فن، اليوم نوران أبو طالب تقدم حفلا بالمهرجان الصيفي للموسيقى،تقدم المطربة الشابة نوران أبو طالب حفلاً اليوم ، في تمام الثامنة والنصف مساء على .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر اليوم .. نوران أبو طالب تقدم حفلا بالمهرجان الصيفي للموسيقى ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

اليوم .. نوران أبو طالب تقدم حفلا بالمهرجان الصيفي...

تقدم المطربة الشابة نوران أبو طالب حفلاً اليوم ، في تمام الثامنة والنصف مساء على المسرح المكشوف، وذلك استمرارا لفعاليات المهرجان الصيفى للموسيقى والغناء الذى تنظمه دار الاوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر.

يتضمن البرنامج عدد من اعمالها الخاصة الى جانب مختارات من مؤلفات الموسيقى العربية منها بتشوف علامات ، اعجاز ، في الليل ، اه يا لالي ، ريحتك ياما يا نجمة ، اهوا ده اللي صار ، فوازير ، لو ما تعاتبنا ، في ظروف تانية، التوبة ، شبابيك ، والله ما طلعت وروح خبر.

يشار ان نوران ابو طالب احدى المواهب الشابة الواعدة ، اطلعت على انواع مختلفة للموسيقي منذ الصغر ، بدأت رحلتها الموسيقية عام 2015 حيث التحقت بالفرقة الموسيقية للجامعة الألمانية ، وبعدها بثلاثة اعوام بدأت مشروعها الفني الخاص حيث قدمت عروض فنية بمصر والأردن ، شاركت في تلحين عدد من اعمالها كما شاركت في مهرجانين دوليين لموسيقي الجاز هما القاهرة للجاز وحكاوي الجاز ونالت استحسان الجمهور .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

زيادة المحال المشاركة في الأوكازيون الصيفي إلى 3370.. تخفيضات تصل لـ70%

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، استمرار زيادة أعداد المحال التجارية المشاركة في الأوكازيون الصيفي، قبل انتهاء موعده، للمشاركة في عرض تصفيات المحال الصيفية، وإتاحة الفرصة أمام المواطنين لشراء الملابس والأحذية والمصنوعات الجلدية بأسعار مخفضة، تقل عن مثيلاتها بالأسواق، إذ تُقدم المحال المشاركة خصومات على المنتجات تتراوح من 25 إلى 70%، حسب جودة وخامات المنتجات. 

زيادة عدد المحال المشاركة في الأوكازيون الصيفي

كشفت وزارة التموين في بيان منذ قليل، أنّ عدد المحال التجارية المشاركة في الأوكازيون الصيفي منذ انطلاقه بلغ 3370 محلا على مستوى محافظات الجمهورية، موضحة أنّ عدد المخالفات والمحاضر المحررة بلغت 529 مخالفة، فيما تواصل الوزارة المتابعة، ورصد المخالفات لضمان تقديم أفضل جودة للمواطن وبأسعار تنافسية، للتخفيف عن كاهل الأسر بالتزامن مع بدء العام الدراسي الجديد. 

آخر موعد للأوكازيون الصيفي 2024

انطلق الأوكازيون الصيفي 2024، بقرار من الدكتور شريف فاروق وزير التموين، في 5 أغسطس الماضي، وكان من المقرر أن يستمر لمدة شهر منذ انطلاقه، فيما جاء قرار الوزير بمد فترة الأوكازيون حتى نهاية شهر سبتمبر الجاري، وبذلك فإن آخر موعد للأوكازيون الصيفي 30 سبتمبر الجاري. 

وفي السياق قال أحمد كمال، المتحدث الرسمي لوزارة التموين، في تصريحات سابقة، إنَّ الأوكازيون الصيفي يعمل على تنشيط حركة التجارة الداخلية، وتلبية احتياجات المواطنين، خاصة الملابس أو الأدوات المنزلية أو المصنوعات الجلدية، علمًا بأنه فرصة للمحال المشاركة لتصفية ما لديها من منتجات قبل بدء الموسم الشتوي. 

مقالات مشابهة

  • زيادة المحال المشاركة في الأوكازيون الصيفي إلى 3370.. تخفيضات تصل لـ70%
  • حفل مميز للموسيقى التقليدية الكورية بمناسبة الاحتفال بمرور 50 عامًا على العلاقات بين سلطنة عُمان وكوريا
  • مهرجان “مترو دبي للموسيقى” ينشر البهجة بين مستخدمي مترو دبي
  • تركيا.. جثة رضيع وسط القمامة في مرسين!
  • «مترو دبي للموسيقى» ينشر البهجة
  • اليوم.. علي الحجار يلتقي الجمهور في ساقية الصاوي
  • أبرز أخبار السودان اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024
  • كورال جامعة الزقازيق يشارك في مهرجان الشرقية للخيول العربية ببلبيس
  • تكريم داليا البحيري بالمهرجان الدولي لفيلم المرأة في المغرب
  • أزيد من مليون و800 ألف طالب يلتحقون بمقاعد الجامعة اليوم