حلت الفنانة شيرين عبد الوهاب ضيفة على برنامج "بودكاست Bigtime" تقديم الإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة، المذاع عبر فضائية "MBC1".

 

وأوضحت شيرين عبد الوهاب التفاصيل الصعبة والأزمات التي مرت بها خلال السنوات الماضية، مؤكده إنها فكرت في الانتحار.

 

وتابعت شيرين عبد الوهاب: "مكانش عندي رغبة في الحياة إني أكمل، مريت بظروف صعبة وكل الناس كانت عرفاها كانت عملالي عدم توازن".

 

وتابعت شيرين عبد الوهاب: كنت ناسية تمامًا إن عندي بنتين، وليس فقط أنني مطربة ولديّ جمهور فقط، لكن فكرت في بنات وبقيت مش عارفة هسيبهم لمين".

 

وأضافت: “الحب اللي شوفته من الناس وقفني عليا رجلي، وجه عليا وقت بخاف اغني مش عارفه ده زعل ولا حسد، كنت مش بقدر اقول جمله على بعضها".

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شيرين عبد الوهاب الفجر الفني أزمات شيرين عبد الوهاب المطربة شيرين عبدالوهاب شیرین عبد الوهاب

إقرأ أيضاً:

بعد إصدارها بيان.. شيرين عبد الوهاب تتصدر التريند

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، محرك البحث الشهير “جوجل” بعد أصدارها بيانًا عن أزمتها مع شركة ذي بيسمنت للإنتاج الفني المملوكة للموزع الموسيقي لـ حسن الشافعي ومحمد الشاعر، مؤكدة إلى أنها لم توقع مع الشركة أي عقود كما زعم.

 

فقالت شيرين في بيان صحفي أصدرته صباح اليون "إن من علامات الاستفهام أن يخرج علينا الممثل القانوني للشركة المنتجة "روتانا"،  مدافعًا عن المدعو محمد الشاعر، أو يتضامن معه، في حين ان الاخير هو من نشر اغنية "وبحلفك"، والتي بسببها قمت بدفع مبلغ 8 مليون، قيمة الشرط الجزائي، وفسخ العقد كما حكمت المحكمة، وهذه العلاقة تثير الريبة".


وتابعت شيرين  إلى أن الشافعي الذي لزم الصمت طوال الفترة السابقة، وظهر فجأة في هذه الفترة، وكأنه مشارك وموافق علي ماحدث، واليوم يخرج مهللًا وكأنه صاحب حق، يتقول ويزعم بأشياء غير حقيقية، ما أنزل الله بها من سلطان، واقول له: "يجب أن نحترم عقول الناس عندما نتحدث إليهم".

 

وعن شريكه محمد الشاعر قالت أنه زعم بحصوله على حكم بالإدانة وليس  بالغرامة 5000 جنيه،  فذلك ليس بالحكم البات وقد تم طعن عليه بالنقض، مؤكدة  : "أن المخطط الذي كان يخطط له قد باء بالفشل، حيث كان يرغب أن يحصل على حكم بحبسها من اجل إرغامي  علي الاعتراف بهذا العقد الذي لم يوقع مني، ولكن بحمد الله فشلت خطته، وسوف ينال جزاءه طبقا للقانون قريبًا جدًا بإذن الله".

 

وتابعت قائلة: "أما عن مخطط عدم تقديم اصل العقد للطعن بالتزوير  في الدعوي المرفوعة  امام المحكمة الاقتصادية  والتي لم يذكرها البيان،  والذي نشره المدعو الشاعر بأن أصل  العقد مقدم في دعوي التحكيم، ظنا منه إنه سيفلت من تقديمه امام المحكمة الاقتصادية، ودعوي الحساب  الخاصة بالملايين  التي حصل عليها من اليوتيوب  فليعلم. ان ذلك  عبث ونحن في دولة قانون".

مقالات مشابهة

  • ديانا حداد تطرح أحدث أغانيها «الناس الحلوة» على يوتيوب
  • طارق الشناوي يفجر مفاجأة بشأن خطوبة شيرين عبد الوهاب
  • "راجعة بقوة ولا مش راجعة؟!".. آراء متضاربة في أزمة شيرين عبد الوهاب (تقرير)
  • عاملة شغل هيكسر الدنيا.. شيرين عبد الوهاب تعود من جديد لجمهورها
  • هتكسر الدنيا.. أسما إبراهيم تكشف عن مكالمتها مع شيرين عبد الوهاب
  • شيرين عبد الوهاب لحسن الشافعي: “احترم عقول الناس”
  • بعد إصدارها بيان.. شيرين عبد الوهاب تتصدر التريند
  • أول تعليق من شيرين عبدالوهاب عن أزمتها مع حسن الشافعي
  • شيرين عبد الوهاب ترد على الشافعي والشاعر وشقيقها في بيان رسمي
  • أزمة جديدة للفنانة شيرين عبد الوهاب