شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن لائحة الانضباط تكشف عقوبة حسين الشحات بعد خناقته مع لاعب بيراميدز، 12 49 ص الإثنين 24 يوليو 2023 حسين الشحات لاعب النادي الأهلي كشفت .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لائحة الانضباط تكشف عقوبة حسين الشحات بعد خناقته مع لاعب بيراميدز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لائحة الانضباط تكشف عقوبة حسين الشحات بعد خناقته مع...

12:49 ص | الإثنين 24 يوليو 2023

حسين الشحات لاعب النادي الأهلي

كشفت لائحة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن العقوبة المنتظرة على حسين الشحات لاعب النادي الأهلي بعد خنافته مع محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، خلال المباراة التي أقيمت أمس الأحد على ملعب ستاد الدفاع الجوي وانتهت لصالح الفريق السماوي بثلاثة أهداف دون رد.

نص عقوبة الانضباط في واقعة حسين الشحات 

وتنص لائحة لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم المادة « 23 » مخالفات وعقوبات على عناصر اللعبة، بأنه في حالة الاعتداء أو محاولة الاعتداء على أحد عناصر اللعبة أو لاعبي الفريق الخصم، فإن اللائحة تنص عقوبة اللاعب بالإيقاف أو توقيع غرامة مالية عليه بقيمة 50 ألف جنيه.

تعليق اتحاد الكرة على خناقة حسين الشحات مع لاعب بيراميدز 

ووفقا لما ذكره مصدر داخل اتحاد الكرة في تصريحات للوطن سبورت، فإن توقيع عقوبة من لجنة الانضباط على حسين الشحات يتوقف على تقديم بيراميدز شكوى رسمية ضد لاعب الأهلي، أو إطلاع الانضباط على فيديو الواقعة وإصدار عقوبة.

وشهدت مباراة الأهلي وبيراميدز، اعتداء حسين الشحات لاعب النادي الأهلي على محمد الشيبي عقب نهاية المباراة، وذلك بعد استفزاز حدث بين الثنائي خلال المباراة وتحول إلى خناقة عقب نهاية اللقاء، الذي انتهي بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

حسين الشحات يعتذر لمحمد الشيبي لاعب بيراميدز 

وكشف مراسل الوطن سبورت، من ستاد الدفاع الجوي، أن حسين الشحات، توجه نحو محمد الشيبي، عقب إطلاق الحكم صافرة نهاية اللقاء، ودخل في مشادة قوية معه، تطلبت تدخل لاعبي الفريقين لتهدئة الأجواء وفض الاشتباك سريعًا.

واعتذر حسين الشحات لمحمد الشيبي، بعد المشادة التي وقعت بينهما وقبل لاعب الفريق الأحمر رأس الظهير المغربي، في حضور هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، وشقيق حسين الشحات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مع لاعب بیرامیدز

إقرأ أيضاً:

نجم الزمالك: حسين لبيب ورط نفسه

أكد بشير التابعي نجم الزمالك السابق، أن حسين لبيب رئيس النادي الأبيض، ورط نفسه في البيان الصادر عقب لقاء المصري البورسعيدي، مشيرًا إلى أن الجهاز الفني واللاعبين دخلوا في معسكر مغلق لخوض لقاء الأهلي ولكن تم التراجع بعد ذلك.

وقال التابعي عبر بوكس تو بوكس: "كان الأفضل للزمالك الانسحاب تماما من الدوري، بدلا مما حدث والتراجع وخوض لقاء سيراميكا كليوباترا".

ليست زوجته.. "الفجر الرياضي" يكشف حقيقة منشور زوجة حسام حسن رسميا.. تشيلسي يعلن تعاقده مع كيليمان لمدة 6 سنوات

وتابع: "هناك حالة غضب جماهيري عارم، ولأول مرة نشاهد جماهير الزمالك تقاطع المباريات بسبب مجلس الإدارة وليس بسبب اللاعبين".

وأكمل: "ناصر ماهر من افضل صفقات الزمالك وهو الصفقة الوحيدة المؤثرة بين كل صفقات الفريق الأبيض في شهر يناير الماضي".

وأتم: "تصوير قمر الدولة مع لاعب الأهلي إمام عاشور امر عادي ولا يجب تضخيمه".

مقالات مشابهة

  • إدارة القوة الجوية تكشف حقيقة تعاقد أيمن حسين مع نادي قطري
  • نجم الزمالك: حسين لبيب ورط نفسه
  • لاعب بتروجت السابق : الأهلي كان يعتاد ضم اللاعبين عندًا في الزمالك
  • لاعب بتروجت السابق يكشف كواليس انضمامه إلى الأهلي وتعثر مفاوضات الزمالك
  • حسين علي: الأهلي كان يريد ضمي عندًا في الزمالك
  • لقاء سويدان تكشف طبيعة علاقتها بـ حسين فهمي بعد الانفصال
  • الشحات يقود الأهلي لتحقيق فوز جديد في الدوري المصري
  • الأهلي يوقع عقوبة مالية كبيرة على "كهربا"
  • الأهلي يواصل سلسلة انتصاراته المتتالية في الدوري المصري
  • حسين الشحات يدون اسمه داخل قائمة الـ100 بالنادي الأهلي