الصعودية – أكد نادي الهلال علو كعبه على مضيفه اتحاد جدة، بفوزه عليه مجددا في “الكلاسيكو” السعودي (2-0)، الذي جمعهما مساء اليوم الثلاثاء، في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وأحرز هدفي “الزعيم” كل من المدافع ياسر الشهراني والمهاجم البرازيلي مالكوم في الدقيقتين (61، 90) على الترتيب، من زمن اللقاء الذي جمعهما في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة) بمدينة جدة، ليحقق “الزعيم” انتصاره الثالث على التوالي على “النمور” والسادس في آخر سبع مباريات مقابل تعادل واحد.

واصطاد نادي الهلال عصفورين بحجر واحد، أولا لأنه صعد إلى الدور قبل النهائي لدوري أبطال آسيا، بعد أن كان قد فاز على الاتحاد، ذهابا أيضا وبالنتيجة ذاتها بهدفين من دون رد.

وثانيا، واصل نادي الهلال “الزعيم” سلسلة انتصاراته محققا فوزه الـ28 على التوالي في جميع المسابقات، ليصبح أول فريق يحقق هذا الإنجاز في العالم، محطما الرقم القياسي المسجل باسم فريق نيو ساينت الويلزي الذي حققه منذ الموسم (2016-2017).

وضرب نادي الهلال موعدا في الدور قبل النهائي لدوري أبطال آسيا لكرة القدم، مع نادي العين الإماراتي، الذي أطاح بالفريق السعودي الآخر نادي النصر، بعد الفوز عليه بركلات الترجيح (3-1) في لقاء الإياب الذي جمعهما مساء أمس الاثنين، على ملعب “الأول بارك” بالعاصمة الرياض.

المصدر: RT

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

كلمات دلالية: نادی الهلال

إقرأ أيضاً:

الهلال يُحقق رقمًا قياسيًا جديدًا في الدوري

ماجد محمد

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، من تحقيق رقمًا قياسيًا جديدًا في دوري روشن للمحترفين، للمرة الثالثة في تاريخه.

وبالفوز الذي حققه الهلال أمس أمام الخلود، حقق رقمه الثالث بالفوز في أول 5 مباريات له في الدوري، حاصدًا العلامات الكاملة، دون التفريط في أي نقطة.

ويسعى الهلال لمواصلة سلسلة انتصاراته، بالفوز على الأهلي، على خلفية الجولة السادسة من الدوري، والتي من المقرر إقامتها 5 أكتوبر القادم.

وتمكن الهلال من مواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري، بعد الفوز على الخلود 4-2، خلال مجريات الجولة الخامسة من بطولة دوري روشن للمحترفين.

ويتصدر أزرق العاصمة جدول ترتيب الدوري بـ 15 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الاتحاد صاحب المركز الثاني، وبـ 4 نقاط عن غريمه التقليدي النصر، الذي يقبع في المركز الثالث.

مقالات مشابهة

  • الهلال يُحقق رقمًا قياسيًا جديدًا في الدوري
  • الهلال يُعزز صدارته لدوري روشن برباعية في مرمى الخلود
  • التعادل يحسم مواجهتي مقرة أمام “سوسطارة” و الساورة أمام “السيسكاوة”
  • جمال عبد الناصر.. .الزعيم الذي لا يزال حيا في ذاكرة المصريين والعرب
  • وفاة النجمة العالمية بطلة سلسلة “Harry Potter”
  • أمر بجمع القرآن مسموعًا.. الزعيم الخالد جمال عبد الناصر ما بين نشر الإسلام في آسيا وإفريقيا.. وتطوير الأزهر الشريف
  • وفاة الممثلة ماجي سميث المشهورة بدورها في “هاري بوتر”
  • يويفا يعاقب نادي برشلونة بسبب جماهيره
  • ما هي نتائج مباريات كأس العالم للفوتسال 2024 الدور ربع النهائي؟
  • “العالمي” غاضب.. احتجاج النصر قبل مواجهة الهلال في الديربي السعودي!