه الحملة الصيفية لمكافأة عملائنا الأوفياء بأكثر من مجرد خدمة ممتازة، حيث نسعى لتقديم تجارب استثنائية لعملائنا بتوفيرات كبيرة. نسعى في الشركة العامة للسيارات جاهدين لتجاوز توقعات العملاء وهذه الحملة هي شهادة على تفانينا في تعزيز تجربة عملاء ميتسوبيشي في السلطنة".

وللمشاركة في الحملة الصيفية، يتعين على أصحاب مركبات ميتسوبيشي صيانة مركباتهم في أي من مراكز خدمة الشركة العامة للسيارات.

مقالات مشابهة

  • يمن موبايل تعلن عن رصيد مجاني بعد عزوف آلاف المشتركين عن السداد ومقاطعة الشركة بسبب رفعها أسعار الباقات
  • كيفية فتح حساب تداول حقيقي
  • “زايد العليا” توقع مذكرة تفاهم لإنشاء ورشة لإنتاج وصناعة حلول السمع
  • تخريج دورات شرطية بمختلف الاختصاصات في حلب
  • شركة آر إيه تي بي: انخفاض وقت انتظار قطارات مترو الأنفاق اعتبارًا من السبت المقبل
  • «الغذاء والدواء» تطلق خدمة «الاتصال المرئي» لتسهيل متابعة الطلبات
  • اختراق منصة ألعاب الطاولة الافتراضية Roll20
  • Proton نطلق نسختها الخاصة من Google Docs
  • رئيس الوزراء وأعضاء الحكومة والمحافظون: خدمة الوطن في هذه المرحلة الدقيقة شرف
  • عروض استثنائية لعملاء "ميتسوبيشي" مع انطلاق الحملة الصيفية