تنطلق مساء اليوم الأربعاء الموافق 13 مارس الجاري، مواجهات من العيار الثقيل ضمن منافسات إياب دور الستة عشر من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا في الوقت الحالي 2023-2024.

موعد انطلاق مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم

ومن المقرر أن تنطلق مباراة بوروسيا دورتموند الألماني ضد آيندهوفن، مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة والحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

أحمد دويدار: أحمد رفعت حالته عير مستقرة وأتمنى من الجميع أن يدعوا له المصري ينتظر نتيجة الأشعة التشخيصية للاطمئنان على أحمد أيمن منصور

كما ستقام مباراة أتليتكو مدريد الإسباني ضد إنتر ميلان الإيطالي، مساء اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، والحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباريات دوري أبطال أوروبا اليوم

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في موسمه الحالي، داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دوري أبطال أوروبا بوروسيا دورتموند دورتموند مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا بطولة دوري أبطال أوروبا دوري ابطال اوروبا اليوم مباريات دوري أبطال أوروبا مباريات دوري ابطال اوروبا اليوم مباراة بوروسيا دورتموند مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء بوروسيا دورتموند الألماني مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم دوری أبطال أوروبا مساء ا بتوقیت

إقرأ أيضاً:

جدول مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة

تستكمل اليوم منافسات الجولة 29 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم والتي تشهد إقامة مباراتين في غاية الأهمية ترصدها لكم بوابة الوفد في السطور التالية:

ميدو: الموسم القادم لن يكون استثنائيًا وهناك أخبار بتأجيل الدوري المصري إنبي يخطف تعادلاً قاتلاً من المقاولون العرب في الدوري المصري الأهلي ضد الداخلية :

يستعد الأهلي لاستقبال ضيفه فريق الداخلية في المباراة المرتقبة التي ستجمع بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب ستاد القاهرة الدولي، لحساب الجولة 29 من الدور المصري الممتاز.

ستنطلق المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة أون تايم سبورت الرياضية الحاصلة على حقوق نقل الدوري الممتاز.

الاتحاد السكندري ضد طلائع الجيش :

يستقبل فريق الاتحاد السكندري ضيفه طلائع الجيش مساء اليوم في المباراة التي ستجمعهما على ملعب استاد جهاز الرياضة العسكري لحساب الجولة 29.

ستنطلق المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة أون تايم سبورت الرياضية الحاصلة على حقوق نقل الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • جدول مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • مواعيد مواجهات ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا والقنوات الناقلة
  • مواعيد مواجهات ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الخميس 4- 7- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • ‎الكشف عن مواعيد مباريات ربع نهائي يورو 2024
  • مواعيد مباريات ربع نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024 في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • تعرف علي أبرز مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة
  • أبرزها البرازيل ضد كولومبيا.. مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 2 يوليو 2024