أفادت وسائل إعلام عبرية، الأربعاء، بإصابة إسرائيليين اثنين جراء عملية طعن على حاجز النفق في مدينة القدس المحتلة.

وأعلنت هيئة البث الإسرائيلية، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي قام بإطلاق النار على منفذ عملية طعن على حاجز النفق جنوب القدس، كما أكدت إصابة جنديين اثنين.

من جهته، أكد جيش الاحتلال الإسرائيلي العملية.




كما لفتت وسائل إعلام عبرية، إلى أن منفذ العملية وصل إلى حاجز النفق وهو يستقل دراجة كهربائية وترجل منها ونفذ عملية الطعن.

وقالت شرطة الاحتلال الإسرائيلي في بيان، إن "قوات الأمن تمكنت من تحييد المهاجم الذي نفذ عملية الطعن بإطلاق النار عليه" دون مزيد من التفاصيل.

وأضافت أنه "تم تحديد إصابتين في مكان الحادث، وتم استدعاء قوات كبيرة من الشرطة إلى المكان الحادث".

يأتي ذلك في ظل تواصل العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة منذ أكثر من 5 أشهر، بالتزامن مع تصاعد الانتهاكات الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني في مدن الضفة الغربية والقدس المحتلة.

♦️شاهد| من مكان تنفيذ عملية الطعن عند حاجز النفق غرب بيت لحم وجنوب القدس، حيث أصيب اثنين من جنود الاحتلال. pic.twitter.com/xmhra2YKtA — شبكة قدس فيد (@quds_feed) March 13, 2024 من مكان تنفيذ عملية الطعن عند حاجز النفق غرب بيت لحم وجنوب القدس، حيث أصيب اثنين من المستوطنين pic.twitter.com/e83Q9X2ATp — كِـنده (@iiiv_na) March 13, 2024 اللحظات الأولى بعد عملية الطعن عند حاجز النفق غرب بيت لحم وجنوب القدس، حيث أصيب اثنين من المستوطنين، والاحتلال أطلق النار على المنفذ. pic.twitter.com/pN8uJPqrw6 — sonya ayoub (@NismaAyoub2) March 13, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية القدس الاحتلال غزة الفلسطيني القدس فلسطين غزة الاحتلال المزيد في سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة عملیة الطعن حاجز النفق اثنین من

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يغلق جميع الطرق المؤدية إلى قرى شرق القدس

القدس المحتلة - صفا

أغلقت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، يوم الاثنين، جميع الطرق المؤدية إلى قرى وبلدات شرق القدس المحتلة، تحديدا مناطق حزما وعناتا وجبع والرام بشكل مفاجئ.

وأفادت مصادر محلية، أن هذه الإغلاقات تسببت بأزمات مرورية خانقة في مختلف أرجاء تلك البلدات والمداخل والحواجز المؤدية إلى مدينة القدس، وتحديدا حواجز جبع وحزما ومخيم شعفاط شمال وشرق القدس المحتلة.

 

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يهدم مسكنا فلسطينيا بالقدس
  • اندلاع حريق هائل في قاعدة عسكرية بالقدس المحتلة.. استمر لمدة 3 ساعات
  • مواجهات عنيفة بين قوات الاحتلال والفلسطينيين في بلدة العيساوية بالقدس المحتلة
  • حريق كبير قرب قاعدة عسكرية إسرائيلية بالقدس
  • إصابة فلسطينيين اثنين واعتقال آخرين في الضفة الغربية
  • إصابة عشرات الفلسطينيين خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي بلدة عناتا شمال شرق القدس
  • إصابة فلسطينيين واعتقال آخرين باقتحام الاحتلال مناطق في الضفة
  • الاحتلال يعتقل 9 عمال فلسطينيين من بيت حنينا بالقدس
  • إصابة عشرات الفلسطينيين باعتداء للاحتلال في القدس المحتلة
  • الاحتلال يغلق جميع الطرق المؤدية إلى قرى شرق القدس