صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد شاهد مسابقة في فلوريدا لاختيار شبيه أرنست همنغواي فمن الفائز؟، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي في عيد ميلاده الـ 68، فاز رجل ذو لحية بيضاء من ولاية ويسكونسن في مسابقة لاختيار شبيه للروائي أرنست همنغواي الحاصل على جائزة نوبل. وهي أحدى .، والان مشاهدة التفاصيل.

شاهد: مسابقة في فلوريدا لاختيار شبيه أرنست همنغواي.

..

في عيد ميلاده الـ 68، فاز رجل ذو لحية بيضاء من ولاية ويسكونسن في مسابقة لاختيار شبيه للروائي أرنست همنغواي الحاصل على جائزة نوبل. وهي أحدى أبرز احتفالات مدينة "كي ويست" في ولاية فلوريدا بـ "أيام همنغواي".

لطالما حاول مارشال نيل هذا اللقب، وتُعتبر هذه محاولته الحادية عشرة، والتي انتصر فيها أخيراً على ما يقارب 140 مشاركاً آخر في المسابقة التي تضمنت جولتين تمهيديتين ونهائيات يوم السبت. 

 وأمام لجنة تحكيم مكوّنة من فائزين سابقين، وقف المشاركون تباعاً على خشبة مسرح حانة "Sloppy Joe"، التي كان هيمنغواي من أشهر زبائنها، لكن غيريت مارشال هو من انتزع الفوز، صارخاً :"هذا أفضل عيد ميلاد لي على الإطلاق".

ويقول مارشال إن بينه وبين همنغواي الكثير من النقاط المشتركة، فهو يشاركه حبه للصيد وللنزهات الطويلة في الطبيعة، لكنه أشار مازحاً إلى إنه لا يطابقه في عدد الزيجات الأربع التي سجلها المؤلف الراحل، وأضاف : "لدي زوجة واحدة فقط، وهذا كل ما أحتاجه".

وتحيي أيام همنغواي أسلوب الحياة النشط والإرث الأدبي للمؤلف الحائز على جائزة نوبل، والذي كتب كلاسيكيات خالدة، بما فيها رواية "لمن تقرع الأجراس" و "أن تملك وألا تملك"، أثناء إقامته في كي ويست  من عام 1931 حتى أواخر عام 1939، والتي استمدّ منها إلهامه وشخصياته التي لا تُنسى.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"الحب أعمى حبيبي".. برنامج اجتماعي لاختيار شريك الحياة (تفاصيل)

في تجربة عربية جديدة على المنصة الترفيهية الأشهر “نتفليكس”، يُعرض برنامج “الحب أعمى حبيبي”، وهو النسخة العربية من البرنامج الشهير “Love is Blind”

 

تفاصيل برنامج الحب أعمى حبيبي وموعد الانطلاق 

ينطلق البرنامج في 10 أكتوبر المقبل عبر منصة نتفليكس والذي يستعرض مجموعة من العزاب في الإمارات من مختلف أرجاء المنطقة، في رحلة من البحث عن شريك حياتهم ليقع الاختيار عليه دون رؤية مسبقة ليصبحا زوجان فيما بعد.

لكن قبل الوصول لمحطة الزواج ستأتي مرحلة التعارف على صفاتهم عيوبهم ومميزاتهم دون رؤية الطرف الآخر، ومع اقتراب موعد الزواج تصبح رؤية كلا منهما للآخر متاحة، فهل سيكملان مشوارهما سويًا ويتممان خطوة الزواج أم أن للرؤية رأي آخر، أم أن الحب بالفعل أعمى ومهما يكن الشكل فالأهم الصفات والجوهر، هذا ما استعرضه حلقات البرنامج “الحب أعمى حبيبي”.

 

يقدم البرنامج الزوجان إلهام علي و خالد صقر، بروحهما الخفيفة المعروفة لدى جمهورهما.

 

 

كان بين إلهام علي وخالد صقر قصب حب مميزة عندما قامت إلهام برفض إعلان اسم خطيبها لفترة طويلة، ثم قامت بالإعلان عنها ونشرت مقاطع فيديو بينهما. عبرت عن حبها لخالد وكم أن العلاقة بينهما مترابطة ومتناغمة ومتفاهمة. كان البعض يستنكر هذه العلاقة والسبب هو أن إلهام تكبر خالد بخمس سنوات.

مقالات مشابهة

  • شاهد| اللحظات الأولى عقب المجزرة المروعة التي ارتكبها الاحتلال بقصف مدرسة “ابن الهيثم” التي تؤوي نازحين بحي الشجاعية (فيديو)
  • ماذا تعرف عن أجهزة اتصال آيكوم التي انفجرت في لبنان؟ (شاهد)
  • مصادر إعلامية: الإجراءات الأمنية التي اتخذتها المقاومة في أعقاب تفجيرات البايجر أمس أحبطت جزءاً من العدوان السيبراني اليوم
  • "الحب أعمى حبيبي".. برنامج اجتماعي لاختيار شريك الحياة (تفاصيل)
  • شاهد.. أيام الجزيرة الوثائقية تعلن الفائزين بنسختها الثالثة في سراييفو
  • جامعة الإسكندرية: إعفاء الطلاب الخمس الأوائل بالثانوية العامة من المصروفات
  • نصائح مهمة لاختيار الهاتف الذكي
  • اليوم.. الإعلان عن الفائز بجائزة "باول إرلش" في فرانكفورت
  • نصائح لاختيار الألعاب الآمنة للأطفال
  • نصائح لاختيار ألعاب الأطفال في المدرسة.. احذر الكوارث الصحية