علق الشاعر إسلام خليل، على كتابته أغنية "الهوستا كوستا" للفنان صلاح عبد الله في فيلم عسكر في المعسكر قائلا: الإسفاف بتاعي لذيذ".

وأوضح الشاعر إسلام خليل، خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم،  أنه شارك مع المطرب عصام كاريكا في 14 فيلما، لافتا إلى أن بداية علاقته به كانت في فيلم اللي باللي بالك، كما شارك  بأغنية وحياة أميرة ولبنى وسميرة التي أدها الفنان الكوميدي محمد هنيدي في فيلم يا أنا يا خالتي".

وشن الشاعر إسلام خليل، هجوما حادا على مؤدي المهرجانات، قائلا: إن مجال الغناء باظ بسبب ما يقدمونه من إسفاف، وبدأت الأمور حاليا في تحسن بعد تدخل نقابة المهن الموسيقية وفرض العديد من القواعد والشروط ومواجهة هذا الإسفاف بقوة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الشاعر إسلام خليل إسلام خليل محمد موسى الحدث اليوم الشاعر إسلام خلیل

إقرأ أيضاً:

محمد شيحه يتوقع رحيل نجوم الإسماعيلي لحل الأزمة المالية

وصف محمد شيحة نائب رئيس نادى الإسماعيلي السابق نتائج فريق الدراويش فى بطولة الدورى هذا الموسم ب "الهزيلة" حيث ارفض المنافسة على الهبوط فى المواسم الأخير من عمر المسابقة.

وأوضح محمد شيحة خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر أون تايم سبورت إف إم على موجات 93.7 “ مجلس الإدارة الحالى لنادى الإسماعيلي يعلم جيدا قبل خوض الانتخابات الأخيرة وضع النادى المادى وان هناك مديونات تصل إلى 7 مليون دولار  ولماذا لم يقوم بحلها ".

وتابع محمد شيحة قائلا " أوافق على بيع اى لاعب بنادى الاسماعيلى حيث هناك عالم إحتراف حاليا واللاعب الذى يرغب فى الرحيل وهناك مقابل مادى جيد لابد من بيعه والاستفادة من الأمر حيث هناك مواهب عديدة بقطاع الناشئين بتسعين بيها لبناء جيل جديد للدراويش قادر على المنافسة وحصد البطولات".

وأشار محمد شيحة قائلا " أنا لست كاره للنادى الأهلى ولكن الجميع ان انتمائي للنادى الاسماعيلى وأثناء عملى قمت بالمساهمة لانتقال بعض اللاعبين إلى القلعة الحمراء ".

وأردف محمد شيحة قائلا " الأهلى سوف يحصل على بطولة الدورى الممتاز هذا الموسم رغم صعوبة الموقف ويحصل بيراميدز على المركز الثانى والزمالك على المركز الثالث ".

وأضاف محمد شيحة " إياد العسقلانى نفى خبر إنتقاله للنادى الأهلى واللعب يفضل الإستمرار فى أوروبا وانتمائه للنادى الإسماعيلي خلال جلسه جمعتنى بيه باحد مطاعم مدينة الإسماعيلية الايام الماضية ".

وأختتم محمد شيحة حديثه " آتمنى خوض انتخابات الاتحاد المصرى لكرة القدم بقائمة المهندس هانى أبوريدة ومن حلم حياتى ان اصبح رئيس نادى الاسماعيلى ".

مقالات مشابهة

  • محمد شيحه يتوقع رحيل نجوم الإسماعيلي لحل الأزمة المالية
  • بعد نجاحه في "ولاد رزق" و"شقو".. محمد ممدوح يشارك بـ 3 أفلام
  • «مبروك يا أبو عز».. محمد مهران يهنئ إسلام جمال لاستقباله مولوده الأول
  • الفنان محمد مهران ينهئ إسلام جمال بميلاد طفله عز: «ربنا يفرحك بابنك»
  • شيرين عبد الوهاب لحسن الشافعي: “احترم عقول الناس”
  • الثلاثاء.. عروض أفلام بنادي سينما الإسماعيلية فى ذكرى ٣٠ يونيو
  • أول تعليق من شيرين عبدالوهاب عن أزمتها مع حسن الشافعي
  • شيرين عبد الوهاب ترد على الشافعي والشاعر وشقيقها في بيان رسمي
  • شيرين عبد الوهاب توضح تفاصيل أزمتها مع المنتجين وتتهم شقيقها بتوقيع عقد دون علمها
  • تعرف على القيادة الجديدة لأوروبا