"نزل واتفرج".. تردد قناة MBC مصر الجديد لعام 2024 وبرنامج رامز جاب من الآخر مع قائمة ضيوفه البارزين.. تعتبر قناة mbc مصر واحده من ضمن مجموعه شبكات ام بى سى التلفزيونيه وتعد تلك القناة من اشهر القنوات علي التلفزيون المصري والعربي وتتميز تلك القناة بعرض محتوي متنوع من الأعمال الدراميه والمسلسلات العربيه والبرامج الاجتماعيه، وتعد تلك القناة من أولي القنوات التي تعرض برامج المقالب المختلفه وأشهرها برنامج رامز جلال علي مدار السنوات العشر السابقه وفي هذا المقال نوضح لكم التفاصيل.

تردد قناة mbc مصر لمتابعه برنامج رامز 2024"نزل واتفرج".. تردد قناة MBC مصر الجديد لعام 2024 وبرنامج رامز جاب من الآخر مع قائمة ضيوفه البارزين

بعد إعلان قناة ام بي سي مصر أنها سوف تقوم بعرض برنامج رامز جلال الذي يحمل اسم رامز جاب من الاخر بدأ الكثير من متابعين برنامج رامز في البحث عن تردد قناة mbc لتثبيتها علي التلفاز لمشاهدة البرنامج بكل سهوله علي أن يكون التردد كالاتي.

القمر الصناعي هو:نايل سات

التردد هو: 11470

الاستقطاب هو: عمودي

معدل الترميز هو: 27500

معامل تصحيح الخطأ هو: 6/5

تردد قناة mbc علي العرب سات

التردد هو: 11270

الاستقطاب هو: عمودي

معدل الترميز هو: 27500

معامل تصحيح الخطأ هو: 6/5

قائمة ضحايا برنامج رامز جاب من الاخر 2024

هنا الزاهد

ايتن عامر

شرين رضا

غادة عادل

محمود كهربا

محمد شاهين

نجلاء بدر

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رامز جلال أبرز ضحايا رامز جلال أجور ضحايا رامز جلال برنامج رامز جاب من تردد قناة mbc مصر

إقرأ أيضاً:

بالصور.. مي سليم تبهر متابعيها في أحدث إطلالة لها

شاركت الفنانة مي سليم متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


وظهرت مي بإطلالة أنيقة حيث ارتدت قفطان باللون الأبيض يزينه بعض الورود باللون الأصفر، مع تسريحة شعر ويفي ومكياجًا هادئ بالالون الترابيه.

 

آخر أعمال مي سليم
 

وكان آخر أعمال مي سليم السينمائية هو فيلم بنقدر ظروفك من بطولة أحمد الفيشاوي، مي سليم، نسرين طافش، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة، تأليف سمير النيل، إخراج أيمن مكرم، ودارت الاحداث في إطار من الكوميديا والرومانسية، اما من الناحية الدراميه هو مسلسل" سر إلهي" بجانب النجمة روجينا كلا من أحمد مجدي، رنا رئيس، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحديني، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، يوسف الأسدي.


جوائز حصلت عليها مي سليم
 

حصلت مي سليم علي عدة جوائز منها: جائزة أفضل مطربة لعام 2008 عن ألبوم «إحلوت الأيام»، أفضل مطربة وأفضل ألبوم نسائي لعام 2010 عن ألبوم «لينا كلام بعدين»، أفضل مطربة ممثلة لعام 2010 عن فيلم «الديلر»، سفيرة التبرع بالدم لعام 2010، أفضل ممثلة شابة لعام 2011 عن مسلسل «مكتوب على الجبين»، أفضل مقدمة لبرنامج ترفيهي عن برنامج «Sisters' soup».

نبذة عن مي سليم
 

ولدت مي سليم 6 نوفمبر 1983، من أب فلسطيني وأم لبنانية، في ابو ظبي بالإمارات العربية المتحدة، وهي شقيقة الفنانة ميس حمدان والإعلامية دانا حمدان، درست إدارة الأعمال بالأكاديمية البحرية، عملت كموديل في الكليبات الغنائية في بداياتها الفنية، تزوجت في نوفمبر 2010 من رجل الأعمال المصري «علي الرفاعي» أنجبت طفلتها الأولى «لي لي» انفصلت عن زواجها بعام 2012، وفي عام 2018 تزوجت من الممثل «وليد فواز»، لكن تلك الزيجة لم تستمر سوى شهر واحد فقط، اتجهت بالفترة الأخيرة إلى مجال التمثيل في السينما والتلفزيون في مصر وعملت بأدوار عدة، كما شاركت شقيقاتها ميس ودانا تقديم برنامج التوك شو «حساء الأخوات» على شبكة أو إس إن عام 2012.

مقالات مشابهة

  • لقاءات لكبار العلماء.. قناة «الناس» تقدم تغطية خاصة احتفالا بالهجرة النبوية
  • أحمد كجوك: السياسة المالية تترجم الأولويات الرئاسية وبرنامج عمل الحكومة
  • التشكيل الوزاري الجديد في مصر لعام 2024
  • الجمعة المقبل.. دار الإفتاء المصرية تستطلع هلال المحرم لعام 1446
  • بالصور.. مي سليم تبهر متابعيها في أحدث إطلالة لها
  • عودة برنامج في المساء مع قصواء اليوم على قناة CBC
  • الليلة.. عودة برنامج «في المساء مع قصواء» على قناة CBC
  • «كفالة» يموّل 3 آلاف منشأة بـ8 مليارات ريال خلال النصف الأول لعام 2024
  • ثلاثة كتب إماراتية في قائمة الشرف للمجلس الدولي لكتب اليافعين لعام 2024
  • عاجل- في خلال ساعات.. إعلان التشكيل الوزاري الجديد.. أسماء مفاجئة وبرنامج طموح ينتظر ثقة البرلمان