أثار الفنان رامز جلال الجدل ببرنامجه الجديد المقالب كالعادة، وظهر من خلاله بمجموعة ملابس مثيرة للجدل لأنها غريبة وغير مألوفة.

وظهر رامز جلال بجاكت باللون الزيتي المشجر من دار ازياء عالمية وهي Louis Vuitton، وبلغ سعره 7000 دولار أي حوالي 350 الف جنيه.

أيهن أجمل.. نجمات يتألقن بالعباية في أول يوم رمضان أوف شولدر.

. هند صبري تستعرض جمالها بإطلالة ناعمة

بينما ظهر بنظارة شمسية تحمل نفس ماركة الجاكيت قد تصل سعرها 1400 دولار أي حوالي 70 الف جنيه.

وظهر عدد من النجوم فى برومو برنامج "رامز جاب من الآخر"، من بينهم أحمد السقا، وباسم سمرة، ومحمد لطفي، وميرهان حسين، وأحمد حسام ميدو، وكزبرة، ونجلاء بدر، وسمية الخشاب، ومحمد شاهين، وباميلا الكيك، وعبد الناصر زيدان، ومحمد رياض، وحمادة هلال، وحسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني، وهدى المفتي، وأحمد مالك، وآيتن عامر، ومي عمر، ونسرين أمين، ويسرا اللوزي، وانتصار، وأحمد فهمي وغادة إبراهيم، وعمرو يوسف.

جاكيت رامز جلال 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رامز جلال برنامج رامز جلال نجلاء بدر ميرهان حسين محمد شاهين سمية الخشاب رامز جاب من الاخر حسن شاكوش رامز جلال

إقرأ أيضاً:

عاجل| "اصبروا حقه هيرجع".. مرتضى منصور يثير الجدل بعد وفاة أحمد رفعت

"اصبروا حقه هيرجع".. مرتضى منصور يثير الجدل بعد وفاة أحمد رفعت.. رحل عن عالمنا اليوم، السبت 6 يوليو 2024، لاعب كرة القدم المصري الشاب أحمد رفعت، عن عمر يناهز 31 عامًا، بعد صراع قصير مع المرض.

وكان رفعت قد تعرض لوعكة صحية مفاجئة خلال إحدى مباريات فريقه، مودرن سبورت، في الدوري المصري، حيث تم نقله على إثرها إلى المستشفى، لكن سرعان ما فارق الحياة.

وعلى مدار الأيام الماضية، ظهر رفعت في لقاء تليفزيوني يتحدث فيه عن كواليس رحلة مرضه، وكيف أنه كان يعاني من آلام شديدة وتعب عام، وخضع لعملية قسطرة وتركيب دعامة في القلب.

وأثارت وفاة رفعت صدمة كبيرة في الوسط الرياضي المصري، حيث عبر العديد من اللاعبين والمدربين والإداريين عن حزنهم العميق لفقدان أحد المواهب الشابة الواعدة.

 مرتضى منصور يثير الجدل بعد وفاة أحمد رفعت

وكتب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عبر حسابه على تويتر تعليقًا على وفاة اللاعب الشاب أحمد رفعت: "اصبروا حقه أن شاء الله مش هيضيع لازم يبقي فيه حد لبلطجة الوسط والاعلام الرياضي. أحمد رفعت الله يرحمه مش أول الضحايا ولا آخرهم.. طول ما البلطجية اللي متصورين انهم فوق القانون والبشر متسابين مبرطعين في الرياضة وفي الاعلام. الله يرحمك يا احمد شاب مؤدب موهوب يتيم مكسور علشان مالكش ظهر. حقك مش هيضيع".

شقيقة أحمد رفعت تنعي شقيقها 

كما عبرت أروى رفعت، شقيقة اللاعب الراحل، عن حزنها الشديد على وفاته، وكتبت عبر حسابها على فيسبوك: "توك شوقلبه كان حاسس.. تصريح مفاجئ من أحمد رفعت قبل وفاته بأيام".

وخيمت حالة من الحزن على صفحات التواصل الاجتماعي، حيث نعى رواد مواقع التواصل الاجتماعي اللاعب الراحل، وتمنوا له الرحمة والمغفرة.

 

 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. تأجيل إعادة محاكمة متهم بتفجير فندق الأهرامات الثلاثة لـ 5 أكتوبر
  • عاجل| "اصبروا حقه هيرجع".. مرتضى منصور يثير الجدل بعد وفاة أحمد رفعت
  • أحمد حلمى يثير الجدل والاستياء قبل تصوير فيلمه الجديد
  • «ع 666» لوحة سيارة وصل سعرها لـ 2 مليون جنيه.. ما مميزاتها؟
  • ارتفاع صادرات كوريا الجنوبية من المواد الغذائية بنسبة 5.2% في النصف الأول من العام الجاري
  • خالد جلال يوجه طلبا لحسام حسن بشأن تشكيل منتخب مصر
  • نجوم “ولاد رزق” يخوضون كأس العالم للرياضات الإلكترونية بالرياض
  • أنتوني تايلور حكم مباراة إسبانيا وألمانيا يثير الجدل
  • تخطى 17 مليون جنيه.. مفاجأة في إيرادات فيلم عصابة الماكس (صور)
  • قائمتا منتخبي المغرب ومصر المشاركتان في أولمبياد باريس 2024