وكالات

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني أن جماهيره لن تحضر لقاء الفريق خارج أرضه في دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا ، وذلك بعد أعمال الشغب التي أحدثها الجمهور خلال الفوز 3-0 على لاتسيو الإيطالي .

ووقع يويفا عقوبة حرمان النادي البافاري من جماهيره خلال مباراة واحدة خارج أرضه بالبطولات القارية ، وذلك بعد إشعال الجماهير الألعاب النارية مجدداً خلال المواجهة على ملعب لاتسيو الإيطالي في دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا .

وقال كريستيان دريسين الرئيس التنفيذي للبايرن : “لقد تقبلنا العقوبة ، لم يتم فقط إشعال الألعاب النارية ، وبل وإلقاءها عمداً على أرض الملعب وتعريض المشجعين للخطر بشكل مباشر لقد كان هذا انتهاكًا صريحًا لشروط فترة المراقبة ، وبالتالي فإن الاستئناف سيكون بلا جدوى للأسف”.

وأشار “بشكل عام نحن سعداء للغاية بالتواجد في دور الثمانية، لكن حقيقة أننا سنلعب خارج ملعبنا بدون جماهيرنا ، هي صدمة قوية ، مجموعة صغيرة من المخالفين أضرت بكل جماهير الفريق”.

ويُذكر أن مباريات الذهاب في دور الثمانية ستقام خلال يومي 9 و10 أبريل المقبل ، فيما تجرى مباريات الإياب يومي 16 و17 من الشهر نفسه .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: بايرن ميونخ دوري أبطال آسيا عقوبة فی دور

إقرأ أيضاً:

حارس جورجيا يعلق على اهتمام بايرن ميونخ

علق جيورجي مامارداشفيلي، حارس مرمى منتخب جورجيا، على اهتمام بايرن ميونخ الألماني بضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد التألق في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

باريس سان جيرمان يجهز عرضا خرافيا لضم لامين يامال

وأظهر الحارس الجورجي قدرات كبيرة خلال النسخة الحالية من اليورو، حيث نجح في قيادة منتخب بلاده لدور الـ 16 من اليورو، قبل الخروج أمام إسبانيا بعد الخسارة بنتيجة 4/1.

وتحدث مامارداشفيلي عن فكرة الانضمام لبايرن ميونخ في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي ألمانيا"، حيث قال: "بالطبع، لا يزالوا يمتلكون أفضل حارس في العالم (يقصد نوير)".

وأضاف: "ليس هناك إمكانية للانتقال إلى البايرن في الوقت الحالي، سأذهب إلى هناك فقط إذا كنت سألعب، إذا لم أفعل، فلن أوافق على هذا الأمر".

وكان بايرن ميونخ قد أبدى اهتمامًا بالتعاقد مع مامارداشفيلي منذ عام، بعدما تعرض الحارس الأساسي مانويل نوير للإصابة قوية عقب بطولة كأس العالم قطر 2022.

مقالات مشابهة

  • ميركاتو 2024.. مانشستر يونايتد يبدأ مفاوضاته مع بايرن ميونخ لضم دي ليخت
  • حارس جورجيا يعلق على اهتمام بايرن ميونخ
  • حارس جورجيا على رادار بايرن ميونخ
  • تحرك رسمي من مانشستر يونايتد للتعاقد مع نجم بايرن ميونخ
  • بايرن ميونخ يستعيد مهاجمه الشاب أرميندو سيب ويعيره إلى ماينز
  • ماينز يستعير لاعب بايرن ميونخ
  • الزمالك يفقد زيزو 7 مباريات حال الانضمام للمنتخب الأولمبي
  • بعد موسمه السلبي.. مانشستر يونايتد يستهدف ضم مدافع بايرن ميونخ
  • صراع أوروبي سعودي لضم جوشوا كيميتش من بايرن ميونخ
  • بايرن ميونخ يستعيد الكرواتي ستانيشيتش من ليفركوزن