صحيفة الاتحاد:
2024-06-27@11:27:55 GMT

الأهلي والزمالك.. «ليلة السقوط»!

تاريخ النشر: 13th, March 2024 GMT

القاهرة (أ ف ب)

أخبار ذات صلة تعرف على قرعة ربع نهائي أبطال أفريقيا الجسمي.. من «اسمراني عيونه سمرا» إلى «أفشوا السعادة»


تلقى الأهلي المنتشي بتتويجه بكأس مصر، بعد فوزه على غريمه التقليدي الزمالك 2-0، الخسارة الأولى في الدوري هذا الموسم، في الوقت القاتل أمام مضيفه البنك الأهلي 3-4، في مباراة مؤجلة من المرحلة الخامسة عشر للدوري المصري لكرة القدم، فيما صعد المصري إلى الصدارة بتعادله مع زد أف سي 2-2.


سجّل كريم بامبو «7» ومحمد هلال «63»، والبوركيني سعيدو سيمبوري «84»، والغاني ياو أنور «94» للبنك الأهلي، والفرنسي أنتوني موديست «4»، والمغربي رضا سليم «28»، وحسين الشحات «73» للأهلي.
وتجمّد رصيد الأهلي عند 17 نقطة في المركز العاشر، علماً أنه له 7 مباريات مؤجلة، فيما حقق البنك الأهلي انتصاره الرابع، والأول منذ فوزه على المقاولون العرب 3-1 في المرحلة الحادية عشر في 30 ديسمبر الماضي، رافعاً رصيده إلى 15 نقطة متقدماً للمركز الرابع عشر.
واقتنص المصري تعادلاً في الوقت القاتل من مضيفه زد أف سي 2-2 في ختام منافسات المرحلة السادسة عشر، ليصعد إلى الصدارة، سجل لزد عبد الرحمن البانوبي «21» وشادي حسين «80»، وللمصري محمد الشامي «54»، وميدو جابر «98 من ركلة جزاء»، ورفع المصري رصيده للنقطة 27 في الصدارة بفارق نقطة عن إنبي، فيما رفع زد رصيده إلى النقطة 23 في المركز الخامس.
وواصل الزمالك نتائجه المخيبة بسقوط أمام مضيفه الجونة 2-3 في مباراة مؤجلة من المرحلة الـ15، سجل للجونة رضا صلاح «30»، والنيجيري إيمانويل لاكي «75» والكاميروني فرانك أيتوجا «81»، وللزمالك أحمد فتوح «51»، والبنيني سامسون أكينولا (56).
واستعاد الجونة نغمة الانتصارات الغائبة منذ أربع مباريات، رافعاً رصيده إلى 19 نقطة في المركز التاسع، وله مباراتين مؤجلتين مع بيراميدز ومودرن فيوتشر، فيما تلقى الزمالك الخسارة الرابعة هذا الموسم، وتجمد رصيده عند 15 نقطة في المركز الثالث عشر، وله 5 مباريات مؤجلة.

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: مصر الأهلي المصري الزمالك المصري فی المرکز

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد فاركو بعد إلغاء مواجهة الزمالك

موعد مباراة الأهلي القادمة.. فاز المارد الأحمر اعتباريًا على غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 2-0، وذلك بعد قرار الفارس الأبيض بعدم خوض القمة التي كان من المقرر إقامتها اليوم.

وسيلتقي الأهلي في المباراة القادمة مع نظيره فريق فاركو، ضمن الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024، وذلك بعد أن التقى الفريقين يوم 14 يونيو الجاري في مباراة الدور الأول.

وحقق الأهلي فوزًا صعبًا على فاركو في مباراة الدور الأول بهدفين مقابل هدف، وسيبحث المارد الأحمر عن مواصلة انتصاراته في بطولة الدوري الممتاز للاستمرار في الزحف نحو قمة جدول الترتيب التي يتواجد بها حاليًا فريق بيراميدز.

الأهلي

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 45 نقطة بعد خوضه 19 مباراة، بينما يتواجد بيراميدز في المركز الأول برصيد 62 نقطة بعد لعبه 25 مباراة، أما فاركو فيحتل المركز الـ15 برصيد 25 نقطة.

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد فاركو في الدوري

وحددت رابطة الأندية المصرية المحترفة، مساء الجمعة، الموافق 28 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، ليكون هو موعد مباراة الأهلي وفاركو، ضمن والجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

الأهلي

وتنطلق مباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز

وتُعد مجموعة قنوات أون سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الممتاز هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد فاركو.

مقالات مشابهة

  • عبد الظاهر السقا: هذا الفريق الأقرب للتتويج بالدوري.. والأهلي والزمالك يتعاملان معاملة خاصة
  • صراع بيراميدز والأهلي.. جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباريات اليوم الخميس 27- 6- 2024
  • تشكيل منتخب التشيك لمواجهة تركيا في ختام دور المجموعات
  • تشكيل منتخب تركيا الرسمي لمواجهة التشيك في كأس الأمم الأوروبية
  • ترتيب الدوري المصري بعد إلغاء مباراة الأهلي والزمالك
  • موعد مباراة الأهلي القادمة ضد فاركو بعد إلغاء مواجهة الزمالك
  • تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في الدوري المصري قبل القمة 128
  • تطورات أزمة القمة.. رابطة الأندية تدرس تأجيل مباراة الأهلي والزمالك
  • موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك
  • تطور جديد في أزمة مباراة قمة الدوري المصري بين الأهلي والزمالك