صحيفة الاتحاد:
2024-09-29@07:12:10 GMT

جيسوس يكشف سر قوة الهلال

تاريخ النشر: 13th, March 2024 GMT

الرياض (د ب أ)

أخبار ذات صلة جاياردو: الهلال يتفوق على الاتحاد في «الترجمة»! تعاون استراتيجي بين «ربدان» و«إنترا» السعودية في القطاعات الدفاعية والأمنية


أشاد البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للهلال السعودي بلاعبيه، بعد الفوز على اتحاد جدة، والتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.
وقال جيسوس بعد اللقاء الذي حسمه الهلال بهدفين، مكرراً نتيجة الذهاب: «لدي لاعبون رائعون بعيداً عن المستوى الفني، الجميع فريق واحد والهدف واحد، اسم الهلال».


وأضاف: «النتائج تحققت بفضل قوة المجموعة، انتصرنا على منافس قوي يملك لاعبين متميزين، واستطعنا التفوق عليهم، ولم ننتصر فقط بالنتائج، بل قدمنا أداءً وأهدافاً رائعة، نملك لاعبين ومجموعة داخل الفريق على مستوى عالٍ بخبرات وعقلية ساعدتنا بهذه الاستمرارية».
وعن مستقبله مع الهلال بعد نهاية الموسم، قال جيسوس: «لدي عقد مع الهلال حتى مايو، ولدي تأكيدات بأن المستقبل سيشهد أشياءً كبيرة، ولدينا أهداف بعد التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا، ونسعى أيضاً لحسم لقب الدوري، وعند حصد الإنجازات فإن الأمور تصبح أسهل، وتركيزنا الكامل حالياً على الإنجازات»

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أبطال آسيا الهلال السعودي اتحاد جدة السعودي السعودية

إقرأ أيضاً:

الهلال يواجه الخلود في الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي

يستعد فريق الهلال السعودي لمواجهة نادي الخلود، اليوم السبت 28 سبتمبر 2024، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".

إقرأ أيضاً..

الهلال يستعيد ذكريات نهائي كأس الملك قبل انطلاق مشواره الجديد

 وستقام المباراة على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، في لقاء ينتظره الجمهور المصري، خاصة مشجعي النادي الأهلي، لمتابعة نجمهم المالي أليو ديانج، الذي يلعب حاليًا ضمن صفوف الخلود.

موقف الفريقين في الدوري

يدخل الهلال هذه المباراة وهو في صدارة الدوري برصيد 12 نقطة، محققًا العلامة الكاملة في أربع مباريات. ويسعى الفريق لمواصلة انتصاراته والمحافظة على موقعه في الصدارة. في المقابل، يحتل فريق الخلود المركز الـ11 برصيد 4 نقاط، بعد أن خاض أربع مباريات حقق فيها فوزًا واحدًا وتعادلًا واحدًا، فيما خسر مباراتين. ويسعى الخلود لاستغلال ميزة اللعب على أرضه وأمام جمهوره لتحقيق نتيجة إيجابية أمام العملاق الهلالي.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة الهلال والخلود في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، والعاشرة مساءً بتوقيت الإمارات. وسيتم بث المباراة مباشرة عبر قناتي SSC 1 HD وSSC 5 HD التابعتين لمجموعة قنوات SSC SPORTS.

المعلقون والتغطية

سيتولى التعليق على أحداث المباراة المعلقان عبدالله الحربي وسليمان الشريف، حيث من المتوقع أن تشهد المباراة تغطية إعلامية واسعة نظرًا لأهميتها وتنافس الفريقين.

مباراة الهلال والخلود تأتي في وقت يسعى فيه كل فريق لتحقيق أهدافه في الدوري، حيث يتطلع الهلال للابتعاد بصدارة الترتيب، بينما يأمل الخلود في تحسين مركزه والاستفادة من عامل الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية.

مقالات مشابهة

  • كين يثير رعب بايرن ميونخ قبل دوري أبطال أوروبا
  • جيسوس يلقي التحية على مدرب الخلود ومساعده السابق .. فيديو
  • جيسوس: انتصرنا والجماهير سعيدة لكني غير راضٍ عن استقبال هدفين
  • طاقم تحكيم عماني يقود مواجهة الهلال والشرطة
  • الهلال يواجه الخلود في الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي
  • للفوز الخامس.. موعد مباراة الهلال والخلود والقنوات الناقلة في دوري روشن
  • الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبة على برشلونة في دوري أبطال أوروبا
  • إلهام صفي الدين ل "الفجر الفني": دوري في فيلم عنب كان مختلف أوي وضحكني الصراحة (حوار)
  • «عنصرية» مشجعيه.. تعزز متاعب برشلونة في دوري أبطال أوروبا
  • رد قوي من جيسوس على انتقادات كومان للدوري السعودي