صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد روسيا وإيران تتعاونان بشكل مشترك في مجال الطيف الترددي، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي Gettyimages.ru تباحث رئيس الهيئة التنظيمية للاتحاد الروسي مع وزير الاتصالات الإيراني .، والان مشاهدة التفاصيل.

روسيا وإيران تتعاونان بشكل مشترك في مجال الطيف الترددي

Gettyimages.

ru

تباحث رئيس الهيئة التنظيمية للاتحاد الروسي مع وزير الاتصالات الإيراني التعاون بشكل مشترك في مجال الطيف الترددي، فيما شمل لقاؤهما العديد من المسائل الأخرى.

وأفاد مركز العلاقات العامة والمعلومات في وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الإيرانية، بأن وزير الاتصالات، عيسى زارع بور، عقد اجتماعا مع رئيس الهيئة التنظيمية للاتحاد الروسي في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أندري ليبوف، في طهران، حيث تباحثا حول التعاون والتفاعل في المحافل الدولية مثل الاتحاد الدولي للاتصالات والاستفادة من تجارب إيران في مجال حماية الأطفال على الانترنت.

وناقش الجانبان التعاون في مجال الطيف الترددي والاستفادة من خبرات البلدين.

ويعقد اليوم الاثنين، رئيس الهيئة التنظيمية الروسية اجتماعا مشتركا مع رئيس هيئة تنظيم الاتصالات الراديوية في إيران، أمير لاجوردي، من أجل توسيع العلاقات الثنائية في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتسويق منتجات وخدمات الشركات الإيرانية في هذا المجال.

وتأتي زيارة أندري ليبوف لطهران في الوقت الذي استضافت فيه وزارة الاتصالات قبل فترة، اجتماعا لوزراء الاتصالات في الدول الأعضاء في منظمة التعاون الاقتصادي لمدة يومين، بحضور وزراء ووفود أجنبية رفيعة المستوى.

المصدر: فارس

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الهند وروسيا تبحثان سبل تعزيز التعاون في مجال الدفاع

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت قيادة الجيش الهندي، عقد اجتماع لمجموعة العمل الفرعية باللجنة الحكومية الهندية الروسية؛ لبحث سبل تعزيز التعاون بين الهند وروسيا في مجال الدفاع. 

وذكرت القيادة - في تدوينة نشرتها اليوم /السبت/ على منصة إكس "تويتر سابقا" - أن هذا الاجتماع هو الثالث من نوعه، وقد تم عقده في العاصمة الهندية على مدار يومين، وشارك فيه قادة من الجيش الهندي والقوات البرية الروسية.. مضيفة أنه تم خلال هذا الاجتماع التركيز على بحث سبل تعزيز التعاون في مجال الدفاع والتدريب العسكري والتعليم العسكري والتدريبات المشتركة بين الجيشين الهندي والروسي. 

من ناحية أخرى، نقلت وكالة (رايا) الروسية للأنباء عن مصدر دبلوماسي قوله: "إن الهند وروسيا تبحثان ترتيبات زيارة رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي إلى روسيا، وأن هذه الزيارة ربما يقوم بها خلال شهر يوليو القادم".

جدير بالذكر، أن الرئاسة الروسية "الكرملين" كان قد أعلن - خلال شهر مارس الماضي - أن رئيس وزراء الهند لديه دعوة لزيارة روسيا، حيث من المقرر أن يجتمع مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وإذا جرت هذه الزيارة فإنها ستكون أول زيارة يقوم بها مودي لروسيا منذ عام 2019، وستكون الأولى أيضا منذ بداية العملية العسكرية الروسية على أوكرانيا خلال شهر فبراير عام 2022.

وكان الرئيس الروسي قد زار (نيودلهي) خلال عام 2021؛ لحضور القمة الهندية الروسية السنوية، بينما التقى رئيس الوزراء الهندي معه على هامش قمة منظمة شنجهاى للتعاون، والتي عُقدت في (سمرقند) بأوزبكستان يوم 16 سبتمبر عام 2022، حيث دعاه إلى انتهاج مسار الحوار الدبلوماسي؛ لحل الصراع في أوكرانيا.

مقالات مشابهة

  • الهند وروسيا تبحثان سبل تعزيز التعاون في مجال الدفاع
  • وزير الاتصالات يلتقي بمسؤولين أمريكيين لتعزيز التعاون في الاقتصاد الرقمي
  • رئيس الهيئة العامة للإحصاء يستقبل الوفد الإحصائي العراقي لتطوير سبل التعاون المشترك
  • وزير التنمية المحلية يعقد اجتماعا لدراسة آليات تنفيذ مواعيد إغلاق المولات
  • رئيس الوزراء يعقد اجتماعا بشأن منظومة النقل التشاركي في مصر | فيديو
  • رئيس هيئة سلامة الغذاء يبحث مع الملحق الزراعي الاسترالي بالقاهرة التعاون المشترك
  • رئيس سلامة الغذاء يستقبل الملحق الزراعي الأسترالي بالقاهرة لبحث التعاون المشترك
  • "رئيس سلامة الغذاء"يستقبل الملحق الزراعي الأسترالي بالقاهرة لبحث التعاون المشترك
  • رئيس هيئة سلامة الغذاء يستقبل الملحق الزراعي الأسترالي في القاهرة
  • وزير الري: التعاون بين مصر وجنوب السودان في مجال الموارد المائية يمتد لسنوات طويلة