قالت الإذاعية بسنت بكر إن الفنانة سناء يونس كانت أدوارها ترسم الابتسامات على الوجوه، وتجعل المشاهدين يتذكرونها بكل خير ويدعون لها، ووصفتها بـ«لوزة الكوميديا».

وأضافت مقدمة برنامج «الظرفاء»، عبر الراديو 9090: «إيفيهات سناء يونس رُسمت في شخصياتنا جميعا، ونتذكر إيفيه فجأة مسك ايدي قال إيه بيعديني، إيفيهات سناء يونس في معظم أعمالها جعلها موجودة معنا».

سناء يونس عملة نادرة 

وتابعت الإذاعية، أن سناء يونس عملة نادرة بعد الجيل العمالقة من الكوميديانات مثل زينات صدقي وماري منيب، موضحةً أنها عودت الجمهور على ابتسامة مرسومة على وجهها حتى في أوقات حزنها وشجنها حتى توصل لجمهور ضحكة من القلب.

وواصلت: «نشعر دائما بأن سناء يونس واحدة من العائلة، فهي الخالة والعمة والأخت الكبيرة، لوزة موجودة في كل عائلة مصرية».

وأكملت: «في مسرحية سك على بناتك، تعرضت لوزة للضرب من فؤاد المهندس، وهذا الضرب كان حقيقيا، وقالت عن هذا الأمر إن المهندس كان يضربها بجد، للدرجة التي جعلتها تشعر بأنه كان ينتقم منها لأنها تجعله يضحك في المشاهد، ففكرت في أن تلف نفسها بقماش حتى لا تشعر بالألم، كما تكرر الضرب في مسرحية هالة حبيبتي».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فؤاد المهندس

إقرأ أيضاً:

أصالة نصري تمزج بين فخامة وأناقة وردة الجزائرية (صور)

أحيت  النجمة أصالة  حفل "ليلة وردة" ضمن فعاليات موسم جدة 2024، تحت شعار "من جديد"، تزامنا مع احتفال مدينة جدة بالنجمة الراحلة وردة الجزائرية في ليلة من ليالي الروائع برعاية الهيئة العامة للترفية اليوم 4 يوليو على عبادي الجوهر أرينا.

 

احتشام وردة يسيطر على فستان أصالة نصري 

 

وتألقت أصالة بإطلالة ساحرة، تمزج بين الأناقة والاحتشام لتسير على خطى رقي إطلالات النجمة الراحلة وردة الجزائرية التى تميزت بالبهجة والاحتشام والجاذبية في آن واحد، حيث ارتدت أصالة فستان طويل مجسم، مطرز بالكامل بحبات اللؤلؤ، عكس فخامة بلمسة تواكب موضة ربيع وصيف 2024.

وكانت تفضل النجمة الراحلة وردة أرتداء الأزياء الناعمة ذات الألوان المبهجة المفعمة بالأناقة والاحتشام لتتربع على عرش الموضة وتظل مثال تقتدي به صاحبات الذوق الراقي لهذة اللحظة وهذا ما حرصت عليه أصالة أن تظهر في حفل "ليلة وردة" بإطلالة ساحرة مفعمة الاحتشام لستحضر روحها ورقي إطلالاتها.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة بذيل حصان على طريقة الويفي الواسع ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون البينك في الشفاه.

 

وبدء جمهور أصالة يتناغم ويتفاعل مع أغاني ورد الجزائرية التي سكنت القلب منذ زمن بعيد واستطاعت أصالة أن تعكس حبها ومدى تعلقها بالنجمة الراحلة التي كانت تجمعها بها علاقة حب وحنان شديدة.

وذكرت أصالة في أكثر من حوار صحفي عن علاقتها الطيبة والقريبة من النجمة الراحلة ورده وعلقت مؤخرًا، قائلة: "كانت بتفرح لما اناديها أمي وكانت بتحن على حنية أم، كانت صديقة طفلة فيها براءة مع الوقت عرفت إنها ما إلها مثيل لأنه مع الوقت بنعرف قيمة الناس ومكانتهم الإنسانية".

و يجمع الحفل نخبة من نجمات الوطن العربي في «ليلة وردة»، وهم الفنانة أصالة نصري، والفنانة نانسي عجرم، والفنانة ريهام عبدالحكيم، والفنانة عبير نعمة، بقيادة المايسترو وليد فايد والأوركسترا الموسيقية البالغ عددهم 100 عازف من ابرزهم رضى بدير عازف الناي، وأيمن الحنبولي عازف تشيلو، وطه السيد عازف شيلو، وسعيد الارتست، احمد القصبجي عازف الكمان، إسلام قصبجي عازف عود .

أصالة بروح وردة الجزائرية أصالة بروح وردة الجزائرية أصالة بروح وردة الجزائرية أصالة بروح وردة الجزائرية أصالة بروح وردة الجزائرية أصالة بروح وردة الجزائرية 

 

مقالات مشابهة

  • عبادي الجوهر يُكرم بمجسم من الذهب لمسرحه في ليلة وردة
  • صندوق النقد الدولي: عملة زيمبابوي الجديدة تحقق الاستقرار
  • بعد حصولها على جائزة مرموقة.. رسالة من «قومي المرأة» للباحثة سناء السيد
  • أصالة نصري تمزج بين فخامة وأناقة وردة الجزائرية (صور)
  • "بيتكوين" تهبط لأدنى مستوى لها منذ 4 أشهر.. و"إيثر" تحذو حذوها
  • البيتكوين تهبط لأدنى مستوياتها في أربعة أشهر .. التفاصيل
  • اعتقال 13 شخصا بإسبانيا بسبب عملة احتيال من ضحاياها مغاربة
  • أحمد حلمي يكشف عن سر نجاحه في الكوميديا
  • سناء حمد: رسائل في اتجاهات شتى
  • قبل عرضه... تفاصيل حفل وردة الجزائرية في جدة