حلت الفنانة شيرين عبد الوهاب ضيفة على برنامج "بودكاست Bigtime" تقديم الإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة، المذاع عبر فضائية "MBC1".

 

وتحدثت شيرين عبدالوهاب، عن الأدعية التي تدعي بها المولى عز وجل خلال حياتها اليومية، قائلة إنها دائمًا تقول هذه الأدعية: "يا رب متخليش صفاتي الحلوة هي تبقى سبب تعرضها للأذى في الدنيا.

. يا رب استخدمني وأكون سبب في الأرض لخدمة الناس وتقديم العمل الإنساني".

 

وأفصحت شيرين عبد الوهاب عن تفاصيل حياتها اليومية، قائلة: "بقى عندي أسلوب جديد في حياتي، كل حاجة اتغيرت وبلعب رياضة وابتعدت عن الأكل بشراها، وبعد الساعة 2 بعد منتصف الليل مش بمسك التليفون".

 

وأكملت: "الفلوس بالنسبالي بقيت مش أهم حاجة بقيت محتاجة اللي أعيش بيه أنا وبناتي، واللي عندي بقول يا رب اعتبره مش ليا"، مضيفة: "أنا عيشتي قبل الفن هي هي بعد الفن.. معنديش طباخين وسفرجية، عندي فدانين أرض زرعاهم كل الحاجات اللي بحبها، وبحب الفول الحراتي بالكمون والجبنة القريش كأني باكل كافيار".

 

أخر أعمال شيرين عبد الوهاب 

 

ويذكر ان أخر أعمال المطربة شيرين عبد الوهاب أغنية" الدهب "، وحازت الأغنية على إعجاب الجماهير في الوطن العربي.

 

أغنية "الدهب" من كلمات تامر حسين، وألحان مدين،وتوزيع الموسيقي توما.

 

وتقول كلمات الأغنية: “قالوا الدهب اللي بيلمع عمره ما بيصدي ياما نصحنا ما قولنالك قولنالك هدي لفيت الدنيا أهو وجيتلي وهتبوس على يدي مش كان من الأول إحنا استغنينا عيني علي اللي بيتجرأ لما بيطرق اتهور مسمعش اتهور معرفش يفرق النية اللي متبقاش سالكة دايمًا بتغرق مش كان من الأول إحنا استغنينا.. ما إحنا قولنا اكبرولنا قولنا عيب عليكوا".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شيرين عبد الوهاب الفجر الفني أزمات شيرين عبد الوهاب شیرین عبد الوهاب

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من شيرين عبدالوهاب عن أزمتها مع حسن الشافعي

علقت المطربة شيرين عبد الوهاب، عن أزمتها الشهيرة مع شركة الإنتاج الفني المملوكة للموزع الموسيقي لـ حسن الشافعي ومحمد الشاعر، مشيرة إلى أنها  لم توقع مع الشركة أي عقود.

تعليق من شيرين عن ازمتها مع حسن الشافعي

وقالت شيرين، في بيان صحفي أصدرته منذ قليل، إن من علامات الاستفهام أن يخرج علينا الممثل القانوني للشركة المنتجة روتانا، مدافعا عن المدعو محمد الشاعر، أو يتضامن معه، في حين أن الأخير هو من نشر أغنية “وبحلفك”، والتي بسببها دفعت مبلغ 8 ملايين قيمة الشرط الجزائي، وفسخ العقد كما حكمت المحكمة، وهذه العلاقة تثير الريبة.

وأشارت شيرين عبد الوهاب، إلى أن الشافعي الذي لزم الصمت طوال الفترة السابقة، وظهر فجأة في هذه الفترة، وكأنه مشارك وموافق على ما حدث، واليوم يخرج مهللا وكأنه صاحب حق، يتقول ويزعم بأشياء غير حقيقية، ما أنزل الله بها من سلطان، وأقول له: يجب أن نحترم عقول الناس عندما نتحدث إليهم.

شيرين : محمد الشاعر فشلت خطته وينال جزاءه قريبا

وعن شريكه محمد الشاعر، قالت شيرين عبد الوهاب أنه زعم بحصوله علي حكم بالإدانة وليس  بالغرامة 5000 جنيه،  فذلك ليس بالحكم البات وقد تم طعن عليه بالنقض، مؤكدة: المخطط الذي كان يخطط له قد باء بالفشل، حيث كان يرغب أن يحصل على حكم بحبسها من أجل إرغامي على الاعتراف بهذا العقد الذي لم يوقع مني، ولكن بحمد الله فشلت خطته، وسوف ينال جزاءه طبقا للقانون قريبا جدا بإذن الله.


وتابعت شيرين عبد الوهاب: أما عن مخطط عدم تقديم أصل العقد للطعن بالتزوير في الدعوي المرفوعة أمام المحكمة الاقتصادية  والتي لم يذكرها البيان، والذي نشره المدعو الشاعر بأن أصل العقد مقدم  في دعوي التحكيم، ظنا منه أنه سيفلت من تقديمه أمام المحكمة الاقتصادية، ودعوى الحساب  الخاصة بالملايين  التي حصل عليها من اليوتيوب  فليعلم أن ذلك عبث ونحن في دولة قانون.

وفيما يخص محمد عبدالوهاب، قالت شيرين: لقد وقع عقد بدون علمي بتوكيل تم إلغاؤه، والأغرب من ذلك أنه تم تحرير العقد  بذات تاريخ إصدار التوكيل، أي نفس يوم صدور التوكيل هو يوم تحرير العقد، وذلك إن دل فهو يدل على سوء نية واضح، بل والأدهى تم وضع شرط تحكيم في ذات العقد، وذلك لا يجوز  قانونا، لأنه يتطلب توكيلًا خاصًا بذات الشرط  من ذلك التاريخ.

وأوضحت قائلة: ثم خرج إلينا بكلام مغاير للحقيقة، ويزعم أنني لم أتنازل عن محضره القديم الذي تعدي فيه عليا بالضرب في حين أنه تم التنازل عن الدعوى من خلال مكتب المحاماة الخاص بي وبدلا من أن يشكرني علي التنازل راح يمضي عقد بيع بتوكيل ملغي، وبيع كل حساباتي على مواقع التواصل الاجتماعي، حساباتي تلك التي لا أتمكن إدارتها بسبب هذا العقد.

شيرين عبد الوهاب: لم أوقع اي عقود 

وتساءلت شيرين عبد الوهاب: كيف تدعون انني تعاقدت معكم وأنا لم يصلني منكم أي تقرير كل شهر أو شهرين عن حجم أرباحي من عدد المشاهدات، والأرباح في اليوتيوب، بالإضافة لعدم نزول أي أغاني جديدة طوال هذه الفترة، وعدم نزول أي بوستات في كافة المناسبات والأعياد المختلفة.

وعادت شيرين عبد الوهاب، لتؤكد مرة أخرى بقولها: أنا لم أوقع معكم أي عقود، وهناك مجموعة من الإجراءات القانونية سوف تظهر من خلالها الحقيقة الكاملة للناس، والرأي العام، بالمستندات القاطعة، وسوف يعرف الجميع من هو الجاني بالفعل، وسوف يتم محاسبة الجميع القريب والغريب ومن أخطأ سيتم عقابه طبقا للقانون، وإن غدًا لناظره قريب.

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من شيرين عبدالوهاب عن أزمتها مع حسن الشافعي
  • شقيق شيرين عبد الوهاب يشعل الخلاف مجددًا: “عايزة تحبسني”
  • أزمة جديدة للفنانة شيرين عبد الوهاب
  • بـ "الكيميا راكبة".. أحمد سعد وعمرو سعد يتصدران التريند
  • محمد حماقي يستعد لحفل "ليالي مصر" .. الليلة
  • “مفاجأة”.. تعليق جديد من شقيق شيرين عبد الوهاب بعد اتهاماتها الأخيرة له
  • بعد تسريب أغنيتها.. شيرين عبد الوهاب تحاول إنهاء أزمتها مع “روتانا”
  • تعليق جديد من شقيق شيرين عبد الوهاب ويفجر "مفاجأة" حول صحة تصريحاتها
  • اليوم.. لطيفة تطرح اغنية جديدة بعنوان "بتقول جرحتك "عبر يوتيوب
  • ممكن تبقى آخر حاجة في حياتي.. النجمة يسرا تتحدث عن مسرحية "ملك والشاطر"