#سواليف

كشف محقق في النيابة العامة عن ظروف وملابسات #جريمة ارتكبت قبل 38 عاماً، حين أقدم مواطن على #قتل زوجته ودفنها في البيت ثم تزوج اختها بنفس غرفتها.

وظهر المحقق ” وليد الحسن” مع الإعلامي السعودي عبدالله المديفر ببرنامج “الليوان” على شاشة قناة “روتانا خليجية”، ولدى سؤاله عن اكتشاف قضايا جرمية بعد سنوات من ارتكابها على مبدأ “بشر #القاتل بالقتل ولو بعد حين”.

أجاب الحسن أن #الجاني قد يعتقد أنه قد يسلم بعد ارتكاب جريمته ولا يُكشف في البداية ولكن آثارها تلاحقه مهما امتد الزمن وتظهر الحقيقة.

مقالات ذات صلة لوحة نادرة لفان غوخ تباع بالملايين في معرض فني مرموق بهولندا (صور) 2024/03/13

قتل زوجته ودفنها بالبيت ثم تزوج أختها بنفس غرفتها..
المحقق في النيابة العامة وليد الحسن يروي قصة رجل قتل زوجته وأخفى جريمته 38 سنة #محقق_النيابة_في_ليوان_المديفر pic.twitter.com/PV0ZFyPpkb

— الليوان (@almodifershow) March 12, 2024

“دفنها وتزوج من أختها”

وقال أن شخصاً لم يذكر جنسيته تزوج من امرأة قبل 40 سنة وحصل خلاف بينهما مما أدى إلى قتله لها، واتصل بأهلها زاعماً أنها توفيت نتيجة مرض وأنه صلى عليها ودفنها لأنه كان في منطقة بعيدة عن أهلها.

وتابع المحقق “الحسن” كاشفاً خيوط #الجريمة القديمة أن الجاني دفن امرأته في غرفتها ووضعها فوقها طبقة أسمنتية، والغريب أنه تقدم بعدها للزواج من شقيقتها وأسكنها في إحدى غرف المنزل ذاته وعاش معها في ذات المنزل وكأن شيئاً لم يحصل.

وروى المحقق بالنيابة العامة أن الزوجة الجديدة كانت تسأل الجاني أين دفنت شقيقتها التي ادعى أنها توفيت بشكل طبيعي، فكان يطردها إلى أهلها.
كشف الجريمة

وبعد سنوات وإنجاب أطفال حصلت خلافات بينهما فخرج من منزله واحتاج المنزل إلى ترميم وعند الوصول إلى الغرفة التي دفنت فيها زوجته الأولى اكتشفت أن جزءا منها يختلف عن أجزاء الغرفة الأخرى من ناحية الأرضية.

وبعد كشف الأرضية وحفر التربة فوجئوا بوجود عظام بشرية فيها فتم استدعاء الجهات الأمنية وبعد إجراء تحليل “dna” طابقت الزوجة وتبين أنها شقيقتها بعد أكثر من 38 سنة من مقتلها.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف جريمة قتل القاتل الجاني الجريمة قتل زوجته

إقرأ أيضاً:

الدويسي يروي جريمة قتل سعوديين في إفريقيا تسببت بكشف ملابسات قضية كبيرة .. فيديو

الرياض

روى ناصر الدويسي المستشار الأمني السابق لوزير الداخلية تفاصيل جريمة قتل سعوديين في إفريقيا تسببت في كشف ملابسات قضية كبيرة أخرى لم تحلّ لسنوات.

وقال الدويسي :” كان هناك خمس أو أربع أشخاص يتجولون في رحلة برية في دولة أفريقية تعرضوا لإطلاق نار ، توفى ثلاث أشخاص وأصيب ٢ آخرين “.

وأضاف” باشرنا مسرح الحارس ، الشخص من دولة والحادثة في دولة أخرى ، ووصلنا إلى كشف هوية الشخص من خلال الإجراءات التي اتخذناها مع أبناء الدولة المعنيين في التحقيق “.

وتابع ” في الرحلة الثالثة بلغونا بأنه تم القبض على المجرم وتبين أن هذا المجرم هو من قتل قنصل إحدى الدول العظمى قبل ٢٠ سنة “.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/VpR9DzDLLSaQNmua.mp4

 

مقالات مشابهة

  • الدويسي يروي جريمة قتل سعوديين في إفريقيا تسببت بكشف ملابسات قضية كبيرة .. فيديو
  • روسية تكتشف زواجها من مصري بالصدفة
  • الأحد المقبل.. قصور الثقافة تحتفي بمسيرة أبو الحسن سلام في "العودة إلى الجذور"
  • عبدالله السدحان في جو أسري دافئ محتضنًا ابنته .. فيديو
  • بنفس طريقة زيزو.. فاركو يدرك التعادل أمام الزمالك «فيديو»
  • عريس يفاجئ عروسه بإحضار الفنان ”تامر حسني ” إلى غرفتها الخاصة.. شاهد ردة فعلها!
  • في جريمة هزت صنعاء.. والد طفلة اغتصبها قيادي حوثي متزوج يكشف عن تعرضه لضغوط لتزويج طفلته من الجاني ”فيديو”
  • شاهد | جريمة دهس مواطن بدم بارد في تعز (فيديو)
  • جريمة أسرية مروعة في الحديدة منفذها مسلح حوثي
  • جريمة في عش الزوجية.. تطورات جديدة ضد قاتل زوجته بمدينة نصر