قال الشاعر إسلام خليل، إنه شارك مع المطرب عصام كاريكا في 14 فيلما، لافتا إلى أن بداية علاقته به كانت في فيلم اللي باللي بالك، كما شاركت  بأغنية وحياة أميرة ولبنى وسميرة التي أدها الفنان الكوميدي محمد هنيدي في فيلم يا أنا يا خالتي".

تابع الشاعر إسلام خليل، خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، كتب أغنية "الهوستا كوستا" للفنان صلاح عبد الله في فيلم عسكر في المعسكر معقبا: الإسفافي بتاعي لذيذ".

وشن الشاعر إسلام خليل، هجوما حادا على مؤدي المهرجانات، قائلا: إن مجال الغناء باظ بسبب ما يقدمونه من إسفاف، وبدأت الأمور حاليا في تحسن بعد تدخل نقابة المهن الموسيقية وفرض العديد من القواعد والشروط ومواجهة هذا الإسفاف بقوة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الشاعر إسلام خليل إسلام خليل محمد موسى الحدث اليوم إسلام خلیل

إقرأ أيضاً:

بالأسماء.. اختناق 11 طفلًا داخل حمام سباحة في الدقهلية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تعرض 11 طفلًا للاختناق داخل حمام سباحة بمركز شباب قرية ميت رومي مركز دكرنس في محافظة الدقهلية؛ نتيجة استنشاق مادة الكلور، وزيادتها عن الحد المسموح به بحمام السباحة وجرى نقل المصابين إلى مستشفى دكرنس العام لتلقي العلاج اللازم.

اختناق 11 طفل داخل حمام سباحة في الدقهلية

البداية كانت بتلقي اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعميد أحمد عبدالرحمن، مأمور مركز شرطة دكرنس، من مستشفى دكرنس العام بوصول 11 طفل مصابين بضيق في التنفس ادعاء استنشاق مادة الكلور أثناء تواجدهم بحمام سباحة مركز شباب ميت رومي.

على الفور انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة دكرنس بقيادة المقدم إسلام صقر، رئيس المباحث، إلى المستشفى وبالفحص تبين إصابة كلا من:"شعبان محمد المتولي 10 سنوات، آدم محمود أحمد،10 سنوات، وريتاج رامي جمال إسماعيل 14 سنة، ورودينا رامي جمال إسماعيل 10 سنوات، عبدالرحمن نبيل عبدالعزيز عبدالمحسن، 12 سنة، مايا إيهاب حامد محمد، 10 سنوات، وريتال محمد مختار السيد، 10 سنوات، ولمي أحمد عوض حسن، 11 سنة، وآدم إسلام إسلام أحمد، 10 سنوات، أحمد إسلام إسلام أحمد، 12 سنة، وأحمد علي أحمد عطا 10 سنوات.

وتبين تعرض المصابين لحالة اختناق وضيق في التنفس لاستنشاق الكلور أثناء تواجدهم بحمام سباحة مركز شباب ميت رومي التابع لادارة شباب دكرنس نتيجة زيادتها عن الحد المسموح له.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

في ثالث أيام العيد.. حملة مكبرة على حمامات السباحة في دمياط

مقالات مشابهة

  • إسلام إبراهيم ينضم لمسلسل "تيتا زوزو" مع إسعاد يونس
  • في ذكرى وفاته.. محطات فنية في حياة الشاعر الغنائي مأمون الشناوي
  • محطات فنية في حياة الشاعر الغنائي مأمون الشناوي بذكرى وفاته (فيديو)
  • برسالة اعتذار.. رانيا فريد شوقي تنهي التعامل مع إحدى شركات التواصل الاجتماعي
  • عملتها قبلك يا ابوصلاح.. نجوم شاركت في تحدي نجم ليفربول (شاهد)
  • "ديسكو 90”.. محمد فؤاد على موعد مع جمهوره اللبناني
  • بالأسماء.. اختناق 11 طفلًا داخل حمام سباحة في الدقهلية
  • تفاصيل دور محمد ممدوح ضمن أحداث فيلم "إكس مراتى"
  • محمد صلاح يطلق «تحدي فورمة الصيف».. كيف رد عليه المطرب أحمد سعد؟
  • بكلمات مليئة بالحب.. رانيا فريد شوقي تهنئ زوجها بعيد ميلاده