شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن 20 في الشرقية تصفية وبيع 194 عقارًا متنوعًا في 6 مناطق بالمملكة، كشف مركزُ الإسناد والتصفية إنفاذ إقامةَ 19 مزادًا علنيًّا، خلال المدة من 23 24 يوليو 2023م،حيث تتنوع المزادات ما بين مزادات حضورية .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 20 في الشرقية.

. تصفية وبيع 194 عقارًا متنوعًا في 6 مناطق بالمملكة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

20 في الشرقية.. تصفية وبيع 194 عقارًا متنوعًا في 6...

كشف مركزُ الإسناد والتصفية "إنفاذ" إقامةَ 19 مزادًا علنيًّا، خلال المدة من 23 - 24 يوليو 2023م،حيث تتنوع المزادات ما بين مزادات حضورية وإلكترونية؛ لتصفية وبيع 194 عقارًا متنوعًا ما بين سكني وتجاري وزراعي وصناعي، موزعة على 6 مناطق مختلفة في المملكة.

وتبدأ المزادات بمنطقة مكة المكرمة، التي تشمل الطائف وجدة لبيع 53 عقارًا في مزاد روابي الطائف وأم القرى ونسمات الإلكتروني، وقناديل والصفوة وروابي الطائف وأيقونة البحر الحضوري.

ثم منطقة الرياض لبيع 73 عقارًا في مزاد خيرات نجد ومساكن النجدية وعيون نجد ووجهة شرق الرياض الإلكتروني، والمعالي وثروات الحضوري، ثم منطقة المدينة المنورة لبيع 10 عقارات في مزاد ركاز الإلكتروني.

المزادات العقارية في السعودية

تأتي أيضا المنطقة الشرقية لبيع 20 عقارًا في مزاد شرق الإلكتروني، ثم المنطقة الجنوبية لبيع 26 عقارًا في مزاديّ أصال ودرر جيزان الإلكترونيين، وانتهاءً بمزاد رصين الإلكتروني بمنطقة القصيم لبيع 8 فرص عقارية.

يُذكر أن مركز الإسناد والتصفية "إنفاذ" يعدُّ مركزًا حكوميًّا مستقلًا، وأحد مبادرات برنامج التحول الوطني 2020 ضمن رؤية المملكة 2030، ويعمل على إسناد أنشطة التصفية والبيع إلى المنشآت المختصَّة فنيًّا من القطاع الخاص.

كما يشرف على تصفية الأصول من العقارات والمنقولات أو التركات التي تسندها إليه الجهات القضائية والقطاع الخاص والأفراد، بما يسهم في تسريع استيفاء الحقوق وتحقيق رضى المستفيدين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی الشرقیة

إقرأ أيضاً:

الاحتلال: تصفية 12 من عناصر المقاومة أبرزهم ابو شجاع في طولكرم وجنين

أعلن جيش الاحتلال تصفية 12 من عناصر المقاومة، واعتقال أكثر من عشرة مطلوبين خلال عملية لأجهزة الأمن، طوال الـ 24 ساعة الماضية في جنين وطولكرم .

 

وقال متحدث جيش الاحتلال الإسرائيلي افيخاي ادرعي عبر حسابه: في اليوم الأول من عملية قوات جيش الدفاع، وجهاز الأمن العام وحرس الحدود في جنين وطولكرم، تم القضاء على 12 عنصرا، واعتقال أكثر من عشرة مطلوبين، وتدمير عشرات العبوات الناسفة ومصادرة الوسائل القتالية.

 

افيخاي يطالب سكان المنشية والشيخ زايد بالخروج فورا من المدينة لقصفها افيخاي: رصدنا إطلاق قذائف من الأراضي اللبنانية وهاجمنا مصدرها

 

وأضاف افيخاي: خلال نشاط قوات الوحدة الشرطية الخاصة، وجهاز الأمن العام وقوات جيش الدفاع في طولكرم، قضى مقاتلو الوحدة الشرطية الخاصة على خمسة عناصر اختبؤوا داخل مسجد.

 

القضاء على "أبو شجاع"

ولفت: إلى انه من بين العناصر تم القضاء على محمد جابر أو "أبو شجاع"، وهو قائد البنية التحتية في نور الشمس، والذي كان ضالعًا في العديد من العمليات.

 

وقد دمر المقاتلون العشرات من العبوات الناسفة التي زُرعت تحت المحاور لاستهداف قواتنا وبالإضافة إلى ذلك تم القضاء على مخربين بغارات شنتها قطع جوية تابعة لسلاح الجو وبتبادل إطلاق النار.

 

وخلال العملية عثر المقاتلون على وسائل قتالية منها بنادق من طراز "M-16" وغيرها من قطع السلاح، وأنواع الذخيرة وغيرها من العتاد العسكري وصادرتها.

جيش الاحتلال 

مقالات مشابهة

  • الاتفاق يسعى لبيع اللاعب الجامايكي غراي
  • بتخفيضات تصل إلي 40%.. افتتاح اكبر منفذ للادوات المدرسية في أبوصوير بالإسماعيلية
  • شاهد: بعد إنقاذها من الحرب في أوكرانيا.. اللبؤة "يونا" تصل إلى منزلها الجديد بالمملكة المتحدة
  • القبض على شخصين لترويجهما الشبو المخدر بالشرقية
  • ضبط شخص لترويجه أقراص خاضعة للتداول الطبي بالشرقية
  • الاحتلال يعلن تصفية قائد بحماس في جنين
  • بعد التراجع الأخير.. «شعبة الذهب» توضح أفضل وقت لشراء وبيع المعدن الأصفر
  • لرفع العبء عن كاهل المواطنين.. مستقبل وطن ينظم 11 معرضًا لبيع مستلزمات المدراس بالقليوبية
  • الاحتلال: تصفية 12 من عناصر المقاومة أبرزهم ابو شجاع في طولكرم وجنين
  • الجيش يداهم محلات لبيع أسلحة الصيد في طرابلس